-->

معرفة رصيد اتصالات المغرب بجميع الطرق لجميع الخطوط

يمكنك معرفة رصيد اتصالات المغرب بطرق سهلة، حيث تتميز الشركة بتقديم خدمات ميسّرة للعملاء من خِلال بعض الأكواد المخصّصة لكل طلب.

معرفة رصيد اتصالات المغرب

حيث تُوفر شركة اتصالات المغرب العديد من الوسائل والطرق لمعرفة رصيد خطك سواء رصيد المكالمات او الرصيد المتبقّي من الانترنت أو رصيد الهاتف الثابت وهذا للمشتركين الأفراد وللشركات.

معرفة رصيد اتصالات المغرب

تقدم الشركة مجموعة من الأكواد الخاصة على حسب نوع الاشتراك، مثلًا الرقم 333 يخص الرسائل الصوتية، والرقم 665 يخص الاستعلام عن الرصيد من الخط المسبق الدفع، بينما الكود 666 لاشتراك الفورفي، أو ببساطة يمكن الاتصال على رقم 580 وتحديد طلبك، أو كتابة الكود #580#وقم باستكمال الطلب وعرض التفاصيل الأخرى.

كيف يمكنني معرفة رصيد الاشتراك وتاريخ انتهاء الصلاحية

لتفقد رصيدك على أي خط و معرفة رصيد اتصالات المغرب وتاريخ انتهاء الصلاحية، عليك باتباع بعض الخطوات البسيطة على جوالك:

  1. اطلب الكود *133#.
  2. ستصلك رسال تفيد الملعومات حول رصيدك.
  3. بعد الضغط على رقم 2 واستكمال طلبك.

معرفة رصيد مكالمات اتصالات المغرب

يمكنك معرفة رصيدك من المكالمات بالعديد من الطرق السهلة التي توفرها اتصالات المغرب حيث خصّصت الشركة كُود #580# لمعرفة رصيدك مباشرةً حيث يظهر لك جميع الأرصِدة الخاصة بالمكالمات والأنترنت والرسائل النصية.

معرفة رصيد الانترنت اتصالات المغرب

دائمًا ماتريد معرفة ماتبقى من رصيدك من الانترنت على الخطوط اللامحدودة لاتصالات المغرب حيث خصّصت الشركة كود #111# لمعرفة رصيد الانترنت لخطك حيث يمكنك تركيب هذا الكود على جميع الهواتف التي تشتغل ببطاقة اتصالات المغرب وتوفر أيضًا بعض الخدمات كإدارة حسابك وخدمات الترفيه على الجوال وبعض الخدمات العملية الأخرى.

عند طلب الكود #111# على هاتفك المحمول سيتم عرض الخدمات المتوفرة لك وهذا فقط لمشتركي جوال أو الفورفي، أو طلب الكود #580# لمعرفة رصيدك مباشرة وهذا مجاني.

معرفة رصيد الهاتف الثابت اتصالات المغرب

استعلم عن معرفة رصيد اتصالات المغرب من خلال الرقم الذي أتاحته الشركة لمصلحة الزبناء وهو الرقم 160 وثمن هذه الخدمة هو 50 سنتيم فهي ليست مجانية، يمكنك السؤال عن البيانات والمعلومات الأخرى، خلال أيام العمل من الإثنين إلى السبت حيث يبدأ العمل من الساعة 8 صباحًا وحتى 8:30 مساءً.

كيفية تحويل الرصيد الى دقائق اتصالات المغرب

تستطيع تحويل رصيدك إلى أنترنت والعكس، وذلك دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات معينة من الجوال، أصبح من السهل القيام بخطوات بسيطة من خلال خدمة تسمى سويتش، اتصل على رقم 555 واتبع التعليمات الصوتية، رقم خدمة سويتش هو 2، ثم الضعط على رقم 1 لتحويل رصيدك المتبقي إلى انترنت، وإذا أردت العكس يجب الضغط على 2.

كيف تعرف كم بقي في رصيد هاتفك مجانًا

يمكن معرفة رصيد اتصالات المغرب في جوالك مجانًا، من خلال الاتصال على الرقم الخاص بالاستعلامات وهو الكود *134#، اختر من القائمة التي ستظهر لك اختيار معرفة الرصيد، لتصل لك بعد دقائق بسيطة رسالة نصية تفيد رصيدك.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح خطوات معرفة رصيد اتصالات المغرب للمكالمات والأنترتت والرسائل النصية.

في النهاية نستنتج أنه يمكنك معرفة رصيد اتصالات المغرب للمكالمات والانترنت والهاتف الثابت بطريقة سهلة وفيها المدفوعة والمجانية وطبعًا الاستعلام عن الرصيد يكون فقط للخطوط المحدودة.

إقرأ أيضًا: عروض اتصالات المغرب

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك