-->

حصري

تفعيل نت موبايلي وتفاصيل العروض المختلفة

للتعرف على كيفية تفعيل نت موبايلي لا بد من التعريف بشرائح البيانات المقدمة من شركة موبايلي السعودية، حيث تقسم شرائح البيانات إلى شرائح بيانات موبايلي مسبقة الدفع وشرائح البيانات المفوترة، وتتميز بكونها توفر الاستمتاع بالإنترنت في أي مكان وزمان، مع مزايا رائعة تناسب الجميع.

تفعيل نت موبايلي

لذا إليكم في هذا المقال من موقع بصمة شرح مفصل عن تفعيل نت موبايلي عبر التعريف بشرائح البيانات المختلفة:

شرائح البيانات مسبقة الدفع من موبايلي

بشكل مشابه لباقات موبايلي مسبقة الدفع والتي سلطنا عليها الضوء في مقال سابق، تأتي شرائح البيانات مسبقة الدفع من موبايلي بعروض رائع وأسعار معقولة، حيث تقسم إلى 5 فئات مختلفة ابتداءاً من 10 جيجا وصولاً إلى 300 جيجا، لكل فئة منها ميزات معينة وفترة صلاحية مختلفة، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في الفقرة التالية:

شريحة بيانات مسبقة الدفع 10 جيجا:

يبلغ سعر هذه الباقة 200 ريال سعودي، يشمل هذا السعر القيمة المضافة، بينما لا يوجد رسوم تأسيس، حيث يمكن للعميل اختيار شريحة تقليدية أو شريحة مدمجة. تستمر فترة الصلاحية 90 يوم، حيث تتضمن هذه الباقة 10 جيجابايت بيانات.

شريحة بيانات مسبقة الدفع 20 جيجا:

يبلغ سعر هذه الباقة 260 ريال سعودي، يشمل هذا السعر القيمة المضافة، بينما لا يوجد رسوم تأسيس، حيث يمكن للعميل اختيار شريحة تقليدية أو شريحة مدمجة. تستمر فترة الصلاحية 90 يوم، حيث تتضمن هذه الباقة المميزات التالية:

  • 10 جيجابايت انترنت محلي.
  • 50 جيجابايت مجانية مخصصة لتطبيقات التواصل الاجتماعي

شريحة بيانات مسبقة الدفع 100 جيجا:

يبلغ سعر هذه الباقة 375 ريال سعودي، يشمل هذا السعر القيمة المضافة، بينما لا يوجد رسوم تأسيس، حيث يمكن للعميل اختيار شريحة تقليدية أو شريحة مدمجة. تستمر فترة الصلاحية 90 يوم، حيث تتضمن هذه الباقة المميزات التالية:

  • 120 جيجابايت مجانية مخصصة لتطبيقات التواصل الاجتماعي.

شريحة بيانات مسبقة الدفع 300 جيجا:

يبلغ سعر هذه الباقة 525 ريال سعودي، يشمل هذا السعر القيمة المضافة، بينما لا يوجد رسوم تأسيس، حيث يمكن للعميل اختيار شريحة تقليدية أو شريحة مدمجة. تستمر فترة الصلاحية 90 يوم، حيث تتضمن هذه الباقة 300 جيجابايت انترنت.

شرائح البيانات المفوترة من موبايلي

تتمبز هذه الشرائح بأنها لاحقة الدفع عبر فاتورة تصدر خلال شهر، منحت شركة موبايلي السعودية عبر هذه الشرائح نوعين من العروض المختلفة، النوع الأول يتيح الاستفادة من 100 جيجا بسعر 184 ريال سعودي، أما العرض الثاني فهو من عروض موبايلي نت لا محدود، والذي يتيح لك الاستمتاع بالانترنت كما تشاء على مدار الشهر وبسعر سنتعرف عليه في الفقرة التالية:

شريحة بيانات مفوترة 100 جيجا:

يبلغ سعر هذه الباقة 184 ريال سعودي، يشمل هذا السعر القيمة المضافة، بينما تبلغ رسوم التأسيس 57.5 ريال سعودي، حيث يمكن للعميل اختيار شريحة تقليدية أو شريحة مدمجة. تستمر فترة الصلاحية 4 أسابيع، حيث تتضمن هذه الباقة الاستفادة من 100 جيجابايت بيانات.

شريحة بيانات مفوترة لا محدودة:

يبلغ سعر هذه الباقة 373.75 ريال سعودي، يشمل هذا السعر القيمة المضافة، بينما تبلغ رسوم التأسيس 57.5 ريال سعودي، حيث يمكن للعميل اختيار شريحة تقليدية أو شريحة مدمجة. تستمر فترة الصلاحية 4 أسابيع، حيث تتضمن هذه الباقة اتصال بالبيانات لا محدود.

طريقة تفعيل نت موبايلي عبر الشريحة:

وفرت شركة موبايلي طرق مختلفة لتفعيل شريحة البيانات نذكر منها:

  • الاتصال بمركز خدمات موبايلي على الرقم 1100.
  • زيارة احد فروع شركة موبايلي وشراء الشريحة.
  • تحميل تطبيق موبايلي ثم تسجيل الدخول فيها، ثم توجه نحو تبويب "الخدمات الذاتية".

كيف اشحن نت في موبايلي؟

توجد عدة طرق متوفرة من الشركة يعد أشهرها شراء بطاقات نت مسبقة الدفع، حيث يجب حك المنطقة الرمادية ومعرفة الكود الموجود داخلها، ثم تشحن شريحتك مسبقة الدفع عبر إرسال الرمز * ثم 1400 ثم * رقم الكود ثم # ثم اضغط على ارسال لتنفيذ العملية.

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات موبايلي؟

يمكن معرفة فترة الصلاحية الخاصة بشريحة البيانات موبايلي، عبر ارسال رسالة نصية تحتوي على (1411) إلى 1100.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح كافة المعلومات المتعلقة بعروض موبايلي انترنت:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن تفعيل نت موبايلي، حيث شرحنا بالتفصيل عن أنواع شرائح البيانات أو الانترنت المتوفرة من موبايلي، مع العروض الموجودة في كل منها، كما سلطنا الضوء على سعر الباقة وصلاحية الاشتراك.

اقرأ أيضا: عروض موبايلي نت .. تفاصيل الاسعار والمميزات ومدة الصلاحية