-->

عروض انوي تعبئة واشتراك للأفراد والشركات

تعرض شركة أنوي على زبنائها العديد من العروض المتنوعة تستهدف جميع الشرائح من الزبناء وتلائم حاجياتها، حيث تأتي عروض انوي خاصة بالأفراد و عروض خاصة بالشركات، حيث توفر عروض مسبقة الدفع و عروض مفوترة وعروض بالتزام لمدة معينة و بدون التزام، وتوفر طريقة اشتراك سهلة و بسيطة وأيضًا شروط الاشتراك فهي في المتناول.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن عروض إنوي وأثمنتها:

عروض انوي

عروض انوي

تُعتبر عروض إنوي من أفضل العروض المتوفرة في المغرب فهي عروض رائعة مقارنة مع العروض المتوفرة لدى الشركات الأخرى مثل عروض اتصالات المغربوكذلكعروض شركة أورنج.

تعتبر شركة انوي أول مشغل في المغرب يطرح الدفع بالثانية بدلًا من الدقيقة، ومنذ بدايتها في المغرب تأتي عروض إنو سخيّة وتبحث إنوي دائمًا عن طرق وسبل ناجعة لتلبية طلب الزبناء وتوفير عروض تناسب حاجياتهم.

⏪معلومة هامة1⏩

انتعشت نسب الاشتراك في خدمات الانترنت ضمن الشركات الثلاثة، بسبب ازدياد عدد مستخدمي الشبكة العنكبوتية، بينما سجلت معاملات الاشتراك بعروض الانترنت على الهاتف النقال خلال ثلاث أشهر حوالي 450 مليون، كما ارتفع معدل استهلاك الإنترنيت الجيل الثالث والرابع.

حيث تتوفر عروض انوي لتشمل المكالمات والانترنت والهاتف الثابت والرسائل النصية وخدمة adsl، وتوفر إنوي لعملائها جميع التقنيات المتوفرة حاليًا مثل الألياف البصرية وتقنية الجيل الثالت والرابع ومكالمات وبجودة عالية، ناهيك عن الأجهزة التي توفرها حين الاشتراك في أحد عروضها.

عروض إنوي المسبقة الدفع

وهي عروض إنوي التي يتم الاشتراك فيها بواسطة الدفع المسبق مثلا عن طريق التعبئة ومن أشهرها عروض النجمة والتعبئة العادية و تعبئة الأنترنت.

للإشتراك في هذه العروض يكفيك فقط التوجه لوكالة إنوي أو من خلال بائعي التعبئة وطلب مبلغ التعبئة و رمز عرض إنوي إن كنت تريد الاستفادة من العروض التي تتوفر على رموز.

ويعتبر عرض إنوي نجمة 6 من أشهر عروض إنوي المسبقة الدفع، فالعديد من الناس يظنون أنه من العروض المفوترة (فورفي) إلا أنه يبقى عرض مسبق الدفع، للاستفادة منه يكفيك فقط تعبئة خطك بالعرض الذي تريد وتركيب نجمة 6 بعد التعبئة.

عروض تعبئة انوي

عروض تعبئة إنوي هي العروض التي تكون خاصة بالخطوط المسبقة الدفع والجوازات بالنسبة للخطوط المفوترة أو تعبئة خط إنوي برصيد الدراهم لاستعماله لسداد الفواتير أو الخدمات الأخرى المقدمة من طرف إنوي

تعبئة انوي عادية

هذا العرض يمكنك من الاستفادة من عرض انوي للرصيد بالدرهم +رصيد انترنت مُهدَى، ويمكنك الاستفادة من عرض التعبئة العادية إنوي ابتداءًا من 5 دراهم حيث تستفيد من عرض دائم للتعبئة ×4 وتكون عروض أخرى أحيانًا مثل عرض × 15 و ×25 ويمكنك الاستفادة من احد هذه العروض من خلال تعبئة خطة بواسطة بطاقات التعبئة انوي من فئة 5 دراهم إلى فئة 200 درهم، أو بواسطة الديلر أي التعبئة السريعة أو من خلال أحد التطبيقات أو المواقع الموثوقة.

عرض نجمة إنوي

  • نجمة 1 عرض المكالمات حيث يمكنك الاستفادة من دقائق نحو الأرقام الوطنية.
  • نجمة 2 عرض كلشي حيث يمكنك من الاستفادة من عرض المكالمات والانترنت والرسائل النصية.
  • نجمة 3 عرض الإنترنت حيث بمكنك ابتداءًا من 5 دراهم الاستفادة من انترنت مع مدة محددة.
  • نجمة 4 عرض المكالمات الدولية وهو عرض خاص بجميع المناطق الدولية المنطقة 1 والمنطقة 2 والمنطقة 3 والمنطقة 4.
  • نجمة 5 عرض تيكتوك حيث تستفيد من استعمال تطبيق تيكتوك ابتداءًا من خمسة دراهم.
  • نجمة 6 عرض المواقع الاجتماعية وهو من عروض انوي المحبوبة لدى الجماهير حيث دائما يتم السؤال عن توفره أم لا، حيث يتيح لك هذا العرض من الاستفادة من اللامحدود نحو المواقع الاجتماعية التالية: سناب شات و تويتر وفايسبوك وماسنجر وانستغرام وواتساب، حيث تعتبر من أفضل عروض انوي الحالية ويوفر أربع عروض وهي:
  • عرض 5 دراهم يوفر 500 ميغابايت صالحة للمواقع الاجتماعية لمدة 7 أيام .
  • عرض 10 دراهم يوفر 1 جيغا صالحة للمواقع الاجتماعية لمدة 7 أيام.
  • عرض 20 درهم يوفر لا محدود نحو المواقع الاجتماعية لمدة 15 يوم.
  • عرض30 درهم يوفر لامحدود نحو المواقع الاجتماعية لمدة 30 يوم.
  • نجمة 7 عرض الرومينغ يمكنك من الاستمتاع باستعمال رقمك خارج حدود المملكة.
  • نجمة 8 عرض اللامحدود نحو إنوي و هو من عروض إنوي الخاصة بالمكالمات الطويلة من إنوي لإنوي، ويمكنك تعبئته ابتداءًا من 5 دراهم.
  • 5 دراهم مكالمات لا محدودة ورسائل لامحدودة لمدة يوم.
  • 10 دراهم للمكالمات غير محدودة ورسائل لامحدودة لمدة 7 أيام.
  • 20 درهم للمكالمات غير محدودة ورسائل لامحدودة لمدة 14 يوم.
  • 50 درهم مكالمات لا محدودة ورسائل لامحدودة لمدة
  • 100 درهم مكالمات لا محدودة ورسائل لامحدودة لمدة 30 يوم.
  • نجمة 9 عرض تعبئة الرصيد والاحتفاظ به لاستعماله فيما بعد في أحد العروض الأخرى.
  • نجمة 88 عن المكالمات الوطنية حيث يمكنك من إجراء مكالمات داخل ربوع المملكة.

وهذه كلها عروض إنوي النجمات مسبوقة الدفع وتتوفر ابتداءًا من 5 دراهم وكل نجمة فيها عروض معينة.

تعبئة انوي عادية

⏪معلومة هامة2⏩

في عام 2015 حقق الانترنت من الجيل الثالث 3G نسبة نمو 48.23% حيث تخطت عتبة 10 مليون مشترك، بينما بلغت نسبة النمو للإنترنت ADSL حوالي 15.55%، هذا وتُعدّ شركة انوي هي الخيار الأفضل فيما يتعلق بخدمات الإنترنت على الهاتف المحمول حيث وصلت نسبة مشتركيها 72.18% بالمقارنة مع شركات الاتصالات الأخرى.

2. عروض انوي المفوترة

هي عروض إنوي التي يتم الاشتراك فيها و آداء واجب اشتراك شهري، وتكون بالالتزام لمدة معينة أو بدون التزام، وتوجد العديد من العروض الخاصة بالمكالمات والرسائل النصية وانترنت انوي لا محدود، حيث من الضروري الإدلاء بالبطاقة الوطنية للاشتراك في أحد العروض المفوترة.

وإن كان اشتراكك بالالتزام يجب إكمال المدّة المحددة لأنه لا يمكنك توقيف خطك قبل انتهاء المدة إلا إذا دفعت ثمن المدة المتبقية وبعدها يمكنك إلغاء خطك بتقديم طلب للمشغّل الخاص بك.

وتنقسم هذه الفورفيات إلى أربع أقسام وهي:

  1. فورفي انوي ماكس الشبكات الاجتماعي.
  2. فورفي ماكس انترنت.
  3. فورفي ماكس مكالمات.
  4. فورفي مكالمات غير محدودة.

هذه الفورفيات متوفرة ابتداءًا من 49 درهم للشهر.

للاشتراك في أحد عُروض إنوي المفوترة يجب التوجه إلى أقرب وكالة للمشغل الذي تريد الاشتراك من خلاله أو الإشتراك رقميًا عن طريق مواقع وتطبيقات خاص بالمشغلين للاتصالات مثل تطبيق win عند إنوي أو لدى أحد البائعين المعتمدين لدى إنوي (commercial) أو من خلال الأرقام التي يوفرها المشغل الخاصة بالاشتراكات، كما يمكن الاستعلام عبر التواصل مع خدمة مصلحة الزبناء انوي

3. عرض إنوي win الرقمي

تشمل عروض انوي الرقمية %100، حيث يُمكنك الاستفادة من بعض العروض رقمياً يعني فقط من خلال الإنترنت، بدءًا من الاشتراك واتباع خطك إلى دفع الفواتير، كما تُوفر إنوي امكانية الاحتفاظ برقمك اذا كان لديك رقم إنوي سابقًا وتودّ الاشتراك في إحدى فورفيات وين.

⏪معلومة هامة3⏩

حققت شركة اتصالات المغرب لوحدها معاملات بقيمة 363.75 مليون درهم في الإنترنت ذي الصبيب العالي ADSL، وكان قد وصل عدد مشتركي الانترنت الثابت في عام 2015 حوالي 11.25 مليون عميل بنسبة نمو سنوي تُقدر بـ44.35 في المئة، مسجلاً نسلة انتشار ضمن الأراضي المغربية حوالي 33.26 في المئة

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح بعض المعلومات عن عروض إنوي وأثمنتها:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد انتهينا من المقال بعد أن عرّفنا بعروض إنوي وسلّطنا الضوء على عروض انوي مسبقة الدفع وعروض إنوي المفوترة وشرَحنا عروض نجمة إنوي بكافة أشكاله.

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

اقرأ أيضاً:بايرن ميونيخ يدفع برشلونة إلى خزي الدوري الأوروبي

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك