-->

عرض أورنج *6 اللامحدود

تُفاجأ شركة أورنج عملائها وزبائنها عبر إتاحة عروض مميزة ومناسبة للجميع، حيث تسعى للنجاح عبر التغيير و التطوير المستمر، في هذا المقال من موقع بصمة سنتحدث عن عرض أورنج نجمة 6 للمواقع الاجتماعية:

عرض أورنج *6

تُقدّم شبكة أورنج اليوم باقة من العروض المغرية المميزة لنيل رضى الزبون، والمتمثلة في عرض نجمة ستة، ويتسائل الكثير من المستخدمين عن تفاصيل عرض اورنج *6 وكيفية الاستفادة منه وهذا ما سنشرحه في هذا المقال:

ما هي عروض اورنج *6؟

تحدثنا في المقال السابق عن كيفيةتحويل رصيد انترنت اورنج من فورفي yoxo إلى رقم آخر، أمّا في هذا المقال إن كنتم من مدمني مواقع التواصل الاجتماعي، وتبحثون عن عرض مناسب يمكّنكم من استخدام الانترنت بحرية، يأتي عرض أورنج *6 المتميز للاستفادة بشكل غير محدود من الانترنت.

👇

⏪هل تعلم⏩

أن شركة اورنج وقعت اتفاقية في يناير 2023 مع شركة "ميدوسا سوبمارين" لأنظمة الكابلات، تنصّ على استقبال أطول كابل بحري في البحر الأبيض المتوسط، للربط بين أوروبا والمغرب العربي، تصل سعة زوج الألياف البصرية فيه حوالي 20 تيرا بايت، في حين يتضمن الكابل 24 زوجا من الألياف البصرية.

👇

يستطيع العميل من خلال عرض أورنج نجمة ستة الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير محدود، من فيسبوك، انستغرام، تويتر، سنابشات، و واتساب وأيضا ماسنجر، عبر بطاقة التعبئة عرض أورنج *6.

حيث تفكر أورنج في زبائنها عبر بتوفير عروض مختلفة و مغرية سواء من الفورفيات أو adsl أو فايبر أوبتيك أو عروض لوسائل التواصل الاجتماعي، وبحيث تناسب كل الميزانيات، بفترات مختلفة و ذلك لتوسيع نطاق الاستفادة.

هل يوجد عرض اورنج *6 حالياً

شبكة أورنج كعادتها تسعى دوماً للتألق و التميز و صنع الفرق عن باقي الشبكات، و تسعى دوماً لتوفير عروضها بشكل يمسّ كل طبقات المجتمع للاستفادة العامة، أما السؤال الوارد حول تواجد عرض اورنج *6 في الوقت الحالي، نعم لا زال عرض نجمة ستة متوفر و في الخدمة، لكن لمعرفة هل العرض متوفر أم لا يجب أن تسأل بائع التعبئة أو وكالات أورنج أو حين تتوصل برسالة نصية تفيد بأن العرض متوفر كما هو موضح في الصورة أدناه أو تصلك رسالة تفيد بأنه آخر يوم لتفعيل عرض نجمة ستة اورنج.

عرض اورنج *6

تأتي عروض أورنج حالياً لتتيح الاستفادة من الانترنت حسب رغبتكم و احتياجاتكم، وبأسعار مختلفة تلائم جميع طبقات المجتمع على اختلاف الميزانيات، هذا وتبدأ أسعار التعبئة من 5 دراهم إلى غاية 30 درهم، و كل العروض ستمكنكم من الاستفادة من جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

يتيح لك عرض اورنج *6 بمجرد تعبئته القيام بوضع الإعجابات ونشر الصور والتعليقات وإرسال الرسائل على whatsapp و messenger، والولوج إلى شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة بكل حرية.

عروض اورنج نجمة ستة Orange *6

نشرح فيما يلي تفاصيل عرض اورنج *6 المميز:

  • العرض الأول: عرض 5 دراهم 500 ميغا في مدة 7 أيام.
  • العرض الثاني: عرض 10 دراهم 1جيغا في مدة 7 أيام.
  • العرض الثالث:عرض 20 دراهم يستفاد منه لمدة 15 يوم بشكل غير محدود.
  • العرض الرابع: سعر 30 درهم لمدة 30 يوم يستفاد منه بشكل غير محدود .

يُعدّ عرض أورنج 6 من العروض المميزة التي جذبت اهتمام الزبناء، من تلك العروض أيضاً عرض اورنج adsl الجديد وفورفيات اورنج.

👇

⏪هل تعلم⏩

أن شركة اورنج وقّعت اتفاقية مع مؤسسة السلام لإحداث قرية رقمية متطورة، في مشروع هو الأول من نوعه في المغرب العربي والثالث عشر في إفريقيا، في إحصائية لعام 2022 بلغت أكبر نسبة للاشتراك في وسائل التواصل الاجتماعي في افريقيا 56% وذلك من بلدان شمال إفريقيا، بينما تشارك بلدان جنوب أفريقيا بنسبة 45%، بينما تذهب نسبة 8% فقط إلى وسط إفريقيا وهي أقل مشاركة بالمقارنة مع جميع أنحاء العالم.

👇

كيفية تشغيل عرض أورنج *6

يمكنكم الآن الاستفادة من عرض اورنج *6 ستة وتفعيله عبر عدة طرق :

  • الطريقة الأولى: يمكنكم الاستفادة من العرض بإدخال رمز التعبئة بعدها رمز *6، عن طريق بطاقات التعبئة.
  • الطريقة الثانية: يمكنكم أيضًا الاستفادة من عرض نجمة ستة من خلال تطبيق Orange et moi، والدفع بواسطة وسائل الدفع المتوفرة على التطبيق.
  • الطريقة الثالثة: الاستفادة من العرض عبر استلام كود التعبئة عن طريق رسالة قصيرة، عبر كود الروشارج لدى بائع أورنج، عن طريق (الديلر) أي التعبئة السريعة.
  • الطريقة الرابعة: الاستفادة من عرض *6 أورنج عبر نقاط البيع، حيث أن البائع في نقاط البيع يقوم بتشغيل أي عرض تختاره بطريقة سهلة و آمنة، بواسطة برنامج على الكمبيوتر خاص بوكالات أورنج.

كيف اعرف العروض اورنج؟

يمكن التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج والسؤال عن العروض المتاحة وتوافر عرض أورنج *6 والحصول على إجابة لأسئلتكم.

يمكن من خلال تطبيق Orange et moi ادارة الاستهلاك ودفع الفواتير والإطلاع أيضاً على العروض المتاحة وعن توافر عرض *6 أورنج من الشركة.

👇

⏪هل تعلم⏩

أن شركة اورنج وقّعت شراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم والرياضة تستمر خمس سنوات، وتنصّ على رقمنة بعض المدارس عبر ربوع المغرب العربي، عبر منح الطلاب لوحات إلكترونية حديثة، حيث نجحت في العام الماضي في رقمنة 16 مؤسسة مدرسية 😲.

نبذة معرفية حول شركة أورنج

  1. تأسست شركة أورنج عام 1999 تحت اسم Meditel و في عام 2016 تغير اسمها و أصبحت تحمل إسم أورنج.
  2. شركة أورنج هي شركة مختصة في الاتصالات و الانترنت.
  3. تُقدّم شركة أورنج خدمة المكالمات و الولوج للإنترنت لزبائنها، كما تمنح عملائها عروض مميزة وهدايا قيّمة مثل هدية أورنج يوم الجمعة
  4. تحمل شركة أورنج شعار "من المهم ديما قريب".
  5. تُوفّر شركة أورنج مجيب آلي بثلاث لغات، اللغة العربية و اللغة الفرنسية و اللغة الأمازيغية.
  6. تحتل أورنج المرتبة الثالثة في مجال الأتصالات المتنقلة في المغرب.
  7. يوجد حوالي 1200 عامل لدى أورنج.

هنا سنطرح لكم فيديو من اليوتيوب وفيديو من الفايسبوك عن كيفية معرفة عرض أورنج *6 هل هو متوفر أم لا.

فيديو نجمة 6 أورنج غير متوفر، لتعرف متى يكون العرض ومتى لايكون:


نهاية المقال

تعرفنا في هذا المقال من موقع بصمة على عرض اورنج *6 وشرحنا عن ماهية العرض المميز وكيفية الاشتراك فيه للاستفادة منه على جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضًا:فورفيات أورنج العروض و الأثمنة وكيفية الاشتراك

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك