-->

شبكة إنوي تغطي %92 داخل ربوع المملكة

أعلنت شركة إنوي للإتصالات عن تغطية شبكتها بنسبة 92% داخل ربوع المملكة الشركة التي بدأت نشاطها بالمغرب في التاسع من فبراير سنة 2010.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن تغطية شبكة شركة انوي داخل المغرب:

شبكة إنوي تغطي 92% داخل ربوع المملكة

بلاغ من شركة إنوي

تعتبر إنوي التي تنتمي لمجموعة زين شركة رائدة ضمنشركات الاتصالات في المغرب، حيث ذكرت شركة إنوي في بلاغ صحفي عن تقسيم شبكة الربط الثابت بوصولها إلى 12 مليون مشترك بداية هذه السنة، وتدخل هذه الخطة في إطار استقبال الجيل الرابع لمواكبة تطور التقنيات الجديدة في مجال الإتصالات، وبهذا تكون شركة إنوي قد أعلنت عن ثورة في هذا القطاع و دمقرطته منذ بداية الشركة لاستثماراتها بالمغرب.

⏪معلومة هامة1⏩

ارتفعت أرباح شركة الاتصالات «إنوي» بنسبة 38% في عام 2010 لتحقق 3.76 مليار درهم، والذي يُشكّل نسبة 12.5% من كامل الحصة السوقية للاتصالات في المغرب، بينما بلغ مجموع استثمارات الشركة حوالي 11 مليار درهم، تم الاستثمار في البنية البحثية بمبلغ 6.6 مليار درهم.

تأسست الشركة سنة 1996بإسم maroc connect، في سنة 1999 تم عمل شراكة مع شركة wanado لتقديم خدماتها، وفي سنة 2004 قامت شركة أورنج بالإنسحاب و بيع حصتها.

بعد هذه التقلبات التي عرفتها شركة إنوي و التطورات أيضًا، جعل هذه الأخيرة تتخد خطوات جريئة حيث كانت أول شركة للإتصالات تقوم بتسهيل احتساب المكالمات من الدقيقة، كما توفر خدمة السؤال والاستفسار عن عروضها المتوفرة بسهولة عبر الإتصال بمصلحة الزبناء إنوي.

مجهودات شركة إينوي

يعكس هذا البيان سعي شركة إنوي المستمر للابتكار والاستثمار في تحديث البنية التحتية لشبكتها بهدف توفير تغطية شبكة قوية وفعالة لجميع المغاربة، بفضل شبكتها الممتازة تستجيب إنوي بدقة وكفاءة للاحتياجات المختلفة للمغاربة، حيث تأتي عروض انوي وأثمنتهالتتيح للعملاء الاستفادة بشكل أفضل من خدمات الإنترنت عبر الهاتف المحمول، وبالتالي تعزيز مكانة إنوي كمشغل اتصالات مبتكر ومتزايد.

تُعزّز هذه الجهود المستمرة مكانة شركة إنوي في قلب نظام الإدماج الرقمي للدولة، لا سيما من خلال العمل على سد الفجوة الرقمية على المستوى الوطني بما يتماشى مع خطط الدولة لتطوير الإنتاجية العالية والإنتاجية الفائقة.

مع العلم أن رابط موقع إينوي:Inwi

جودة خدمات شركة إنوي

شركة إنوي معتمدة من قبل أكبر مشغلي الاتصالات في العالم، يمكن لـ nPerf تحديد جودة الإنترنت عبر الهاتف المحمول سواء كانت Wi-Fi أو 2G أو 3G أو 4G، من خلال مجموعة كاملة من اختبارات الإنتاجية وتصفح الإنترنت وتدفق الفيديو، يقوم التطبيق أيضًا بتقييم القدرات التقنية المتعلقة باتصال معين بالإنترنت من خلال قياس جودة الشبكة التي يستخدمها العملاء عبر هواتفهم الذكية.

لا بدّ من الإشارة إلى توفير شركة إنويانترنت لا محدود لعملائها على امتداد المغرب العربي ضمن عروض مميزة ومتنوعة.

⏪معلومة هامة2⏩

حققت الشركة أرباح صافية حوالي 451.7 مليون درهم في عام 2010 لاول مرة، وذلك نتيجة ارتفاع الاشتراك بخدمة الإنترنت وارتفاع عدد زبائن الهاتف النقال اللذين بلغوا 5 مليون مشترك حينها، فيما كانت سابقاً تتكبد الخسائر نتيجة متطلبات هذا القطاع حيث حققت في عام 2009 ناقص 327.2 مليون درهم.

إليكم هذا الفيديو الذي يضم اعلان شركة انوي عن توفير فرص عمل للراغبين في التعاقد والعمل ضمن كوادرها:

خلاصة الموضوع

تكلمنا في هذا المقال على تغطية شركة إنوي للمملكة و تبقى شركة إنوي من الشركات الرائدة في مجال الإتصالات حيث تصنًف ثالت مشغل في المغرب.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضاً:يمكنك الآن الحصول علىiphone11 مقابل 1 يورو

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك