-->

حصري

راوتر اتصالات المغرب بجميع أنواعه

تُصنّف أجهزة راوتر اتصالات المغرب بأنها بسيطة وعادية، فمنذ بدأ اتصالات المغرب في بيع خدمة ويفي الخاص بها وهي توفر فقط أجهزة راوتر عادية، والتي تُستخدم لتقنية adsl مما يدفع العديد من الزبناء إلى شراء راوتر جديد خارج نقاط بيع اتصالات المغرب.

راوتر اتصالات المغرب

سنتحدث في مقالنا اليوم من موقع بصمة عن راوتر اتصالات المغرب وجميع التفاصيل عن أنواعه:

راوتر ويفي اتصالات المغرب

على الرغم من عروض اتصالات المغرب والفورفيات المتنوعة، لم تنتبه شركة maroc telecom إلى هذا إلّا في السنوات الأخيرة وبدأت توفر أجهزة راوتر ذو كفاءة عالية، ومع ظهور فايبر اوبتيك اتصالات المغرب وفّرت لزبنائها راوتر عالي الجودة، حيث يحتوي على ستة هوائيات ويصنَّف ذو جودة عالية لكنه ليس مجاني.

في هذه المقالة اليوم سوف تتابعون شرح راوتر إتصالات المغرب الخاص بأي باقة انترنت و اعداد الراوتر مع الشرح، حيث يُعدّ أسوأ راوتر هو تكنيكولور technicolor بسبب إعادة تهيئته عند فصل الكهرباء عنه، بالعموم للاستفادة من عروض واي فاي اتصالات المغرب توجه إلى أقرب نقطة بيع أو عند الباعة المعتمدين لاتصالات المغرب.

أنواع راوتر ويفي اتصالات المغرب

تُوفّر إتصالات المغرب العديد من أجهزة الراوتر بالنسبة لجميع فورفيات الويفي، سواء السلكي أو اللاسلكي فهي توفر العديد من الراوترات من العديد من الشركات مثل:

  •  هواوي 
  • شركة zte 
  • شركة Alcatel 
  • راوتر tp-link 
  • شركة  tenda 

هذه الراوترات لها العديد من الميزات مثل اخفاء الويفي بواسطة الضغط على الزر، وهي الطريقة الأسهل لاخفاء الويفي مجاناً بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من راوتر اتصالات المغرب.

في حالة انقطاع الإنترنت المطلوب من الزبون أن يبلغ خدمة الزبناء لضبط وتفحص شبكة الأنترنت لديك، ويمدّوك بالشرح الكامل حتى بالنسبة configurer router iam، وذلك من أجل تشغيل الإنترنت الخاص بك، وهذا بالنسبة لجميع شركات الاتصالات وهو مجاني.

تُوفر اتصالات المغرب  أربع طرق للحصول على ويفي من خلال خدمة adsl اتصالات المغرب، وكذلك كل من fibre optique و box 4G و wifi poche ولكل تقنية من هذه التقنيات يوجد راوتر اتصالات خاص بها وعروض وميزات خاصة بها أيضًا.

1. روتر ويفي اتصالات المغرب adsl mt duo

سأشرح لكم adsl mt duo وهو عرض ويفي اتصالات المغرب، حيث يشتغل بتقنية adsl بالكابل و سرعته من 4 ميغابايت إلى حدود 20 ميغابايت بالثانية وثمنه يبدأ من 199 درهم.

يُعدّ ضبط الراوتر configuration technocolor مشكلة بسبب اعدادات صناعة الراوتر، حيث لا يتوفر على بطارية لحفظ اعدادات راوتر dsl!، يمكن حلّ مشكلة إعدادات تكنيكولور لاتصالات المغرب عبر اعادة تهيأته أي فتح تهيئة جديدة، هذا وتوفّر اتصالات المغرب اربع اشتراكات ابتداءً من 199 درهم.

2. راوتر ويفي اتصالات المغرب fibre

يساعد وصول فايبر اوبتك إلى السوق  في الاتصال السريع بالانترنت، حيث يُعدّ تحميل الفيديو وتنزيل البرامج  عن طريق الفايبر أوبتك من أفضل التجارب، و تحويل البيانات عن طريق الإنترنت عامةً لأنها أسرع تقنية لحد الآن ألا وهي fibre optique الخاصة بمستخدمي إنترنت فائق السرعة بأفضل سرعة على الانترنيت، يوفر هذا العرض راوتر بستة هوائيات من شركة هواوي وتوفر فقط عرض 100 ميغا و 200 ميغا.

3. راوتر ويفي اتصالات المغرب متنقل

وهو الويفي الأفضل على الإطلاق وأفضل راوتر اتصالات المغرب، لأنك يُمكّنك من وضعه في الجيب مما جعله أفضل خدمة من خدمات التجوال بالانترنت.

لمعرفة كيفية إدخال اسم المستخدم و كلمة السر في جهاز الواي فاي عند إعداده، لا يمكن وضع كلمة كلمة مرور في  routeur غير متوافقة، و عدم إدخال مثلا mp أو td أو vr أو hg فلن يقبل هذا. 

4. راوتر ويفي اتصالات المغرب بوكس

يبدأ عرض بوكس اتصالات المغرب ابتداءً من 199 درهم، ويتوفر إلى جانب العرض راوتر من نوع Huawei أو ZTE، حيث يمكنك تغيير عرض wifi من أي نوع لنوع آخر بسعر 450 درهم، وهو الاشتراك الأغلى من حيث ثمن عروض الإنترنت الخاصة بالبوكس.

لا بُدّ من الإشارة إلى تقديم شركة اتصالات المغرب العديد من الخدمات المتميزة يُعدّ أهمها خدمة MT TV اتصالات المغرب إلى جانب عروض أخرى رائعة، كما منحت الشركة لعملائها فرصة الاستعلام والاستفسار عن أي خدمة متوفرة عبر التواصل مع مصلحة الزبناء اتصالات المغرب.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن راوتر اتصالات المغرب:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال راوتر اتصالات المغرب حيث شرحنا في هذا موضوع على موقع الراوي جميع انواعه وذكرنا بعض أنواع الفورفيات المتوفرة لدى اتصالات المغرب، وبعض عيوب ومميزات راوتر اتصالات المغرب.

إقرأ أيضًا: عروض اتصالات المغرب المسبقة الدفع والمفوترة للأفراد والشركات