-->

مصلحة الزبناء اورنج وطرق الاتصال بها

تأتي خدمة مصلحة الزبناء اورنج لتتيح لزبائن اورنج الاستفسار عن العروض المختلفة التي توفرها الشركة بين الحين والآخر، وكذلك تقديم المساعدة للعميل لتخطّي أي مشكلة قد يتعرّض لها.

%D9%85%D8%B5%D9%84%D8%AD%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1%20%D8%A7%D9%88%D8%B1%D9%86%D8%AC

هذا و استطاعت شركة اورنج المغرب أن ترسم بصمتها الخاصة في مجال الاتصالات والخدمات التقنية ضمن المغرب العربي، حيث خصصت عروض مميزة للعميل العادي والعميل الصناعي وصاحب الشركات والمهنيين وجميع فئات المجتمع، مما ساهم في زيادة عدد عملائها من المشتركين.

سنتحدث في هذا المقال على موقع بصمة عن مصلحة الزبناء اورنج وطرق الاتصال بها:

طرق التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج

إلى جانب عروض اورنج الحالية 2023، حققت الشركة قاعدة شعبية مهمة من العملاء والمستخدمين خلال السنوات الأخيرة ، لذا سعت اورنج إلى توفير خدمة الزبناء لعملائها وأتاحت التواصل معهم في عدّة أشكال في سبيل تلبية طلباتهم واسئلتهم المختلفة، أمّا طرق التواصل فهي كالتالي:

⏪معلومة هامة1⏩

تُقدّم شركة اورنج المغرب خدماتها إلى حوالي 14.2 مليون عميل مغربي، حيث تنتشر متاجر الشركة في أنحاء المغرب بما يتجاوز 450 متجر، بينما تمتلك 4000 موقع إذاعي، وما يصل طوله إلى 5400 كيلومتر من شبكة الألياف.

1. التواصل عبر تطبيق WhatsApp

توفّر الشركة التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج أينما كانوا وعلى مدار الساعة، وذلك عبر تطبيق Whatsapp على الرقم:

+212 663-121121

2. منصات التواصل الاجتماعي:

يمكن طرح اسئلتك واستفسارتك على منصات اورنج الاجتماعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل التواصل مع صفحة الفيسبوك الرسمية التابعة لشركة اورنج.

3. الاستفسار عبر البريد الإلكتروني:

يتم عبر هذه الطريقة من التواصل ملء نموذج محدد من الشركة، يتضمن معلومات شخصية والسؤال الذي يُودّ العميل طرحه على الشركة، وذلك لكل من خدمات الهاتف النقال أو خدمات الإنترنت المختلفة من اورنج.

4.التواصل عبر نقط البيع:

توفّر شركة اورنج فريق من المستشارين للإجابة عن أي استفسار ضمن نقط البيع المنتشرة في المملكة والتابعة لشركة اورنج، حيث يتم تزويد العميل بالنصائح التي يحتاجها بمجرد التواصل معهم.

5. التواصل عبر الهاتف:

يمكن للعميل التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج عبر الأرقام الهاتفية الوارد ذكرها، وذلك من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، أمّا الأرقام فهي كالتالي:

  • للاتصال من هاتف نقال أورنج :
  • الرقم 121

  • للاتصال من هاتف نقال شبكة أخرى أو هاتف ثابت آخر:
  • الرقم 0663121121

  • للاتصال من الخارج :

الرقم 212663121121+

خدمات أخرى من مصلحة الزبناء اورنج

تُتيح شركة اورنج تفعيل الخدمات التالية عبر الأرقام التالي ذكرها، وهي كما يلي:

1. خدمة الانترنت الخاصة بالزبناء العاديين

يمكن تفعيل انترنت اورنج عبر الهاتف النقال من خلال الاتصال على الأرقام التالية وهي أرقام مجانية تماماً:

0520 121 121

  • الرقم 5553
  • أو

  • الرقم #555*3#.
  • أو

    • يمكن التواصل مباشرةً مع الموقع الالكتروني لشركة اورنج ثم دخول صفحة التشغيل، حيث نذكر رابطها الالكتروني كما يلي:

    config.orange.ma

    2. معرفة الرصيد:

    وهي خدمة مجانية لعميل اورنج، حيث يمكنه معرفة الرصيد الذي بحوزته من خلال التواصل مع الأرقام التالية:

    • الرقم 5554
    • أو

    • الرقم #554#.
    • أو

    • يمكن للعميل دخول تطبيق Orange et moi وانشاء حساب خاص به، ثم الدخول إلى صفحة "رصيدي" مباشرةً، هذا وقد أوردنا في مقال سابق بعض المعلومات المتعلقة بتطبيق Orange et moi وكيفية انشاء حساب خاص فيه، حينما تحدثنا عن عرض 1جيجا هدية اورنج اي موا وموني.

    ⏪معلومة هامة2⏩

    في إحصائية أمريكية عن أهمية خدمة العملاء، وجدت الدراسة إن 90٪ من الأمريكيين يُقررون الاشتراك في خدمة ما بعد الأخذ بنصائح خدمة العملاء، كما وجد أن اكتساب عملاء جدد يُكلّف بذل مجهود أكثر من الاحتفاظ بالعملاء الأصليين بمقدار 5-25 مرة.

    3. معرفة رقمي:

    لأصحاب الأرقام الجديدة، يمكنك التواصل مع الأرقام التالية ضمن مصلحة الزبناء اورنج لمعرفة رقم اورنج الخاص بك، حيث تستطيع الاتصال إمّا:

    • الرقم 55512
    • أو

    • الرقم#555*1*2#

    4. الاحتفاظ برقم محدد:

    وهي خدمة مجانية بالكامل، حيث يمكن للعميل التوجه مباشرةً إلى إحدى وكالات شركة اورنج، مُصطحباً معه البطاقة الوطنية، والاحتفاظ بالرقم المطلوب بسهولة ويسر.

    5. لمن يبحث عن المساعدة:

    يمكن للعميل الاتصال بمركز العلاقات والحصول على مساعدة فورية وذلك على الرقم (121).

    يمكن للعميل الحصول على مساعدة فورية عبر التواصل مع أدمن صفحة الفيس الخاصة بشركة اورنج، أو عبر طرح المشكلة على منصة الموقع الالكتروني لشركة اورنج.

    مصلحة الزبناء الخاصة بالشركات

    توفر اورنج مصلحة زبناء خاصة بالشركات يعني مشتركي entreprise وهي ليست للزبناء العاديين ويمكنك الاتصال بها على الأرقام التالية:

    من هاتف أورنج: 178

    من هاتف آخر: 0520 178 178

    عروض اورنج

    يمكن للعميل صاحب رقم اورنج التواصل مع الشركة في أي وقت يريده، والسؤال عن عروض اورنج المتاحة حالياً، مثل عرض اورنج *6 الذي تخصصه الشركة لفترات محدودة، حيث يعرض لك موظف مصلحة الزبناء اورنج شرح وافي عمّا تستفسر عنه.

    تُتيح الشركة أيضاً استخدام تطبيق Orange et moi في سبيل التحكم بحجم الاستهلاك من العروض وإدارتها والبقاء على الإطلاع مباشر بمجرد إنشاء حساب خاص لك عبر هذا التطبيق، كما يمكن للعميل دفع الفواتير والمستحقات المالية المترتبة عليه بسهولة وكذلك البقاء على إطلاع دائم بالعروض المميزة التي تطرحها اورنج المغرب، مثل فورفيات اورنج وغيرها من العروض

    هذا ويتم تحميل التطبيق بشكل مجاني، وكل ما يتم من خلال هذا التطبيق من تصفّح واستعلام هو مجاني تماماً.

    ما هو رقم مصلحة الزبناء اورنج؟

    تُتيح شركة اورنج التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج عبر تطبيق الواتس اب وذلك عبر الرقم التالي:

    • 0663121121

    وهي خدمة مجانية بالكامل ليس عليها رسوم لكن تتطلب أن تكون متصل بالانترنت أثناء القيام بالاتصال، كما أنه لدواعي أمنية يُشترط الاتصال من الرقم الذي تريد الاستفسار عنه حصراً.

    هذا وكنا قد ذكرنا في مقال سابق أرقام مصلحة الزبناء اتصالات المغرب مع توضيح كافة الأرقام اللازمة للتواصل، كما شرحنا بالمقابل عن مصلحة الزبناء انوي وسبل التواصل المختلفة التي تتيحها شركة انوي لعملائها.

    ⏪معلومة هامة3⏩

    وجدت الدراسات أن سوء خدمة العملاء دفعت الأمريكيين إلى تغيير الشركات بنسبة 58٪، بينما خدمة العملاء الإيجابية دفعت 89٪ من المستهلكين للاشتراك في عروض جديدة..

    عنوان شركة أورنج المغرب

    اعتمدت الشركة اسم (اورنج المغرب) بدلاً من ميديتيل منذ عام 2016، وهي ثالث شركات الاتصالات في المغرب العربي، في حين اتخذت الشركة الرسمية موقع لها في مدينة الدار البيضاء ضمن المملكة المغربية.

    وذلك ضمن العنوان التالي:

    896 Boulevard Al Qods, Casablanca, Morocco

    إليكم الفيديو التالي والذي يُوضح كيفية الاتصال مع مصلحة الزبناء اورنج:

    نهاية المقال

    إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تحدثنا بالتفصيل عن الأرقام التي توفّرها مصلحة الزبناء اورنج لزبائنها وذلك لمن يريد السؤال أو الاستفسار عن أي خدمة، بما في ذلك أرقام الواتس والهاتف الثابت، كما تتيح الشركة التواصل عبر مواقعها على منصات التواصل الاجتماعي.

    للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

    أقرأ أيضاً:عرض اورنج ADSL الجديد من شركة Orange Maroc

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك