-->

عرض انوي * 6 شرح بالتفصيل

دائما ما تُفاجئ شركة انوي مستخدميها بـعروض مغرية و متنوعة، و هذه المرة سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن عرضها الأكثر تداولاً وهو عرض انوي * 6، حيث أننا سنتطرق لكيفية تشغيل العرض مع شرح كامل تفاصيله:

عرض نجمة 6 انوي

ما هو عرض نجمة ستة انوي ؟

المعروف عن شبكة انوي أنها منتشرة في أرجاء المغرب، وأنها ساهمت بشكل كبير في تسهيل التواصل بمختلف طرقهِ على المستهلك المغربي، على عكس كل الشبكات الأخرى، مثل تسهيل إجراء المكالمات و الرسائل القصيرة، و كذلك منح دقائق دولية بأرخص الأسعار، و أيضا هدايا مجانية كل يوم أربعاء تحت اسم خدمة كلوب انوي.

⏪معلومة هامة1⏩

تتراوح أعمار 31% من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب بين 25 و 34 عام وذلك في إحصائية شملت من نوفمبر 2022 حتى يومنا هذا، بينما 2.6% فقط من المستخدمين تجاوزت أعمارهم 65 عام، يُعدّ الواتساب المنصة الأكثر شهرة واستخدام في المغرب، ثم يأتي الفايسبوك الذي يبلغ عدد مستخدميه 22 مليون مستخدم.

كنا قد تحدثنا سابقاً عن عروض انوي adsl والراوتر المتوفر، أمّا في مقالنا هذا سنتحدث عن عرض انوي * 6 حيث كانت شركة انوي أول من قدّم هذا العرض المغري، و بعدها قامت الشركات الأخرى باتباع نفس الطريقة لكسب مشتركين أكثر و خاصة فئة الشباب و اليافعين المدمنين على استخدام مواقع التواصل الاجتماعية.

تفاصيل عرض انوي *6

يمكن الاستفادة عرض انوي * 6 على منصات وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

  • فيسبوك Facebook
  • واتس اب WhatsApp
  • انستغرام Instagram
  • سناب شات Snapchat
  • تويتر Twitter

أمّا تفاصيل عرض انوي * 6 فهي كالتالي:

  • باقة 500 Mo بدلاً من 100 Mo صالحة لمدة 7 أيام بسعر 5 درهم فقط.
  • باقة 1 Go من الإنترنت بدلاً من 500 Mo صالحة لمدة 7 أيام بسعر 10 درهم فقط.
  • باقة 1 Go من الإنترنت اللامحدود على مواقع التواصل الإجتماعي، صالحة لمدة 15 يوم بسعر 20 درهم فقط.
  • باقة 2 Go من الإنترنت اللامحدود على مواقع التواصل الإجتماعي، صالحة لمدة 30 يوم بسعر 30 درهم فقط.

يُعدّ عرض انوي * 6 من عرض خاص من عروض انوي inwi المميزة لصالح مستهلكيها، للاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير محدود وخاصةً العرض الذي يَأتي مقابل 30 درهم فقط لمدة شهر كامل.

⏪معلومة هامة2⏩

يصل نسبة اشتراك Instagram إلى حوالي 79.2% بينما يصل Facebook Messenger إلى نسبة 64.5%، بينما التيك توك تصل نسبة المستخدمين 49%، وسناب شات إلى 37% والتويتر 28.7%.

هل يوجد عرض * 6 انوي حاليا 2023؟

يتسائل الكثير من مستخدمي انوي فيما إذا كان عرض انوي * 6 متوفر، والإجابة نعم بقي متوفراً منذ تاريخ 15 اكتوبر 2021 حتى 2 ابريل 20230 أي يعتبر عرض انوي * 6 الآن منتهي الصلاحية على أمل أن تقوم شركة انوي بتجديده مع مميزات إضافية خلال الفترة القادمة.

كيف تعبأ انوي؟

يمكن طرح التساؤلات والاستفسارات فيما يخصّ عروض الشركة والسؤال عن توافرها مثل عرض انوي * 6 عن طريق التواصل مع مصلحة الزبناء إنوي، كما وفّرت الشركة عدّة طرق للتعبئة، سنذكر لكم أهم الطرق و أضمنها و يبقى لكم اختيار الطريقة الأنسب لكم:

  • الطريقة الأولى: عبر تطبيق MY INWI حيث يمكنكم تثبيت التطبيق من المتجر الالكتروني على الهاتف المحمول و من ثم تقوموا بالتعبئة بشكل سريع و سهل.
  • الطريقة الثانية: الاتصال بالشركة بإدخال رقم 120 و التواصل مباشرةً مع أحد موظفي مصلحة الزبناء، والطلب منهم تعبئة رصيده بالعرض الذي يناسب احتياجه.
  • الطريقة الثالثة: ادخال كود #02*120* و الضغط على زر الاتصال و من ثم اتباع الخطوات لكي تتحصل على العرض الذي تريده.

عرض *6 اورنج

يتفوق عرض اورنج *6 على عرض انوي * 6 في توفير انترنت لا محدود، حيث يتشابه عرض اورنج في بعض بنوده مع عرض انوي، إلّا أنّ عرض اورنج تفوق بتوفير انترنت لا محدود في عروض 20 درهم و 30 درهم لمدّة 15 يوم و 30 يوم على التوالي.

من هي شركة انوي؟

تَعتبر شركة إنوي أهمّ شركة اتصالات بالنسبة للمغاربة، لأنها تعمل جاهدة لتوفير الخدمات المناسبة لجميع أفراد المجمتع، و أيضا تطوير تقنياتها لخدمة مستخدميها، وتسعى أيضا لإيجاد حلول بسيطة و جديدة لجميع المشاكل التي يعاني منها المستخدمون.

تُعدّ شركة انوي دائماً سباقة لتسهيل التواصل الاجتماعي عبر عرض انوي *6، فهي تعمل على توفير عروض مختلفة و بأسعار في متناول الجميع، كعروضها للمكالمات و الرسائل القصيرة و المكالمات الدولية و أيضا عروض انوي انترنت فيسبوك واتساب و جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح عرض انوي * 6:

مميزات شركة انوي

كما سبق و ذكرنا أن شركة انوي تطمح دائما لتوفير أفضل العروض لتكون في متناول الجميع مثل عرض انوي * 6، حيث استطاعت شركة انوي أن تكسب أكثر من خمسة مليون مشترك في سنة واحدة و هذا لأنها تتميز بأنها:

⏪معلومة هامة3⏩

تجاوز عدد مستخدمي الإنستاغرام اعتباراً من يناير 2023 تسعة ملايين مستخدم في المغرب، تراوحت أعمار 35.4% منهم بين 18حتى 24 عام، بينما تراوحت أعمار 33.2% من مستخدمي الإنستاغرام في المغرب بين25 و 34 عام، هذا وتفوقت نسبة الرجال من المشتركين على النساء حيث شكلوا نسبة 54.7% من الجمهور في المغرب.

  • شركة دائمة التطور و التجديد.
  • يمكننا الوصول لها من كل مكان.
  • تتميز بالأمانة و الصدق.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح عرض نجمة 6 انوي هل هو متوفر ام لا:

نهاية المقال

وهكذا نكون قد تكلمنا في هذا المقال عن عرض انوي * 6 بالتفصيل، مع شرح كيفية تفعيله للاستفادة منه في التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضاً:عرض *6 من شركة اتصالات المغرب

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك