-->

حصري

تردد قناة طيور الجنة الجديد على نايل سات آخر تحديث

يتسائل الكثيرون عن تردد قناة طيور الجنة، حيث تعتبر قناة طيور الجنة من أشهر القنوات الخاصة بالأطفال في العالم العربي حيث لديها مشاهدين من المحيط إلى الخليج وتشتهر بالأغاني الخاصة بها و العديد من البرامج الأخرى.

تردد قناة طيور الجنة

سنتعرف في هذا المقال من موقع بصمة على تردد قناة طيور الجنة:

تردد قناة طيور الجنة الجديد على نايل سات

تردد قناة طيور الجنة الجديد على نايل سات نبذة عن قناة طيور الجنة قناة طيور الجنة هي إحدى قنوات الأطفال التي تقدم محتوى عربي للأطفال وهي ذو سمعة طيبة حيث يتابعها الأطفال بشغف، تعود أصول القناة إلى الأردن ونفس الشركة لديها أيضًا قناة طيور بيبي، ومملوكة لعائلة واحدة وهم من يقومون بصناعة محتوى القناة من خلال البرامج والأغاني التي يقدموها عبر قناتهم، حيث مالك القناة هو الأب و إسمه خالد مقداد و أبنائه جاد وإياد والوليد و المعتصم بالله و جنى وسند هذه هم الأبناء والزوجة مروى حماد.

تأسست قناة طيور الجنة سنة 2008 ومنذ ذلك الحين وهي تتطور باستمرار ببث برامج عالية الجودة، وهذا ما زاد من نسبة مشاهدتها في العالم العربي .

تردد قناة toyor al janah للأطفال

تردد قناة طيور الجنة يتغير باستمرار و ذلك بسبب بحث مؤسسي القناة عن جودة الصورة والصوت العالية، و دون حدوث مشاكل في البث أو لأسباب أخرى، لهذا تقوم قناة بتغيير التردد بين الفينة و الأخرى.

لذا يتوجب على المتابعين لهذه القناة بضبط أجهزة الإستقبال لديهم على التردد الجديد بالتوجه إلى قائمة جهاز الإستقبال، ثم الضغط على "تركيب" ثم الضغط على "أضف تردد جديد" تم إضافة التردد الجديد للقناة و البدء بعملية البحث لتظهر القناة في قائمة القنوات لديك، ثم تقوم بالحفظ والبدء بالاستمتاع بمشاهدة القناة على التردد الجديد لقناة طيور الجنة.

مميزات قناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة تتميز بمحتواها الحصري التي تقدمه من خلال قناتها، و تقوم بإنتاج برامجها بجودة عالية، والطاقم المشرف على القناة هم العائلة المالكة للقناة و هي عائلة مقداد والممثلون هم أطفال العائلة، وهذا لا يعني أنهم هم من يقومون بكل شيء، بل يوجد معهم طاقم من المبدعين والممثلين و المغنيين.

تردد قناة طيور الجنة

بعد هذا التغيير الجديد لتردد قناة طيور الجنة نقوم على موقع بصمة بإحضار أي تردد جديد يتغير، فقط أكتب إسم القناة في خانة البحث على الموقع وبهذا نوافيكم بالتردد الجديد لقناة طيور الجنة آخر تحديث وهو كالتالي:

  • التردد: 11258
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • تصحيح الخطأ: 5/6

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن قناة طيور الجنة:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال تردد قناة طيور الجنة حيث تحدثنا عن بعض المعلومات المتعلقة بقناة طيور الجنة، مع ذكر مميزات هذه القناة والتردد الذي تتوافر عليه على قمر نايلسات وكيفية ضبط هذا التردد.

إقرأ أيضًا: تردد قناة الجزيرة آخر تحديث