-->

تطبيق بيتكوين سودوكو

يعتبر  تطبيق بيتكوين سودوكو تطبيق لربح البيتكوين من خلال مشاهدة الإعلانات ولعب الألعاب مثل السودوكو وألعاب أخرى، حيث أنه يدفع لك مقابل هذه الخدمه،  يعتبر  من أسهل التطبيقات للحصول على بعض البيتكوين، وبما أن أدنى حد للسحب هو 0.00000014 بتكوين فمن السهل جدًا الوصول إلى الحد الأدنى للسحب .

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن تطبيق بيتكوين سودوكو:

تطبيق بيتكوين سودوكو

التسجيل في تطبيق بتكوين سودوكو

نقوم بالتسجيل في التطبيق بطريقة روتينية عن طريق الفايسبوك أو حساب جمايل، بعد التسجيل نبدأ بجني البتكوين من خلال لعب الألعاب الالكترونية و مشاهدة الإعلانات، 

⏪ معلومة هامة 1 ⏩

تُعدّ لعبة الألغاز بيتكوين سودوكو من تطوير استديو PlayDat Studios، تم إنتاجها في شهر اغسطس من عام 2021، وحازت على تصنيف من قبل 11.558 مشترك ضمن متجر غوغل بلاي حيث منحوه 4.69 من أصل 5 نجوم، وحاز التطبيق على آخر تحديث له في 28 ابريل عام 2023.

يحتوي تطبيق بيتكوين سودوكو على واجهة سهلة الإستخدام و بسيطة، بعد حصولك على أدنى حد للسحب تقوم بأول عملية للسحب إلى محفظتك يعني يجب أن تتوفر على محفظة. 

AVvXsEgkn3t1hVGs8LVsh7FW3v6F2q85ikYX12PYzKasisB9qjMEAmM7KikHtVS5d6O1tuAqwI6LacP89QwvNE-Zdq21nWwagF4vFnD-GGEVi17pctlUf8Sf32qg7WD0MZUd-SDKvXMLm0rSmuU_0R-KT2up3Y4MTgK28neXhZJm5YikBwRRgwpyWlxWKyKtqQ=w634-h640

السحب من تطبيق بيتكوين سودوكو

لإرسال أرباحك لمحفظتك أنصحك باستعمال تطبيق أو محفظة [coinbase], بعد قيامك بأول عملية سحب تبدأ بلعب الألعاب للحصول على البتكوين من جديد لكن هذه المرة ليس أدنى سحب بل مدة التواجد على تطبيق بيتكوين سودوكو ،بعد كل عملية سحب يجب أن تنتظر سبعة أيام لتقوم بعملية السحب الموالية و هكذا...

⏪ معلومة هامة 2 ⏩

يبلغ حجم التطبيق 74.5 ميجابايت ويبلغ رقم آخر إصدار 2.3.0 والذي نزل في السوق في 28 ابريل 2023، وهي لعبة ممتعة ورائعة يتطلب تنزيلها على هواتف الاندرويد توفّر نظام إصدار +5.1، حيث تم تثبيته أكثر من 100 ألف مرة في عام 2021. 

صورة توضيحية لإثبات الدفع من شركة bling financial.

AVvXsEhL8NdlhjDyZfjQ_5CGgDZMgjZsdE0_rk6K2dKQjbPDaJeBBOQDEdjuxeqgQZooXyZRg8z_yxQhJ3OeIwAzlbu4FNAP3988g5Ur7-i5iiZy2OfL7kl0YbrM0kwteTbxddOk8MR75vWIkkxAlF6GQv63zBPOJO4U741O72_Ju-m_Unm0jhftpfuFsZ8gYA=w616-h640

تطبيق bitcoin blast

Bitcoin Blast هو تطبيق متميز يسمح لك بربح عملات البيتكوين المجانية من خلال ممارسة الألعاب ، ولكنه يتطلب منك التسجيل للحصول على محفظة Coinbase لسحب أرباحك

  • يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكسب نقاط Bling Points كافية لسحب كميات كبيرة من Bitcoin.
  • يكسب معظم المستخدمين جزءًا بسيطًا من سنت (بالدولار الأمريكي).
  • استمتع بلعب Bitcoin Blast واستفد من عملات البيتكوين الحقيقية والمجانية.
  • لا يقتصر الأمر على متعة لعبة مطابقة 3 الأجهزة المحمولة فحسب ، بل ستتم مكافأتك أيضًا بنقاط Bling التي يمكن استبدالها مقابل Bitcoin. هذا وكلما ذاد مقدار لعبك زاد مبلغ الربح الذي تحصل عليه.
الشرط الوحيد هو أن تقوم بالتسجيل في التطبيق مثل تطبيق بيتكوين سودوكو وتسجيل الدخول قبل اللعب، ليست هناك حاجة إلى حيل أو حلقات لتلقي Bitcoin الخاص بك ، فقط قم بالتنزيل والتسجيل واللعب لبدء ربح نقاط Bling Points على الفور ، والتي يمكنك تحويلها إلى Bitcoin. لتحويل نقاط Bling Points الخاصة بك إلى Bitcoin ، تحتاج إلى إنشاء حساب Coinbase.com مجاني.

⏪ معلومة هامة 3 ⏩

يوجد عدّة تطبيقات اخرى تساعد على كسب البيتكوين مثل تطبيق  Bitclaim وهو تطبيق مجاني يحتاج إلى امتلاك محفظة رقمية، وتطبيق BTC Safari وهو تطبيق سهل ومجاني، وتطبيق مزرعة البيتكوين ومزرعة بيتكوين كاش وأخيراً تطبيق Storm play وهو أفضل هذه التطبيقات ويحتاج عنوان بريد إلكتروني وعنوان محفظة لتلقي الأرباح. 

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح بعض المعلومات عن تطبيق بيتكوين سودوكو:

خلاصة الموضوع

في هذا الموضوع تكلمنا عن تطبيق بيتكوين سودوكو، وشركة bling التي تدفع لك من أجل لعب الألعاب حيث توفر العديد من الألعاب و تعتبر من أحسن الشركات التي تدفع لك مقابل اللعب لأن تدفع لك بالبتكوين و أدنى حد للسحب فهو بسيط و من السهل الحصول عليه وهو بسيط جدًا و مفهوم و موثوق به.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل  معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضًا:تطبيق سوسيوس [www.socios.com]

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك