-->

1جيجا هدية اورنج اي موا وموني

أطلقت أورنج المغرب تطبيق اورنج اي موا بواسطة هذا التطبيق يمكنك أداء العديد من الخدمات بما في ذلك الحصول على هدية أورنج ليوم الجمعة واختيار الهدية التي تناسبك ، سواء عن طريق المكالمة الهاتفية أو الرسالة النصية ، وبعد القيام بذلك ستتلقى هديتك على الفور على رقمك ، حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن 1جيجا هدية اورنج اي موا وموني:

1جيجا هدية أورنج المجانية

كيفية الحصول على هدية أورنج

في هذا الشرح سأوضح لك كيفية الحصول على هدية اورنج يوم جمعة، لا بد لك في سبيل اختيار هديتك المفضلة من تنزيل تطبيق اورنج اي موا من شركة أورنج المغرب، بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته يمكنك الدخول وانتقاء الهدية المناسبة.

⏪معلومة هامة1⏩

تعود ملكية أسهم الشركة إلى عدّة شركات ومؤسسات وهي اورنج بنسبة 49% بينما تذهب نسبة 51% مناصفة بين كل من فينانس كوم وصندوق الإيداع والتدبير، أُطلق على الشركة سابقاً اسم ميديتيل حتى عام 2016 تحولت إلى اسم اورنج، يرأسها ايف غوتييه منذ عام2011 وهو رئيس اورنج مصر سابقاً.

هذا وحاز التطبيق على أكثر من 5 مليون عملية تحميل، حيث يستخدمه عميل من كل 3 عملاء لشركة أورانج، عندها يمكنك ارسال 1 إلى 3030 في رسائل نصية للإستفادة من هدايا أورانج المجانية.

بعد تنزيل تطبيق اورنج اي موا من شركة أورنج المغرب، يجب أولاً التسجيل في التطبيق وانشاء حساب خاص بك باستخدام رقمك الخاص من أورانج، عندها تدخل التطبيق عبر رقمك واسمك وكلمة سر من اختيارك، حيث تجد داخل التطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات مثل دفع الفواتير وشراء الألعاب الالكترونية، بالإضافة إلى هدية أورانج في يوم الجمعة، كما أن استعماله آمن وسهل الاستخدام.

تطبيق Orange money

تتنوع عروض اورنج الحالية، للإستفادة من هدية أورنج و هي عبارة عن 1G من الأنترنت مجانًا، يكفيك فقط التسجيل في خدمة أورنج موني عبر التطبيق، حيت تقوم بإدخال البيانات المطلوبة في الحقول الفارغة داخل استمارة طلب التسجيل، ثم تنشيط حسابك بواسطة البريد الإلكتروني بالضغط على الرابط، هذا وتصلك رسالة نصية لتأكيد عملية حصولك على هدية أورانج بقيمة 1 G.

تطبيق Orange et moi

يتيح لك تطبيق Orange et moi الإستفادة من هدية أورنج، والعديد من الخدمات و الإختيارات، حيث يمكنك الإطلاع على آخر المكالمات والعمليات التي قمت بها والإطلاع على الرصيد والفواتير، وأيضًا الإستفادة من هدية أورنج يوم الجمعة إمّا على شكل رسائل قصيرة أو دقائق مكالمات مجانية أو انترنت مجاني، حيث يمكنك الاختيار من خلال التطبيق ما بين هدية الانترنت أو المكالمات فقط، بينما يبقى الحصول على الرسائل من هدية أورنج بطريقة عشوائية.

⏪معلومة هامة2⏩

يحظى حساب اورنج على الفيسبوك بمتابعة 29 مليون متابع، بينما يتابعها عبر صفحتها على لينكد إن 80 ألف متابع، أما صفحتها على تويتر فحظيت بمتابعة 650 ألف متابع،  تمتد أليافها البطرية حوالي 8000 كم في أرجاء المغرب، وتملك حوالي 5721 هوائي إلى جانب 420 نقطة بيع.

إليكم هذا الفيديو عن هدية اورانج عبر تطبيق Orange et moi:

خاتمة الموضوع

تكلمنا في هذا الموضوع على تطبيقات أورنج و هي orange money و orange et moi، و تتيح هذه التطبيقات العديد من الخدمات عند تسجيلك حساب جديد، و تضم ميزات رائعة و منها هدية أورانج يوم الجمعة في تطبيق orange et moi وتخفيض عشرة في المائة من فاتورتك عند الدفع بواسطة تطبيق orange money.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضاً:تفعيل بطاقة سيم[activer carte sim]

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك