-->

تطبيق bee تعرف عليه..

ازداد في الوقت الحالي شعبية تداول العملة الرقمية بشكل كبير، والتي تستطيع كسبها وتعدينها باستخدام هاتفك المحمول وبشكل مجاني،  وهذا ما يفعله حوالي 8 مليون شخص حول العالم، وذلك بسبب ارتفاع قيمها السوقية بشكل مستمر.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن عملة Bee المشفرة:

ما هي عملة Bee الرقمية؟

لم يعد تداول العملات الرقمية حكراً للمتخصصين، بل أصبح شائعاً للجميع في السنوات الأخيرة، حيث يمتلك عملة Bitcoin حوالي 20 مليون شخص، كما أن عملية التداول سهلة وغير معقدة، ومع تقدّم وتطور التكنولوجيا ارتفعت قيمة العملات الرقمية وظهرت أنواع جديدة، منها عملة Bee الرقمية التي تسلك خطواتها الاولى.

كما هو الحال مع  تعدين العملات الرقمية، يمكن تعدين عملة Bee بدون الحاجة إلى كمبيوتر، وإنما عبر تطبيق يتم تنزيله على هاتفك المحمول، يدّعي موقع عملة Bee الإلكتروني أن عملية التعدين لا مركزية، سهلة التعرف عليها عبر استخدام الهاتف الذكي فقط.

⏪ معلومة هامة 1 ⏩

ظهرت عملة Bee في عام 2017 مقرها في كاليفورنيا بالأخص سان فرانسيسكو، تم تأسيسها بالاستناد على كتلة بلوكتشين ايثريوم من قبل جوناثان تشو وتوني تران، وفي عام 2018 تم بيع حوالي 15،000،000 من رموز عملة Bee

التسجيل في تطبيق عملة Bee

عند تسجيلك في تطبيق عملة Bee، بمجرد الضغط على أيقونة النحلة يعني بدأ التعدين،  عندها التطبيق يهديك عملة رقمية أو الإكتتاب لعملة رقمية عن طريق تعدينها داخل التطبيق، إلا أن هذه العملة غير متاحة حاليًا للتداول لأن العملة لازالت في بدايتها، إنها مجانية الآن إلى حين وصول مليون مستخدم بعدها سيتم تداول عملة bee بشكل رسمي حيث ستنافس العملات الموجودة حاليًا .

تطبيق bee

ما هي قيمة رموز شبكة Bee وكيف يمكنني صرفها؟ 

يمكن ربح عملة Bee لكن لا قيمة سوقية لها حالياً، كما لا يمكنك الاستفادة منها في شئ، حيث لا بد في البداية من المرور بعدة مراحل وهي كالتالي:

  1.  تحتاج المرحلة الأولى تسجيل مليون مستخدم حتى تمتلك القيمة.
  2. تحتاج المرحلة الثانية إلى تسجيل 10 ملايين مستخدم.
  3.  يتم اطلاق سوق الصرف عند تجاوز المرحلة الثالثة، والتي تحتاج إلى تسجيل حوالي 10 ملايين إلى 100 مليون مستخدم، وهذا ما قد يستغرق سنوات.

هل هي عملة موثوقة؟

لا بد أن تساورك الشكوك خصوصاً عن عملة رقمية جديدة، لكن وجدت الدراسات أن عملة Bee مشابهة لعملة Pi،  في حين يشاع أن خبراء متخصصون في الرياضات والتكنولوجيا و البلوك تشين والتشفير من الدرجة الأولى، هم وراء شبكة Bee Network الأساسية،  لكن لا أسماء واضحة.

يوجد فجوات كبيرة في تفسير كيف ستصبح عملة Bee ذات قيمة حقيقية في يوم من الأيام، كما أن موقع العملة الإلكترونية يعرض معلومات حول خطط التطوير بشكل مختصر،  أما المعلومات الباقية عن كيفية حصول العملة على اسمها فقط..

إيجابيات عملة bee

إن عملة bee ليس لها أيّ قيمة محددة حتى الآن مثل كيفية بدأ البيتكوين، والتي تمّ إطلاقها في عام 2009 كانت بلا قيمة في البداية، كان أول سعر حقيقي لعملة البيتكوين في يوليو في عام 2010، والآن في 31 أكتوبر 2021 يبلغ سعر البيتكوين حوالي 40 ألف دولار  أو حوالي 35 مليون مغربي.

⏪ معلومة هامة 2 ⏩

تعرّضت العملة للعديد من عمليات الاحتيال من قبل أشخاص مجهولين انتحلوا عنوان البريد الإلكتروني، للاتصال بمشترين محتملين للعملة حيث جمعوا حوالي 928000 دولار  من مستثمري Bee Token، حيث تم إصدار بيان رسمي من الشركة لتوجيه المشتركين بإرسال الأموال إلى البريد الإلكتروني الموثق للشركة

لذا وفقًا للمنتديات ومواقع التكنولوجيا تعد عملة bee عملة صادقة، وتتمتع بالإيجابيات التالية:

  • يُعدّ التطبيق مجاني بشكل كامل
  • مراجعات جيدة على تطبيق Google Play.
  • لا يستنزف البيانات 
  • لا يستهلك تفعيل التطبيق البطارية.
  • يتجه النظام الأساسي نحو تحقيق نمو سريع بمقدار 10 مليون عميل.

إليكم هذا الفيديو الذي يتحدث عن بعض المعلومات حول تطبيق bee:

خاتمة الموضوع

في نهاية هذا الموضوع نذكركم أنه سيتم إعطاء القيمة لعملة bee مستقبلا،  ماعليك الآن إلا التسجيل في الموقع و بدأ تعدين عملة bee، وذلك في انتظار دخولها للسوق مباشرة و قد ذكرنا كيفية التسجيل في التطبيق و كيفية بدأ التعدين.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل  معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضاً: تطبيق سودوكو[bitcoin sudoku]

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك