-->

دليل شامل عن تطبيق أورنج إي موا

تطبيق أورنج إي موا هو تطبيق متنقل تابع لشركة الاتصالات أورنج ويمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق على هواتفهم الذكية والاستفادة من مزاياه وخدماته المختلفة وفي عالم التواصل الحديث، يظهر تطبيق أورنج إي موا بوصفه الخيار الرائد لتحسين تجربة المستخدمين ويتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة فريدة ومتطورة من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات. تصميم واجهة المستخدم يعكس الحداثة والبساطة، مما يسهل التفاعل مع كل جوانب التطبيق.

تطبيق أورنج إي موا

وفي مقالة اليوم سنعرض لكم دليل شامل عن تطبيق أورنج إي موا كيفية التسجيل والدخول الي التطبيق كما سنتعرف علي فواد تطبيق أورنج إي موا ايضًا ليس هذا فقط بل سنوضح لكم كيفة استخدام خدمة الشحن وخدمة الدفع ايضًا بالاضافة الي سنعرفكم مزايا الخصوصية والأمان في التطبيق والمشاكل الشائعة وكيفية حلها.

ماهو تطبيق أورنج إي موا

تطبيق أورنج إي موا هو تطبيق أطلقته شركة أورنج المغرب لتسهيل الولوج عبر الأنترنت للعديد من الأدوات والخدمات الخاصة بالزبناء المشتركين للخطوط المسبقة الدفع والمفوترة الخاصة بالأفراد.

يمكنك التسجيل في orange et moi بخطوات سهلة وبسيطة، كيفما كان نوع الاشتراك سواء مسبق الدفع أو مفوتر للجوال والأنترنت، وتتم عملية التسجيل بعد تحميل تطبيق اورنج من جوجل بلاي إذا كنت تريد تحميل Orange et moi APK وتثبيته على هاتفك، ثم بدئ عملية التسجيل بإدخال رقم خطك سواء أنترنت أو خط هاتف نقال وملئ بياناتك الشخصية وإدخال رقم سري خاص بحسابك على تطبيق أورنج إي موا.

تسجيل حساب أورنج إي موا

بعد Orange et moi تسجيل تظهر معك واجهة فيها العديد من الخيارات مثل الإطلاع على رصيدك كاملًا وتغيير خطك والاستفادة من الهدايا ومعرفة تفاصيل المكالمات والأرقام لأرشيف آخر 15 يوم ويمكنك أيضًا ٩تى تغيير عرضك الحالي لأحد العروض المتوفرة على تطبيق Orange et moi.

كيف اسجل رقم أورنج باسمي؟

يمكنك إضافة العديد من الخطوط في حساب واحد وتحصل على معلومات جميع الخطوط المتوفرة على حسابك ويمكنك إدارتها كلها في وقت واحد، حيث يظهر إسمك في الأعلى على تطبيق Orange et moi بالعربية ويمكنك تعديله من إعدادات التطببق.

ستظهر معك جميع الخطوط المضافة لحسابك برقم الخط ونوع الخط هل نقال أو أنترنت، ويمكنك إضافة أو إزالة خط من قائمة خطوط بكل سهولة وأمان حيث يتيح لك التطبيق تسجيل الدخول من خلال بصمة الأصبع.

وستظهر معك أيضًا رصيدك المتبقي من الأنترنت والمكالمات وجميع العروض المشترك فيها ومعرفة رصيد خطك بالتفصيل ويمكنك أيضًا تعبئة خطك من خلال التطبيق أو تعبئة رقم خط آخر غير رقمك.

تظهر معك قائمة بالفورفيات المتوفرة لدى أورنج حيث يمكنك الاشتراك في أحد الفورفيات المتوفرة على تطبيق أورنج إي موا بإتمام بعض الخطوات البسيطة، تظهر في الواجهة أيضًا بعض الإشهارات لآخر المستجدات لدى أورنج، يمكنك أيضًا تشغيل الرومينغ لخطك إذا كنت تريد السفر للخارج ومن أفضل الخدمات هي تعريف خطك على تطبيق أورنج أي موا.

هذا كله يتوفر فقط في القائمة الرئيسية لتطبيق أورنج إي موا وتوجد أيضًا بعض الخدمات الترفيهية لأورنج مثل الاشتراك في خدمات مدفوعة لبعض التطبيقات الترفيهية مثل تطبيقات مشاهدة الأفلام وتطبيقات الألعاب والاستفادة من خدمات رنات الانتظار ولاننسى التطبيقات التعليمية هي أيضًا متوفرة على التطبيق.

Orange et moi هدية الجمعة

تطبيق أورنج إي موا يوفر لزبناء أورنج الاستفادة من العديد من الهدايا مثل هدية الجمعة المحبوبة لدى الجماهير حيث يرتفع معدل البحث على جوجل على كيفية الاستفادة من هدية الجمعة أورنج المغرب، لاختيار هديتك المفضلة سواء مكالمات أو أنترنت وهذا فقط على تطبيق orange et moi.

توفر أورنج أيضًا على التطبيق هدية سنينداي الثلاتاء والخميس للحصول على تذاكر السينما مع تخفيض %50 أي أنه عند شراء تذكرة تحصل على الثانية مجانًا وذلك من خلال الحصول على الرمز من خلال تطبيق أرنج إي موا، حيث يمكنك الاستفادة من هدية عيد ميلاد خطك كل السنة واختيار الهدية التي تناسبك.

يمكنك الاستفادة من هدايا أخرى كالحصول على تذاكر للحضور للعديد من الأحداث الخاصة والاستفادة من خدمات الديبناج الخاصة بأورنج وأيضًا تطبيق جوي.

ما هي عروض اورنج الحالية؟

يمكنك معرفة عرضك الحالي وتغييره على تطبيق أورنج إي موا ويمكنك تغيير رقم هاتفك بكل سهولة باختيار الرقم الجديد الذي تريد التغيير إليه، كما يمكنك الاستفادة من أفضل الخدمات على التطبيق وهي تحويل رصيد أنترنت من خلال التطبيق.

يمكنك الحصول على رمز البوك الخاص بك والاستفادة من الأنترنت تحت الطلب وتشغيل الرومينغ ومعرفة استهلاكك لمدة 15 يوم ومعرفة تفاصيل مكالماتك بالأرقام والأوقات لسجل 15 يوم فقط.

في النهاية نلاحظ أن أورنج المغرب وفرت العديد من الخدمات رقميًا لتسهيل وتبسيط استعمال خطك والاستفادة من جميع المزايا المتوفرة وخاصة تطبيق أورنج إي موا فهو يتيح لك فضاء خاص بك للاستفادة من جميع خدمات أورنج بسهولة وأمان.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح كل التفاصيل عن تطبيق أورنج أي موا:

إقرأ أيضا: هدية الجمعة أورنج

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك