-->

عروض أورنج انترنت جميعها مع الشرح

يمكنك استخدام الأنترنت عند أورنج بالعديد من التقنيات بدءًا من شبكة الجيل الثالت والرابع إلى adsl و الفيبرأوبتك، وتوفر أورنج العديد من العروض التي تلائم الزبناء.

عروض أورنج انترنت


توجد عروض محدودة الأنترنت وعروض لامحدودة فالمحدود فقط في 4G أما بالنسبة لل adsl و الفيبر أوبتك فجميع العروض المتوفرة لامحدودة فقط تتغير العروض بزيادة في الصبيب بدءًا من 8 ميغا إلى سرعة 200 ميغابايت في الثانية.

عروض أورنج أنترنت

يمكنك استعمال عروض أورنج أنترنت عن طريق التعبئة العادية وعن طريق عرض نجمة 3 وعن طريق نجمة 6 وعند الاشتراك في أحد الاشتراكات الخاصة بالانترنت اللامحدود عن طريق 4G ويسمى بداربوكس ويتوفر فيه عرضين عرض 8 ميغا ب 199 درهم فالشهر وعرض 12 ميغا ب 249 درهم فالشهر ويمكنك الاشتراك في هذا الفورفي بالادلاء بالبطاقة الوطنية ودفع ثمن الروتر وتكاليف الخدمة ويمكنك أيضًا الاشتراك بدون جهاز أي فقط بطاقة سيم إذا كنت تتوفر على فتدفع ثمن الفورفي كتكاليف الخدمة ثم تحصل على بطاقة سيم خاصة بالأنترنت.

يمكنك الاستفادة من الانترنت على النقال بواسطة تعبئة *3 و *5 و *6 والتعبئة العادية هذه هي الطرق المتوفرة لتعبئة الانترنت على الهاتف المحمول وتكون ابتداءًا من خمية دراهم حيث تستفيد من 500 ميغا صالحة لمدة يوم.

حيث يمكنك الإستفادة أيضًا من الأنترنت عن طريق الاشتراكات الشهرية في عروض adsl و الفيبروبتيك والأنترنت الخلوي عن طريق الجيل الثالت والجيل الرابع وهذه العروض متوفرة ابتداءًا من 149 درهم.

عروض اورنج انترنت *6

عرض نجمة *6 هو أحد العروض الجديدة والذي يستعمله الكثير من المغاربة سوى بالنسبة لأورنج أو إنوي أو اتصالات المغرب فهو العرض الذي يخلق جدلًا دائما حول توفره من عدمه حيث لاتقوم شركات الاتصال وأورنج طبعًا بالإعلان عن موعد إطلاقه وموعد الإنتهاء.

ويسأل العديد من المغاربة السؤال الشهير هل عرض نجمة *6 أورنج متوفرة حاليًا؟ الجواب هو أن عرض نجمة ستة متوفر حاليًا أو عرض نجمة ستة غير متوفر حاليًا يمكن أن يخبرك بهذا الجواب أحد البائعين المعتمدين لدى أورنج من محلات ومتاجر أو عند إحدى نقاط البيع أورنج فهم من ترسل له أورنج أخبار عن نجمة *6 أورنج هل هي متوفرة أم لا.

عروض أورنج الحالية

توجد لدى أورنج العديد من العروض ونحن في موقع الراوي نحرص أن نطلع زوارنا على جميع الخدمات والمنتجات لدى شركات الإتصال، فإن عروض أورنج أنترنت الحالية ستجدها في موقعنا عند ظهور عروض جديدة ولكن يجب أن تعرف أن هناك عروض دائمة وعروض لها مدة محددة وتنتهي.

لمعرفة عروض أورنج الحالية يجب الاتصال بالرقم 555 وتتبع المجيب الآلي للحصول على آخر العروض لدى أورنج وبالطبع هناك عروض دائة يمكنك الإستفادة منها في أي وقت فهي ليس لها تاريخ انتهاء، ويمكنك الاستفادة من العروض الدائمة لدى أورنج ابتداءًا من خمسة دراهم.

يمكنك أيضًا الإطلاع على عروض أورنج الحالية من خلال موقع أورنج الرسمي و أيضًا من خلال رسائل SMS التي ترسل لك أورنج لإخبارك بالعروض الحصرية التي يمكنك الإستفادة منها.

في بعض الأحيان ترسل أورنج رسائل لزبنائها أو الاتصال بهم من أجل الاشتراك في أحد العروض التي تقترح عليك أورنج والإستفادة من ميزات وعروض خاصة بك فقط.

عروض أورنج المغرب انترنت ويفي

يمكنك الإستفادة من عروض اورنج المغرب انترنت ويفي عن طريق 4G وال adsl و الفيبروبتيك وهذه كلها تقنيات خاصة بالأنترنت فتقنية الويفي فقط تقنية لمشاركة الأنترنت فيمكنك استخدام أي نوع من تقنيات الربط بالأنترنت وتحويله إلى ويفي بربطه بتقنية الويفي من خلال أجهزة الويفي أو أي جهاز يتوفر فيه تقنية الويفي.

الويفي فقط تقنية لربط العديد من الأجهزة بمدر أنترنت واحد وآخر تحديث لتقنية الويفي هو wifi حيث يتيح لك ربط أكبر عدد من الأجهزة بجهاز ويفي يتوفر على تقنية wifi 6.

عروض اورنج للانترنت المنزلي

يمكنك الاستفادة من الانترنت المنزلي عن طريق الانترنت بالكابل من خلال adsl أو فيبر أوبتك أو عن طريق الانترنت اللاسلكي من خلال داربوكس الذي يشتغل بال 4G وتختلف العروض من تقنية لأخرى وتختلف الأثمنة حسب الاشتراك الذي تريد.

من أشهر عروض الأنترنت المنزلي هو adsl نظرا لسعره والسرعة المتوفرة لأنه فيه عرض واحد وهو عرض 20 ميغا وأنترنت لامحدودة وبثمن 149 درهم للشهر السنة الأولى.

عروض اورنج اللامحدود

جميع عروض الانترنت المفوترة لدى اورنج فهي لا محدودة يوجد اختلاف فقط في سرعة الأنترنت فتتوفر العروض ابتداءًا من 8 ميغا إلى غاية 200 ميغا.

يوجد اللامحدود في المكالمات والانترنت والرسائل النصية واللامحدود في المواقع الاجتماعية من خلال عرض نجمة 6 أو من خلال أخد فورفيات يو للمواقع الاجتماعية.


عروض اورنج 50 درهم

توجد عروض مفوترة وعروض مسبقة الدفع في عرض 50 درهم ففي الفورفيات توجد ثلات فورفيات ب 49 دىهم للشهر وهي فورفيات أورنج وفورفيات يو وفورفيات يو للمواقع الاجتماعي وفي التعبئة توجد العديد من العروض 50 درهم إما في التعبئة العادية أو تعبئة النجمات.

في الختام نستنتج أن أورنج توفر العديد من العروض والتقنيات للاستفادة من انترنت أورنج وتوفر أثمنة مناسبة للزبناء من خلال عروض تناسب جميع شرائح المجتمع.

إقرأ أيضًا: عروض اتصالات المغرب


لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك