-->

حصري

عروض اتصالات السعودية stc بيتي لاسلكي

تُعدّ شركة اتصالات السعودية stc العلامة التجارية الأولى في الشرق الاوسط والأعلى قيمة بين مثيلاتها من شركات الاتصالات الأخرى للعام الثالث على التوالي، يعود ذلك إلى عروضها المتنوعة والمميزة وخدماتها الرائعة مما رفع من قيمتها التجارية بمقدار الضعف على مدار السنوات الخمس الماضية.

عروض اتصالات السعودية بيتي لاسلكي

سنتحدث في مقالنا اليزم من موقع بصمة عن عروض بيتي اللاسلكية من شركة اتصالات السعودية stc:

عروض بيتي اللاسلكية من اتصالات السعودية stc

تتنوع عروض اتصالات السعودية stc فيما يخص خدمات الانترنت المنزلية، كنا قد تحدثنا سابقاً عن عروض بيتي فايبر من اتصالات السعودية والتي تعتمد على إيصال الانترنت إلى المنزل عبر تمديد الألياف الضوئية، أمّا اليوم سنتحدث بالتفصيل عن عروض الشركة فيما يخص الانترنت اللاسلكي، حيث توفّر اتصالات السعودية خدمة انترنت للجيل الرابع 4G والجيل الخامس 5G باشتراك شهري ثابت، إلى جانب منح المشترك راوتر مجاني

تأتي هذه التقنية الحديثة محدودة لبعض المناطق ضمن اراضي السعودية، حيث تعمل الشركة على توسيع هذه الخدمة وإيصالها للمزيد من المنازل، يمكن للمشترك التحقق من توفّر هذه الميزة ضمن منطقته عبر زيارة موقع الشركة الالكتروني.

لا يحتاج راوتر 5Gو4G تمديد الأسلاك بالتالي لا يحتاج فني للتركيب، وهو الفرق الرئيسي بينه وبين تقنية الفايبر التي يتم الاستفادة منها عبر تمديد الأسلاك من خلال الاستعانة بفني تركيب، تتفوق تفني بيتي فايبر في توفير سرعة قصوى وثابتة من الانترنت على مدار السرعة، نظراً لعدم تأثر الألياف الضوئية بالعوامل المناخية وهذا ما دفع الشركة للسعي إلى تبديل الكابلات النحاسية بالألياف الضوئية تدريجياً على مدار السنوت القادمة.

هذا وتوفر الشركة عروض اخرى مميزة مثل عروض تجوال stc وكذلك عروض كويك نت المميزة.

عروض بيتي 4G من اتصالات السعودية

تتنوع عروض بيتي 4G ما بين عروض مسبقة الدفع وعروض بيتي فايبر المفوترة كما هو الحال في عروض بيتي فايبر، حيث تأتي هذه الخدمة لاسلكية لإيصال الإنترنت وفق أقصى سرعة تسمح به الشبكة مع سعة بيانات لا محدودة.

عروض بيتي 4G المفوتر:

تُقسم هذه العروض إلى عرض بيتي 4G لا محدود وعرض بيتي 4G بقيمة 50Mbps:

  • يأتي عرض بيتي 4G اللامحدود بسعر 402.5 ريال شهرياً يستمر العقد مدّة 12 شهر، تشمل الفاتورة الشهرية خصم مبلغ معين مسترد للتأمين، يمكن الحصول على المزيد من التفاصيل عن باقات بيتي عبر إرسال 2019 إلى الرقم 900، يتم تقديم جهاز الراوتر مجاني وتوفير بيانات لا محدودة من الانترنت.
  • يأتي عرض بيتي 4G بسرعة 50Mbps وبسعر 287.5 ريال شهرياً يستمر العقد مدّة 12 شهر، يأتي الراوتر مجاني مع بيانات لا محدودة، وتصل سرعة التحميل إلى 50 ميجابت، تنحصر التغطية ضمن نطاق المنزل، يُسمح بالاستفادة منها خارج نطاق المنزل عبر تقديم طلب نقل، تشمل الفاتورة دفع مبلغ تأميني قابل للاسترداد، كما تتضمن 15% ضريبة قيمة مضافة، يمكن الحصول على المزيد من التفاصيل عن باقات بيتي عبر إرسال 2019 إلى الرقم 900.

عروض بيتي 4G مسبقة الدفع:

تتوفر باقة واحدة ضمن هذا العرض وهي بيتي 4G سرعة 500 جيجا، يأتي هذا العرض بسعر 1207.5 ريال شهرياً ولا يوجد مدّة للعقد، يأتي الراوتر مجاني مع بيانات 500 جيجا بت وفق أقصر سرعة تدعمها الشبكة،  وتُعدّ البيانات صالحة حتى 6 أشهر كما أن تغطية الراوتر مفتوحة، تتضمن الفاتورة 15% ضريبة قيمة مضافة، يمكن الحصول على المزيد من التفاصيل عن باقات بيتي عبر إرسال 2019 إلى الرقم 900.

عروض بيتي 5G من اتصالات السعودية

تُقسم هذه العروض إلى عروض مفوترة وعروض مسبقة الدفع وهو ما سنشرحه بالتفصيل كما يلي:

عروض بيتي 5G المفوتر:

تُقسم إلى ما يلي:

  • بيتي 5G لا محدود:

يأتي هذا العرض بسعر 402.5 ريال شهرياً يستمر العقد مدّة 18 شهر، يدعم كل من اتصال 4G و 5G، يتم تقديم جهاز الراوتر مجاني وتوفير بيانات لا محدودة من الانترنت، تشمل الفاتورة الشهرية خصم مبلغ معين مسترد للتأمين، كما تشمل الفاتورة 15% قيمة الضريبة المضافة، يمكن الحصول على المزيد من التفاصيل عن باقات بيتي عبر إرسال 2019 إلى الرقم 900.

  • بيتي 5G مع 200Mbps + stc tv:

يأتي هذا العرض بسعر 345 ريال شهرياً يستمر العقد مدّة 18 شهر، يدعم كل من اتصال 4G و 5G، يتم تقديم جهاز الراوتر مجاني وتوفير بيانات لا محدودة من الانترنت، مع اشتراك مجانيStc tv، تصل سرعة التحميل إلى 200 ميجابت في الثانية، تنحصر التغطية ضمن المنزل ويتم فتحها لتصبح متنقلة عبر تقديم طلب لمرتين فقط شهرياً، تشمل الفاتورة الشهرية خصم مبلغ معين مسترد للتأمين إلى جانب 15% قيمة الضريبة المضافة.

  • بيتي 5G لا محدودة مع شريحة مدمجة:

يأتي هذا العرض بسعر 199 ريال شهرياً لأول 3 أشهر ثم 402.5 ريال شهرياً، يدعم كل من اتصال 4G و 5G،   يتم تقديم جهاز الراوتر مجاني وتوفير بيانات لا محدودة من الانترنت، مع اشتراك مجانيStc tv،  إلى جانب اشتراك مجاني في باقة شاهد الرياضية،   تشمل الفاتورة الشهرية خصم مبلغ معين مسترد للتأمين إلى جانب 15% قيمة الضريبة المضافة. 

عروض بيتي 5G مسبقة الصنع: 

تُقسم إلى ما يلي:

  • بيتي 5G سرعة 300 ميجا:

يأتي هذا العرض بسعر 4945 ريال شهرياً، تدعم كل من اتصال 4G و 5G،   يتم تقديم جهاز الراوتر مجاني وتوفير بيانات لا محدودة من الانترنت، مع سرعة تحميل للبيانات تصل 300 ميجا،  تُعدّ البيانات صالحة لمدّة 12 شهر مع منح شهر مجاني إضافي، لا يوجد مدة للعقد كما تنحصر التغطية ضمن المنزل وتصبح مفتوحة عبر تقديم طلب، تشمل الفاتورة الشهرية 15% قيمة الضريبة المضافة.

  •  بيتي 5G سرعة 300 ميجا:

يأتي هذا العرض بسعر 2645 ريال شهرياً، تدعم كل من اتصال 4G و 5G،   يتم تقديم جهاز الراوتر مجاني وتوفير بيانات لا محدودة من الانترنت، مع سرعة تحميل للبيانات تصل 300 ميجا،  تُعدّ البيانات صالحة لمدّة 6 أشهر، لا يوجد مدة للعقد كما تنحصر التغطية ضمن المنزل وتصبح مفتوحة عبر تقديم طلب.

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال عروض اتصالات السعودية stc بيتي اللاسلكية، حيث تحدثنا عن باقات بيتي 4G وباقات 5G وما تتضمنه كل منهما من عروض مسببة الدفع أو عروض مفوترة

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

أقرأ أيضاً: عروض اتصالات السعودية stc بيتي فايبر مسبق الدفع