-->

إلغاء اشتراك ديزر أورنج deezer orange

مع انتشار مواقع و تطبيقات لبث الموسيقى يعد تطبيق ديزر من أشهر التطبيقات وأجودها في العالم، وذلك للإستماع إلى الموسيقى بجودة صوت عالية مع توفر العديد من الفنانين و الألبومات،حيث يوفر التطبيق الإشتراك المجاني و المدفوع.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن تطبيق ديزر:

إلغاء اشتراك تطبيق ديزر على أورنج dezeer

ما هو تطبيق ديزر؟

يُعدّ تطبيق ديزر مكتبة موسيقى ضخمة، حيث يتيح تجربة لا محدودة في تشغيل واستماع ملايين الأغاني والبودكاست والأنواع المختلفة للموسيقى، بجودة عالية للصوت وبدون اتصال بالإنترنت مع القدرة على تحميلها في أي وقت تشاءه.

مميزات اشتراك ديزر

  • يساعدك تطبيق ديزر على الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك من خلال السماح لك بتشغيل الموسيقى في أي وقت تريده وبسرعة 320 كيلوبايت في الثانية.
  • يتيح تطبيق ديزر إنشاء قائمة تشغيل للأغاني خاصة بك، حيث يوفر أكثر من 55 مليون أغنية.
  • يمكنك مشاركة قائمتك الموسيقية المفضلة مع أصدقائك بالإضافة إلى المقاطع الصوتية والبودكاست.
  • تستطيع الإستماع إلى ملفات MP3 وتنزيلها أو إضافتها إلى قائمتك الخاصة بالأغاني
  • يوفّر تطبيق ديزر ميزة كتابة كلمات الأغاني على الشاشة حتى تتمكن من متابعة الغناء وحفظها بسهولة .
  • التطبيق موثوق وسهل الاستخدام ومريح مع أكثر من 100 مليون عملية تحميل.
  • يتيح التطبيق الراديو وعدد غير محدود من قوائم التشغيل والأغاني عبر أكثر من 180 دولة حول العالم.
  • يمكن الوصول إلى التطبيق في وضع عدم الاتصال والإستماع إلى ما تريد من الأغاني.
  • يسمح لك هذا العرض بمشاركة الموسيقى الخاصة بك مع 6 حسابات مستقلة أخرى.
  • تدفق الموسيقى حسب الطلب
  • استمتع بسماع ما تحب بصوت عالي الجودة وفي أفضل الظروف.
  • يتيح لك تطبيق ديزر الاستماع على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر .

اشتراك أورنج و مجانية تطبيق ديزر

تتيح لك شركة أورنج 3 أشهر مجانية من Deezer premuim ))، وذلك عند اشتراكك في فورفيات اورنج ابتداءً من 49 درهم، للإستفادة من هذه الميزة يكفي فقط التسجيل في تطبيق ديزر ثم الاستمتاع بالموسيقى بجودة عالية.

لكن لإلغاء الإشتراك يجب الإنتباه إلى أنه عند انتهاء المدّة المجانية يتجدد الإشتراك تلقائياً، حيث تتم إضافة مبلغ الإستهلاك لتطبيق ديزر على فاتورة الإستهلاك الشهري لفورفي أورنج، لإلغاء هذه الخدمة أو إيقاف تجديد هذه الخدمة عليك بإرسال STOP حروف كبيرة إلى الرقم 90100، أو التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج للحصول على المساعدة.

ماهو مبدأ عمل تطبيق ديزر؟

يستخدم تطبيق ديزر البيانات لتنظيم قوائم التشغيل والتوصية بالفنانين والأغاني التي من المحتمل أن تعجبك منذ اليوم الأول.

يُعدّ النظام الأساسي مريح وسهل التنقل للغاية، وواجهة المستخدم بسيطة بحيث يمكنك إدخال الموسيقى مباشرة، بعد تنزيل تطبيق ديزر والتسجيل، سيُطلب منك تخصيص موسيقاك المفضلة وسيُطلب منك اختيار الفنان المفضل لديك.

وبعد إجراء العملية البسيطة ستجد نفسك على شاشة عرض الموسيقى، وبعد استخدام تطبيق ديزر لفترة من الوقت، سترى الموسيقى التي تعتقد المنصة أنك ستحبها بناءًا على اختياراتك حيث يعتمد هذا أيضًا على عادات الاستماع الخاصة بك.

إذا كنت تستخدم خطة مجانية ، فسيأخذك هذا إلى شاشة تعرض لك خيار الترقية إلى اشتراك مدفوع، بالطبع إذا كنت تستخدم خطة مدفوعة ، فستختفي علامة التبويب هذه.

لمحة عن منصة ديزر "Deezer":

  • وهي شركة فرنسية مقرها باريس، تتركز أكبر أسواقها في فرنسا وألمانيا والبرازيل، حيث تتيح منصة موسيقية للاستماع إلى الموسيقى وخوض تجربة لاتنسى، تُعدّ هذه المنصة في تنافس مستمر مع كل من منصة سبوتفاي (Spotify)، وكذلك منصة "أبل ميوزيك (Apple Music) العالمية، وتسعى إلى التوسع بشكل ملحوظ في بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية، كما أبرمت عقد شراكة مع محطة أر تي إل (RTL) الإذاعية الموجودة في ألمانيا،حيث تسعى المنصة إلى تحقيق إيرادات بقيمة مليار يورو بحلول عام 2025.
  • حاولت ديزر طرح أسهمها للاكتتاب في عام 2015، لكنَّها أجّلت الطرح وصرحت الشركة حينها أن سبب التأجيل ظروف السوق في ذلك الوقت.
  • من بين مساهمي الشركة شركة أورنج (Orange) وشركة أكسيس إندستريز (Access Industries)، بالإضافة إلى شركة المملكة القابضة (Kingdom Holding) السعودية.
  • استحوذ الملياردير فرانسوا بينو على منصة ديزر (Deezer) في صفقة تقدّر قيمتها بأكثر من مليار دولار بالشراكة مع مؤسسي شركة شيك على بياض، حيث كانت قيمة المشروع بـ 1.075 مليار يورو (1.16 مليار دولار)، على أن يتم طرحها بعد ذلك.

متى بدأ التعاون بين أورانج المغرب وديزر Deezer؟

تعاونت Orange Maroc مع عملاق بث الموسيقى العالمي Deezer في يناير2021، وذلك لتقدم لعملائها في المغرب من محبي الموسيقى تجربة مميزة لاستماع الأغاني والمعزوفات الموسيقية المحلية والعالمية بدون فواصل تجارية أو إعلانات مزعجة، مع وصول مميز إلى جميع قوائم التشغيل المتاحة في تطبيق Deezer، سواء من الفنانين الأجانب أو من المطربين المحليين.

سيتمكن جميع عملاء Orange المغرب الآن سواء الذين لديهم رصيد أو باقة من الإستفادة من الوصول المجاني للتطبيق و التي تتراوح من 1 إلى 4 أشهر من خلال خدمة Deezer Premium وذلك للاستمتاع بأغانيهم المفضلة و إنشاء قوائم تشغيل مخصصة وفق ما يرغبون.

إلغاء إشتراك تطبيق ديزر

لإلغاء اشتراك تطبيق ديزر يجب عليك تتبع بعض الخطوات لأنها تختلف حسب مصدر اشتراكك، إذن إذا كنت تفعل التطبيق على جهاز يعمل على نظام آي أو إس(IOS) فيجب عليك الذهاب إلى أبل ستور ثم الإعدادات وتختار التطبيق الذي تريد إلغاء اشتراكه ثم تضغط على إلغاء الإشتراك.

أما إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد (Android) أيضًا نفس الخطوات مثل آي أو إس (IOS)، وذلك بالذهاب إلى واجهة التطبيق ثم الإعدادات، ثم إدارة اشتراكي، ومن تم إلغاء اشتراكي وهكذا تكون قد الغيت اشتراكك في تطبيق ديزر.

إليكم هذا الفيديو عن التحديث الأخير لتطبيق ديزر أورنج deezer orange:

خاتمة المقال

وصلنا إلى نهاية الموضوع حيث ذكرنا طريقة إلغاء اشتراك تطبيق ديزر هذه الخدمة التي توفرها شركة أورنج لزبنائها و هي خدمة مدفوعة و تبقى مجانية لمدة معينة بعد اشتراكك في فورفي من فورفيات أورنج.إلا أنه يجب عليك إلغائها إن لم تعد بحاجة إليها حيث ذكرنا طريقة الإلغاء في هذا الإشتراك.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعليقات

إقرأ أيضاً:طريقة سحب أرباح تيك توك

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك