-->
wifi-maroc

سياسة الخصوصية

عزيزي الزائر، خصوصيتك مهمة جدًا بالنسبة لنا وسياسة الخصوصية في هذا المستند تحدد أنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها مدونة بصمة وكيفية استخدامها.


نحن نستخدم شركات إعلانات خارجية لعرض الإعلانات ، وعندما تزور مدونة بصمة، يحق لهذه الشركات استخدام معلومات حول زيارتك لهذا الموقع (بخلاف اسمك أو عنوانك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك) من أجل أغراض وثيقة الصلة التعريفات التي توفر إعلانات حول السلع والخدمات التي تهمك.

نحن في بصمة نستخدم إعلانات Google بصفتها مورِّدًا ماليًا خارجيًا، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا.

سيمكن هذا Google من عرض الإعلانات للمستخدمين "حسب الاهتمامات" بناءً على زياراتهم لموقعنا على الويب من خلال استخدام ملف تعريف الارتباط DART.

يجوز لزوارنا الكرام إلغاء الاشتراك في استخدام ملفات تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

ملفات الدخول:

مثل معظم خوادم المواقع الأخرى، تستخدم المدونة نظام ملفات السجل، والذي يتضمن بروتوكولات الإنترنت (العنوان ، نوع المتصفح، مزود خدمة الإنترنت "مزود خدمة الإنترنت" ، التاريخ / الوقت، وعدد الزيارات لتحليل الاتجاهات).

من خلال هذه العملية، لا يتم جمع كل هذه المعلومات للتنصت على الشؤون الشخصية للزائر، ولكن الشؤون التحليلية لتحسين جودة إعلانات Google ، وبعد ذلك، فإن كل هذه المعلومات التي نحفظها سرية تمامًا، وتقع ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص. فقط على موقعنا.

الكوكيز وإعدادات الشبكة:

تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول اهتمامات الزائر، وكذلك سجلات المستخدم الخاصة التي تحتوي على معلومات محددة حول الصفحات التي تمت زيارتها أو زيارتها، تتيح لنا هذه الخطوة فهم نطاق اهتمامات الزائر والموضوعات الأكثر أهمية يفضل أن نتمكن من هذا بدوره يمكن تطوير الخدمات والمحتوى المعرفي الذي يناسبهم.

نضيف أنه قد يتم عرض موقعنا على الويب وملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة من قبل بعض الشركات التي تعلن ببصمات الأصابع، مثل Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense، وهي شركة الإعلانات الأولى على مدونتنا.
بالطبع، يتتبع هؤلاء المعلنون (المعترف بهم كأطراف ثالثة في سياسة الخصوصية) هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الإنترنت لتحسين جودة إعلاناتهم وقياس مدى فعاليتها.

بالإضافة إلى ذلك، بموجب اتفاقياتها معنا، يحق لهذه الشركات استخدام الوسائل التقنية (مثل ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الويب ورمز برمجة "JavaScript" الخاص) لنفس الأغراض الموضحة أعلاه لتطوير محتوى إعلانات هذه الشركات و قياس فعالية تلك الإعلانات، دون أي أهداف أخرى يمكن أن تضر زوار موقعنا بطريقة ما.

بالطبع، لا يمكن لـمدونة بصمة الوصول إلى هذه الملفات أو التحكم فيها، حتى بعد السماح لك وتفعيلها للحصول عليها من جهازك (ملفات تعريف الارتباط)، ونحن لسنا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن استخدامها غير القانوني في حالة حدوث ذلك.

يجب عليك مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة (المعلنين، مثل Google AdSense) أو خوادم الشبكات الإعلانية في هذا المستند لمزيد من المعلومات حول ممارساتهم وأنشطتهم المختلفة.
لعرض سياسة الخصوصية الخاصة ببرنامج Google AdSense الإعلاني، انقر هنا.

يمكن جمع البيانات لتجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث من خلال سياسة الإعلانات الخاصة باهتمامات الزوار وموقعهم، ويمكن تعطيل هذه الميزة من هنا.

أخيرًا، نحن ملزمون بشروط هذه الاتفاقية لتوضيح كيفية تعطيل وظيفة ملفات تعريف الارتباط، والتي يمكنك القيام بها من خلال خيارات المتصفح الخاص بك أو باتباع سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال، والانتقال إلى علامة التبويب اتصل بنا.

تم تحرير هذه الصفحة في 17 نوفمبر 2021

بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في أي وقت نراه ضروريًا.