-->

حصري

تردد ام بي سي الجديد آخر تحديث

هناك بحث دائم طوال الوقت عن تردد ام بي سي من قبل الملايين من المتابعين، وهذا يرجع لأنها من أهم وأكبر القنوات في العالم العربي، حيث التي تمتلك ملايين المتابعين بشكل يومي، بسبب المحتوى الترفيهي المميز والمتجدد الذي تقدمه القناة لمتابعيها بشمل دائم:

تردد ام بي سي الجديد

سنتحدث في المقال التالي عن تردد ام بي سي:

تردد ام بي سي الجديد

يتنوع المحتوى التي تقدمه القناة ويتناسب مع جميع الأعمار كما أنها تقدم مجموعة من أهم البرامج الترفيهية، والمسلسلات، والأفلام كما أنها تعرض أفلام الكرتون للأطفال، وبرامج الأطفال المتميزة.

أنت عندك قناة أم بي سي، واحدة من أشهر القنوات التي يقوم بمشاهدتها الكثيرين، وهذا يرجع إلى تنوع المحتوى التي تقدمه من خلال أكثر من قناة تتخصص كل منها في إصدار برامج معينة، أو عن طريق عرض الأفلام، والمسلسلات كما أنها تضم أفضل المحاورين، والمرسلين ذات الكفاءة العالية، والخبرة الطويلة، والتي تجعلها تنافس جميع القنوات بكل سهولة.

تردد ام بي سي على القمر الصناعي الخاص بالنايل سات هو 11470 كما أن الاستقطاب التابع للقناة هو عمودي، معدل الترميز الخاص بقناة أم بي سي 27,500 ومعامل تصحيح الخطأ ⅚.

تردد ام بي سي على القمر الصناعي أتابع العرب سات هو 11,282، كما أن الاستقطاب التابع للقناة هو عمودي، معدل الترميز الخاص بقناة أم بي سي 27,500 ومعامل تصحيح الخطأ ⅚.

تردد ام بي سي وان

تم إنشاء قناة أم بي سي وان عام 1991 وهي من أوائل القنوات التابعة لشركة أم بي سي، كما أنها تقدم الكثير من البرامج الهامة والتي يقوم بمتابعتها الكثير من الأشخاص دائمًا، وهناك برامج ترفيهية على أعلى مستوى كما أنه يتم عرض الكثير من المسلسلات العربية، أو مصرية على الشاشة كما أنها تعمل على تقديم الكثير من برامج مسابقات الخاص بلغنا، والأكثر شهرة داخل الوطن العربي، ولكن في الفترة الأخيرة تم تحويل الاسم إلى ام بس سي ون إلى ام بي سي فايف، وبدأت تهتم بشمال إفريقيا، والبرامج، والمسلسلات الخاصة في بالمغرب بشكل أكبر.

التردد التابع لقناة ام بي سي هو 11,226 كما أنه معامل الترميز الخاص بقناة ام بي سي ون هو 27,500 كمان الاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو ⅚، يتم تحميلها علي القمر الصناعي نايل سات.

التردد التابع لقناة ام بي سي هو 11938 كما أنه معامل الترميز الخاص بقناة ام بي سي ون هو 27,500 كمان الاستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو ⅚، يتم تحميلها علي القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة ام بي سي تو

يعد تردد ام بي سي تو من أكثر القنوات بحسن طوال الوقت، وهذا يرجع إلى المحتوى التي تقوم بتقديمها من خلال عرض الكثير من الأفلام الأجنبية، وخصوصًا الأفلام التابعة إلى أمريكا، واتخذت مكانة كبيرة جدًا بين جميع القنوات المنافسة التي تقدم هذا المحتوى كما أنها تعمل على تقديم الكثير من البرامج الأمريكية المترجمة، وكانت في بداية نشأتها تهتم فقط بالبرامج الأمريكية، والمحتوى باللغة الإنجليزية، ولكن بعد فترة أصبحت من أهم، وأكبر القنوات التي تعرض الأفلام الإنجليزية المترجمة، وأصبح لديها ملايين المتابعين من كل الدول.

تردد ام بي سي تو على القمر الصناعي الخاص بالنايل سات هو 11470، كما أن معدل الترميز الخاص بقناة ام بي سي هو 27,500، والاستقطاب التابع على هذه القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد ام بي سي تو على القمر الصناعي عربسات هو 11,282، كما أن معدل الترميز الخاص بقناة ام بي سي هو 27,500، والاستقطاب التابع على هذه القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قناة ام بي سي 3

يعد تردد ام بي سي 3 من أكثر الترددات بحسن خصوصًا عند العائلات التي تحتوي على الأطفال لأنها تقوم بتقديم أفضل محتوى يخص الأطفال في جميع الأعمار من خلال المسلسلات الرائعة، أو الأفلام المفيدة، أو البرامج المتنوعة التي تشبع أذهان الأطفال بكل الصفات الجميلة، والتي تربى عليها الكثير من الأجيال منذ تأسيسها عام 2003، وتظل هذه القناة من أكثر القنوات الرائدة في هذا المجال، والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير.

تردد قناة ام بي سي 3 على القمر الصناعى نايل سات هو 11470، كما أن معدل الترميز الخاص بقناة ام بي سي هو 27,500، والاستقطاب التابع على هذه القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قناة ام بي سي 3 على القمر الصناعي عربسات هو 122282، كما أن معدل الترميز الخاص بقناة ام بي سي هو 27,500، والاستقطاب التابع على هذه القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قناة ام بى سي 4

تعد قناة ام بي سي فور من أفضل، وأكبر القنوات التابعة لشركة إم بي سي، وتم إنشاؤها من فترة طويلة جدًا ، تزداد عن عقد من الزمن، وأصبحت من أهم القنوات في العالم العربي التي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات مثل المسلسلات المصرية، والمسلسلات التركية، والمسلسلات السورية، والمسلسلات اللبنانية، وغيرها الكثير، وأصبحت تمتلك شعبية كبيرة جدًا في وقت قصير.

تردد ام بي سي فور على القمر الصناعي النايل سات هو 11470، كما أن معدل الترميز الخاص بقناة ام بي سي هو 27,500، والاستقطاب التابع على هذه القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد ام بي سي فور على القمر الصناعي عربسات هو 1228، كما أن معدل الترميز الخاص بقناة ام بي سي هو 27,500، والاستقطاب التابع على هذه القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قناة ام بي سي دراما

تصنيف قناة ام بي سي دراما من أكبر، وأهم القنوات العربية التي تقوم بعرض المسلسلات الدرامية، والمدبلجة، والعربية بأفضل جودة، وتعد من أكثر القنوات التي تمتلك متابعين بالملايين يقوم بمتابعتها بشكل يومي لمشاهدة أهم، وأفضل المسلسلات التي يتم عرضها في الوطن العربي، وينتظر كل المتابعين الحلقات الجديدة من المسلسلات الرائعة التي تعرض على هذه القناة.

تردد ام بي سي دراما هو 11470 ويتم عرضها على القمر الصناعي الخاص نايلسات، كما أن معدل الترميز الخاص بقناة ام بي سي هو 27,500، والاستقطاب التابع على هذه القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد ام بي سي دراما 12282، ويتم عرض القناة على القمر الصناعي عربسات، كما أن معدل الترميز الخاص بقناة ام بي سي هو 27,500، والاستقطاب التابع على هذه القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قناة ام بي سي أكشن

هذه القناة من أفضل القنوات التي تقوم بعرض الأفلام الأكثر إثارة، وتشويق في العالم الأجنبي، وتم إنشاء هذه القناة عام 2008، وتجذب انتباه ملايين من المتابعين بشكل يومي.

تردد ام بس سي اكشن هو 11470، على القمر الصناعى نايل سات، كما أن معدل الترميز الخاص بقناة ام بي سي هو 27,500، والاستقطاب التابع على هذه القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قناة ام بى سى اكشن هو 12282، وذلك على القمر الصناعي عربسات، كما أن معدل الترميز الخاص بقناة ام بي سي هو 27,500، والاستقطاب التابع على هذه القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن تردد ام بس سي:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن تردد ام بس سي، حيث تم توضيح تفاصيل التردد وكل القنوات التابعة لها لأنها تعد من أهم وأكبر القنوات في العالم العالم العربي.

إقرأ أيضاً: عروض اتصالات المغرب