-->

حصري

ماهو داربوكس اورنج وكيفية الاشتراك فيه

author image
داربوكس اورنج هو خدمة إنترنت لاسلكي تقدمها شركة اورنج المغرب، تعتمد الخدمة على شبكة الجيل الرابع اللاسلكي (G4)، مما يوفر سرعات عالية تصل إلى 30 ميجابت في الثانية.
داربوكس اورنج

يوفر داربوكس اورنج سرعة عالية غير محدودة للتحميل والتنزيل، مما يجعله مثاليًا للاستخدامات المنزلية والتجارية، يتميز داربوكس اورنج بسهولة الاستخدام، حيث يمكن توصيله بالكهرباء في غضون دقائق واستمتع بالويفي.

عروض دار بوكس اورنج

يعتمد داربوكس اورنج على شبكة 4G، مما يعني أن سرعة الإنترنت قد تتأثر في المناطق التي لا تغطيها الشبكة جيدًا والعكس صحيح إذا كنت في مكان يتوفر فيه الشبكة يمكن للسرعة أن تفوق 30 ميغابايت في الثانية.

يتكون داربوكس اورنج من جهازين أحدهما هو المودم (Modem) والآخر هو جهاز التوجيه (Router)، يتم توصيل المودم بالكهرباء وشبكة الإنترنت، ثم يتم توصيل جهاز التوجيه به لإنشاء شبكة Wi-Fi في المنزل.

تتوفر خدمة داربوكس اورنج في جميع أنحاء المغرب، حيث تمتلك اورنج شبكة 4G تغطي 99٪ من السكان، يوفر داربوكس اورنج سرعة عالية غير محدودة للتحميل والتنزيل، مما يجعله مثالياً للاستخدامات المنزلية والتجارية.

كم ثمن الويفي المتنقل اورنج

للاشتراك في داربوك يوجد نوعين من الاشتراك وهما الاشتراك الخاص بالافراد والاشتراك الخاص بالمقاولات ويوجد عرضين وهما كالتالي:

  1. عرض 12 ميغا ب 249 درهم للشهر
  2. عرض 30 ميغا ب 349 درهم للشهر

وهذه العروض يمكن ان يستفيد منها الافراد والشركات والفرق يكون فقط في تكاليف التشغيل فالبنسبة للشركات فقط 249 درهم كتكاليف التشغيل أما للافراد فثمنه هو 699 درهم.

تغيير كود ويفي داربكوس

تغيير كود ويفي دار بوكس فهو سهل جدا مثله مثل جميع الروتورات الخاصة بأورنج يكفيك ربط جهاز الهاتف أو الحاسوب بالويفي والدخول للمتصفح وكتابة الإيبي التالي:

192.168.1.1

وتتبع الخطوات التالية:

الدخول لواجهة الراوتر بكلمة السر الموجودة في الملصق خلف الجهاز ثم الدخول لإعدادات تغير كود ويفي ونقوم بتغيير الكوظ ثم حفظ الإعدادات.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح ماهو داربوكس مع نصائح قبل وبعد الاشتراك في داربوكس اورنج:

إقرأ أيضا: جميع عروض أورنج