-->

مصلحة الزبناء اتصالات المغرب جميع الأرقام

كيف الاتصال بخدمة الزبناء اتصالات المغرب؟ سؤال راود العديد من العملاء، خاصةً أنّ خدمات شركة اتصالاتِ المغرب شَملت جميع أنحاء المغرب العربي، كما أنّ تغطيتها الجيدة جعلت العملاء يتوافدون للاشتراك في عروض اتصالات المغرب من الإنترنت والاتصالات، لذا تمّ تَوفير عدّة أرقام لخدمة مصلحة الزبناء اتصالات المغرب، حيث يَختار العميل رقم الاتصال وفق الخدمة التي يُريد أن يسأل عنها.

مصلحة الزبناء اتصالات المغرب

سَنتحدث بالتفصيل في هذا المقال من موقع بصمة عن مصلحة الزبناء اتصالات المغرب وطُرق الاتصال بها.

أرقام مصلحة الزبناء اتصالات المغرب للهاتف النقال أو مسبق الدفع

تحدثنا في المقال السابق عن عروض اتصالات المغرب، والآن نتحدث عن واحدة من خدمات اتصالات المغرب وهي توفير أرقام للهاتف النقال والمسبق الدفع من مصلحة الزبناء اتصالات المغرب، والتي تأتي كالتالي:

  • الرقم 555:

وهو رقم مجاني يُمكن للعَميل الإتصال بهذا الرقم في سبيل معرفة رقمِ البطاقة أو شحن الرصيد أو اختيار لغة تواصل أخرى.

⏪معلومة هامة1⏩

في نهاية عام 2021 امتلكت شركة اتصالات المغرب (IAM) 74 مليون عميل، مما جعلها أكبر شركات الاتصالات في المغرب من حيث العملاء، حيث ازدادت النسبة عن السنة الماضية بمقدار 1.8٪، وبالرغم من ذلك تراجعت مبيعاتها عن العام السابق بمقدار 4.7٪ وسجّلت 19.9 مليار درهم حجم للمبيعات.

  • الرقم 580:

وهو رقم غير مجاني من مصلحة الزبناء اتصالات المغرب حيث تَبلغ تكلفة المكالمة 1 درهم، يُمكن للعميل الإتصال بهذا الرقم لمعرفة رصيد البطاقة.

  • الرقم 888:

وهو رقم غير مجاني حيث تَبلغ تكلفة المكالمة 1 درهم أو خصم دقيقة من العرض الخاص بالعميل ، يُمكن للعميل الإتصال بهذا الرقم لتقديم شكوى تخصّ إحدى خدمات الشركة، أو الاستفسار حول خدمة ما.

  • الرقم 333:

وهو رقم مجاني من مصلحة الزبناء اتصالات المغرب يُمكن للعميل الإتصال بهذا الرقم وتَقديم طلب لمراجعة العلبة الصوتية الخاصة به في حال تم تفعيلها.

الاشتراكات الشهرية للعملاء "Les abonnés"

  • الرقم 322:

وهو رقم غير مجاني حيث تَبلغ تكلفة المكالمة 1 درهم أو يتم خصم 20 ثانية من قيمة الرصيد، يُمكن للعميل الإتصال بهذا الرقم عند فقدان هاتفه الخاص أو تَعرّضه للسرقة، يتمّ عندها إيقاف الهاتف عن العمل بطلبٍ من العميل.

  • الرقم 777:

وهو رقم غير مجاني حيث تَبلغ تكلفة المكالمة 1 درهم أو يتمّ خصم 20 ثانية من عدد الدقائق، وهو رقم مُخصص لمتابعة الطلبات المقدّمة من العملاء وتسيير الشكاوي.

  • الرقم 665 و 666:

وهو رقم غير مجاني من مصلحة الزبناء اتصالات المغرب حيث تَبلغ تكلفة المكالمة 1 درهم، أو يتمّ خصم 20 ثانية من عددِ الدقائق، وهو رقم مخصّص للتعرّف على الرصيد المتبقي لدى العميل، وكذلك الإطّلاع على عدد الساعات والدقائق المتبقية في رصيده.

  • الرقم 600:

وهو رقم مجاني مُخصّص لشحن رصيد العميل بالإنترنت.

  • الرقم 333:

وهو رقم مجاني مُخصّص للعميل من مصلحة الزبناء اتصالات المغرب من أجل مراجعةِ العلبة الصوتية الخاصة به.

أرقام مصلحة الزبناء للهاتف الثابت

  • الرقم 160:

وهو رقم غير مجاني حيث تَبلغ تكلفةِ المكالمة 4.8 درهم للدقيقة الواحدة، تمّ تخصيص هذا الرقم من مصلحة الزبناء اتصالات المغرب للاستعلام عن الأرقام الهاتفية، يُمكن الاتصال بهذا الرقم من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة والنصف مساءاً، وذلك ضمن أيام الأسبوع من الإثنين إلى السبت.

⏪معلومة هامة2⏩

وجدت دراسة سابقة أن 78٪ من العملاء استمروا في التعامل مع ذات الشركة عندما وجدوا خدمة عملاء ممتازة، بينما صرّح 64٪ من رجال الأعمال ومالكي الشركات أن نمو شركاتهم الخاصة يتأثر بشكل قوي بما تقدّمه خدمة العملاء من مساعدة.

  • الرقم 115:

وهو رقم غير مجاني حيث تَبلغ تكلفة الاتصال درهم واحد، وهو رقم مخصّص للاستعلام عن adsl أوwifi اتصالات المغرب، أو السؤال عن راوتر اتصالات المغرب وأنواعه، تَتوفر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة.

  • الرقم 114:

وهو رقم غير مجاني من مصلحة الزبناء اتصالات المغرب مُخصّص لشحن رصيد العميل، وتَتوفر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة.

  • الرقم 110:

وهو رَقم غير مجاني مُخصّص لخدمة العميل في مجال الهاتف الثابت، وتَتوفر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة.

  • الرقم 101 و 106:

وهو رَقم غير مجاني حيث تَبلغ تكلفة الاتصال نصف درهم، وهو رقم مُخصّص للعميل من مصلحة الزبناء اتصالات المغرب للإطّلاع على المتبقي في رصيده، وتَتوفر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة.

أرقام الهاتف النقال أو المحمول لمصلحة الزبناء في اتصالات المغرب:

يَقع المكتب الرئيسي لشركة اتصالات المغرب في مدينةِ الرباط، ضمن شارع النخيل حي الرياض، حيث رقم الهاتف الجوّال:

+212537 71 90 00

بينما رقم الفاكس:

+212537 71 06 00

خصّصت مصلحة الزبناء اتصالات المغرب لعملاء الهاتف المحمول، وعملاء إنترنت اتصالات المغرب مُسبق الدفع الرقم الثابت 888 أو 0801000888.

أمّا عُملاء خدمةِ الإنترنت عبر الهاتف الجوّال تمّ تخصيص ما يلي:

  • الرقم الثابت 777
  • أو 0801 0007 77
  • أو رقم الجوّال +212616777777

البريد الإلكتروني لاتصالات المغرب:

الموقع الإلكترونيwww.iam.ma

أرقام الهاتف الثابت لمصلحة الزبناء في اتصالات المغرب

  • خصّصت شركة اتصالات المغرب ضمن خدمة مصلحة الزبناء اتصالات المغرب الأرقام الثابتة 108 أو 0801000108 لخدمة العملاء الأفراد أو العملاء المهنيين.
  • خصّصت شركة اتصالات المغرب الأرقام الثابتة 110 أو 0801000110 لخدمة العملاء في حال وجود مشاكل في الخط الأرضي الثابت.

أرقام خدمة الإنترنت من مصلحة الزبناء اتصالات المغرب

  • خصّصت شركة اتصالات المغرب الأرقام الثابتة 115 أو 0801000115 لخدمة العملاء الأفراد أو أصحابِ المهن وذلك في مجال خدمةِ الإنترنت ADSL.
  • خصّصت شركة اتصالات المغرب ضمن خدمة مصلحة الزبناء اتصالات المغرب الأرقامَ الثابتة 124 أو 0801000124 لخدمة العملاء الأفراد أو أصحاب المهن وذلك في مجال الإنترنت والألياف البصرية.
  • خصّصت شركة اتصالات المغرب الأرقام الثابتة 888 أو 0801000888 لخدمة العملاء الأفراد أو أصحاب المهن وذلك في مجال خدمات الهاتف الجوّال والإنترنت مسبق الدفع.
  • خصّصت شركة اتصالات المغرب الأرقام الثابتة 777 أو 0801 0007 77 أو رقم الجوّال +212616777777 لخدمة العملاء والمشتركين في مجال الإنترنت المفعّل على الهاتف الجّوال.

⏪معلومة هامة3⏩

وجدت الدراسة أيضاً أن 94٪ من العملاء يمنحون توصية جيدة بالشركة ذات خدمة العملاء الجيدة، بينما 93٪ من العملاء يعاودون الاشتراك في عروض هذه الشركات مرةً أخرى، بينما 61٪ من العملاء يغيرون رأيهم في التعامل مع الشركة ويذهبون إلى شركة منافسة بمجرد التعامل مع خدمة عملاء سيئة.

الأرقام العامة لمصلحة الزبناء من اتصالات المغرب

خصّصت شركة اتصالات المغرب الأرقام التالية للاستفسار والاستعلام عن خدمات الهاتف الثابت والجوّال وخدمة البيانات والإنترنت ضمن مصلحة الزبناء اتصالات المغرب، وهي الأرقام التالية:

  • الرقم الثابت 3030.
  • أو الرقم الثابت 0800 00 3030.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح طريقة الاتصال بمصلحة الزبناء لاتصالات المغرب:



نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن مصلحة الزبناء اتصالات المغرب من موقع بصمة، حيث تحدثنا عن أرقام مصلحة الزبناء للاستعلام عن خدمات الهاتف النقال ومسبق الدفع، وكذلك للاشتراكات الشهرية، وذكرنا أرقام خدمة الإنترنت لمصلحة الزبناء والأرقام العامة لمكتب الشركة الرئيسي مع ذكر موقعها وعنوانها.

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضاً:مصلحة الزبناء انوي وطرق الاتصال بها

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك