بايرن ميونيخ يدفع برشلونة إلى خزي الدوري الأوروبي

انتهت اللعبة يمكن لأوهام العظمة أن تهدأ أخيرًا.انتهت سنوات الاحتفال وتقترب سنين الحداد.  برشلونة هو بالفعل فريق في الدوري الأوروبي ومن نواح كثيرة هذا الانتصار على الجليد في ميونيخ يؤكد فقط ما نعرفه عنهم منذ فترة طويلة.لقد نسوا كل شيء عرفه برشلونة ذات يوم لقد فقدوا كل ما لديهم من قبل. إن الديون الضخمة لهذا النادي لا تُقاس بالمال فحسب بل من خلال الخبرة الكروية الخالصة والموهبة والفطرة السليمة.

كان المنزل ينهار بالفعل عرفنا ذلك أيضًا.مع كل شهر يمر هناك إهانة جديدة.  شهد برشلونة بالفعل مبيعات سريعة ملاعب نصف فارغة  8-2 ضد بايرن  وخسر أفضل لاعب لديه مجانًا واستبداله بدي يونج.
من حيث النقاط في الدوري الإسباني يقترب من المركز 20 ليفانتي من المركز الأول ريال مدريد.  لكن الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 21 عامًا كان نقطة تحول كبيرة أخرى.
ستكون هناك نتائج ملموسة وقصيرة المدى.  مالية برشلونة (التي تعاني بالفعل من عجز بنحو 1.2 مليار جنيه إسترليني) ستتلقى ضربة مدمرة أخرى كما تراجعت فرص جذب لاعبين جدد في يناير لكن ربما تكون الضربة الأكبر هي لتقديرهم لذاتهم.
اعترف تشافي: "اليوم هو بداية فصل جديد بالنسبة لنا".  "علينا أن نبدأ في المطالبة بالمزيد من أنفسنا يجب أن تستخدم هذا كنقطة تحول تتغير كثيرًا سنواجه هذا الواقع بكل كرامة وسنعمل على إعادة برشلونة إلى حيث يجب أن نكون وليس الدوري الأوروبي إنه أمر مزعج حقًا مواجهة واقعنا أنا غاضب من برشلونة لا تستحق هذا.
ومع ذلك كان لديهم جانب مضيء في هذه اللعبة.  الفوز هنا أو فوز بنفيكا على دينامو كييف ستكون الحيلة.
ومع ذلك تحطمت الآمال فعليًا في أقل من 45 دقيقة ، حيث تقدم بنفيكا 2-0 في بداية لشبونة وسجل هدفين على الرغم من عدم إظهار بايرن ميونيخ أي علامة على الخروج من المعتاد الثالث.
مؤهل بالفعل تعهد بايرن بأن يكون قاسيا وبدون ليون جوريتزكا وجوشوا كيميتش ، كان الفريق قريبًا جدًا من أقوى لاعب في التشكيلة الأساسية لجوليان ناجيلسمان.  استغرق الأمر حوالي 20 دقيقة لحل 4-3-3 من جانب واحد وسرعان ما كان المهاجمون الأربعة المشهورون يتغذون في المساحة المفتوحة خلف الظهيرين يركضون نحو مدافع لا يقهر وخائف تمامًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -