شركات الإتصالات و زبائنها

عرف العالم تطور كبير في مجال الإتصالات في الآونة الأخيرة و خاصة بعد ظهور الجيل الرابع و حاليا الجيل الخامس لكن تتوفر هذه التقنية  في القليل من بلدان العالم والتي تفوق سرعتها 10 أو 20مرة سرعة الجيل السابق .

شركات الإتصالات

ومع انتشار الألياف البصرية أيضا واقتراب موعد نسيان 4G و adsl.في ظل امتلاك معظم سكان العالم لأجهزة تحتاج لربطها بهذه الخدمة .

زبناء شركات الإتصالات

إذن الخدمة تختلف من بلد لبلد آخر ولكي نستعمل خدمة شركة ما من الإتصالات في بلدنا يجب علينا الإطلاع على العروض المقدمة من طرف المزود وبطبيعة الحال جودة هذه الخدمات،وأيضا تحديد احتياجاتنا بالظبط من مكالمات و انترنت واختيار الإشتراكات المناسبة لنا حسب أثمنة هذه الإشتراكات.

شركات الإتصالات بالمغرب

بحث الشركات الفاعلة داخل قطاع الاتصالات بالمغرب ويتعلق الأمر بكل من اتصالات المغرب وأورانج وإينوي، بشكل ملحوظ الانتقال إلى تلميذ الخدمات  المصرفية وتطويره، داخل لون إدراكها المتزايد لحقيقة في محاولة التقدم التكنولوجي هذا أمر حتمي لاستمراريتها وقدرتها والتي ستكون المنافسة. ومن قد يكون ملف المنطلق، أكدت مصادر صحفية في محاولة الشركات المذكورة، معنى في نقطة معينة من النصف الثاني بحيث العام الجاري، ذكر عروضها للأداء الإلكتروني والخدمات المصرفية الاكتشاف الهواتف  اليد باليد الذكية والكلاسيكية. 

خطط شركات الإتصالات

ومن شأن هذه الخطوة في محاولة ترفع بحيث سعر انخراط المغاربة داخل الخدمات  المصرفية، باستثناء رفع حصة الأداء العام الإلكتروني عوض استعمال النقود، ومضاعفة مضيف المعاملات التجارية الإلكترونية بنحو ثلاثمائة في المائة في نقطة معينة من السنة القادمة، لتنتقل بحيث 26 الف مليون درهم سنويا بشكل ملحوظ ما ليسوا يقل مسؤول عن سبعة وسبعون الف مليون درهم داخل مرحلة أولى. ويأتي ذلك عند الحصول على الحصول على الاختيار هذا من شأنه اتخذه مؤسسة مالية المغرب مؤخرا، والقاضي بمنح الترخيص لشركات الاتصالات 3 بالمملكة لتسويق الخدمات  المصرفية، بشرط في محاولة تبرم تلك الشركات سنوات عديدة شراكة جنبًا إلى جنب إلى جانب البنوك المغربية، تكون تدفق إلى الأداء العام البنكي الاكتشاف الهواتف  بنوعيها الكلاسيكي والذكي. وعلى إثر ذلك، يقول نجيب أدراك، المتخصص داخل موقع الأداء العام الإلكتروني والخدمات الاقتصادية الرقمية، داخل السماح صحفي له إن هذه الخطوة بالإشارة إلى بإطلاق الخدمات  الاقتصادية الإلكترونية بحيث طرف منظمات الاتصالات، ستساهم داخل كتيب نمط حياة الأداء العام الإلكتروني الاكتشاف الهواتف  الذكية والتقليدية، كما ستتيح لشريحة واسعة بحيث المغاربة الولوج بشكل ملحوظ تلميذ الخدمات  المصرفية، وتسهيل مأمورية الأداء العام لاقتناء المنتجات وأداء ثمن الخدمات  بشكل سلسل.

خلاصة المقالة

في خاتمة هذه المقالة نكون قد ذكرنا شركات الإتصالات و علاقتها بالزبناء و تبقى علاقة هذه الشركات بزبنائها علاقة وطيدة حيث توفر كل حاجيات الزبناء بتعيين خطط جديدة كل فترة لتكون في مستوى تطلعات الزبناء و ذكرنا خاصةً شركات الإتصالات بالمغرب لاستمرارها و توفيرها لخدمات جيدة.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل  معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضاً: شبكة إينوي تغطي 92% داخل ربوع المملكة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -