-->

حصري

تردد بين سبورت الجديد آخر تحديث

هناك بحث دائم عن تردد بين سبورت ، وخصوصًا لمحبي الرياضة، ومحبي الكرة بوجه عام في العالم العربي، لأن قناة بين سبورت توفر لهم كل المباريات التي تحدث في جميع البطولات، وتعرضها بشكل مباشر بأعلى جودة، وبشكل مجاني.

تردد بين سبورت الجديد

سنتحدث في المقال التالي عن تردد بين سبورت الجديد آخر تحديث:

تردد بين سبورت

الآن سوف اوضح لحضراتكم تردد بين سبورت حتى تتمكن من متابعة جميع المباريات، والأحداث التي تحدث في الكرة بشكل عام محلية، أو دولية، أو عالمية لأن قناة بين سبورت توفر كل هذه الأحداث بشكل مباشر، و بأعلى جودة ممكنة، ولذلك تعد من أهم القنوات الخاصة بالرياضة، وبين جميع القنوات المشابهة التي تقدم هذا المحتوى.

تردد بين سبورت بشكل أفقي

11,113 وهذا يكون بشكل أفقي، معامل الترميز الخاص بقناة بين سبورت هو 27,500 كما أن معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔ ، وتعمل القناة بجودة DvB- s2 ومعدل تردد الموجة للقناة هو 8psk.

التردد الاخر القنوات بين سبورت هو 11,054 كلمة لأن الاستقطاب التابع للقناة هو افك معامل الترميز لي قناة بين سبورت 27,500 كمان إشارة ارسال البث هي DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk و معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

تردد بين سبورت الأخبارية

التردد أتابع على قناة بين سبورت الإخبارية هو 12,604 كما أن الاستقطاب الطيبة على هذا التردد أفقي إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

تردد بين سبورت Afc

التردد أتابع القنوات بين سبورت اي اف سي هو 11,245، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔، كما أن معدل الاستقطاب للقناة vertical ومعامل الترميز للقناة هو 27500.

تردد بين سبورت إنجلش

إن تردد بين سبورت ايش هو 11,642 كما أن الاستقطاب الخاص في القناة هو أفقي، ومعدل الترميز لقناة بين سبورت 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

أن التردد أتابع على قناة بين سبورت هو 11,566 كما أنه معامل الترميز للقناة هو سوى وعشرين 1500 ومعدل الاستقطاب الموقع قناة بين سبورت هو أفقي، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

ترددات قنوات بين سبورت عمودي

التردد أتابع على قناة بين سبورت هو 11,547 ولكن معدل الاستقطاب لهذا التردد عمودي كما أنه معامل الترميز للقناة 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

التردد الخاص قناة بين سبورت هو 11,585 و الاستقطاب الموجه لهذه القناة هو عمودي كما أنه معامل الترميز الخاص بالقناة هو 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

تردد جديد لبين سبورت وهو 11,623، الاستقطاب الموجه لهذه القناة هو عمودي كما أنه معامل الترميز الخاص بالقناة هو 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

ترددات بين سبورت على سهيل 2

تردد بين سبورت هو ‏11,350، الاستقطاب الموجه لهذه القناة هو عمودي كما أنه معامل الترميز الخاص بالقناة هو 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

تردد بين سبورت هو 10,890، الاستقطاب الموجه لهذه القناة هو أفقي كما أنه معامل الترميز الخاص بالقناة هو 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

ترددات بين سبورت وقنوات الأطفال

التردد التابع للقناة هو 11430، الاستقطاب الموجه لهذه القناة هو عمودي كما أنه معامل الترميز الخاص بالقناة هو 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

التردد الخاص بقناة بين سبورت هو ‏11,390، الاستقطاب الموجه لهذه القناة هو عمودي كما أنه معامل الترميز الخاص بالقناة هو 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

التردد الخاص بقناة بين سبورت التابع لقناة فود، وترفل، وبعض القنوات الأخرى هو 11310، الاستقطاب الموجه لهذه القناة هو عمودي كما أنه معامل الترميز الخاص بالقناة هو 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

تردد القنوات الجديدة بين سبورت

إن تردد بين سبورت الجديدة هو الأكثر بحثًا بين كل الترددات الأخرى

اطرد أتابع القنوات الجديدة مثل دراما هو 11,180، الاستقطاب الموجه لهذه القناة هو عمودي كما أن معامل الترميز الخاص بالقناة هو 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

التردد الأفقي لهذه القنوات هو 10,850، كما أن معامل الترميز الخاص بالقناة هو 27,500، إشارة ارسال البث هي ،DvB- s2 ومعامل تردد الموجة القنوات بين سبورت 8psk، معامل تصحيح الخطأ للقناة ⅔.

معلومات عن قناة بين سبورت

هناك بحث طوال الوقت عن تردد بين سبورت، وهذا لأنها تعد من أهم القنوات الخاصة برياضة كما أن هناك الكثير من المجالات الأخرى التي انضمت إليها.

بداية القناة بشكل شعري في عام 2003 في شهر أغسطس يوم 30، وكانت في البداية طارد كل المباريات الخاصة بالدوري الأسباني فقط، وذلك يوم الاحد والسبت من كل أسبوع، ولكن هذا كان بث تجريبي للقناة، وبعد أن أصبحت رسمية بشكل كامل وهذا تم الإعلان عنه في عام 2003 في شهر نوفمبر يوم واحد.

قامت قناة الجزيرة بشراء قناة بين سبورت بشكل رسمي وهذا في عام 2019 يوم 24 من شهر 11، وبدأت في عرض الكثير من البطولات مثل كأس العالم، وكأس جنوب أفريقيا، وكأس البرازيل، كأس أمم إفريقيا، والكثير من المباريات الهامة في عام من 2010 إلى 2012.

وبدأت القناة في عرض كل المباريات بشكل مباشر، وهذا بعد التصريح التي حصلت عليها من خلال الدوري الإنجليزي، وأصبحت هي القناة الوحيدة التي يحق لها عرض هذه المباريات بشكل مباشر.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن تردد بين سبورت:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال تردد بين سبورت, حيث أوضحنا كل المعلومات عن تردد بين سبورت وكل القنوات التابعة لبين سبورت، وهذا يرجع أن لديها الكثير من المتابعين الذين يبحثون بشكل دائم عن هذه الترددات حتى لا يفوتهم البرامج التي يتبعونها من خلالها.

إقرأ أيضاً: عروض اتصالات المغرب