-->

فايبر اوبتك أورنج fibre optique orange عروض ومميزات

أورنج المغرب الشركة المتميزة بعروض السخاوة دائما تبدع في العروض و التخفيضات لزبنائها.

يقدم لكم موقع بصمة آخر في هذا المقال شرح مفصل عن عروض فايبر أوبتك أورنج:

فايبر أوبتك أورنج fibre optique orange

عروض الفيبر أوبتيك أورنج

مع خدمتها الجديدة تطرح اورنج عروضها بالنسبة للخدمة مع أجهزة راوتر متقدمة و خدمةالإيبي تيفي،سنتحدث فيما يلي عن تفاصيل عرض فايبر أوبتك أورنج وهي كالتالي:

⏪معلومة هامة1⏩

في عام 2016 بلغ عدد مشتركي الانترنت في المغرب حوالي 17 مليون مشترك، مرتفعاً عن العام الماضي بنسبة 17.9٪، في حين وصلت نسبة الانتشار 50.4٪، في عام 2017 بلغ عدد مشتركي قطاع الهاتف المحمول 34% من أسهم السوق بمعدل 14.3 مليون مشترك، وحوالي 28.95% من اسهم السوق في قطاع الإنترنت عبر الهاتف المحمول.

  • عرض 20 ميغا ب 249 درهم.

ساعتان من المكالمات نحو الأرقام الوطنية و الهاتف الثابت(منطقة 1) و اللامحدود نحو الهاتف الثابت بالمغرب.

  • عرض 50 ميغا ب 349 درهم.

ثلات ساعات من المكالمات نحو الأرقام الوطنية و الهاتف الثابت(منطقة 1) و اللامحدود نحو الهاتف الثابت بالمغرب.

  • عرض 100 ميغا ب449 درهم.

أربع ساعات من المكالمات نحو الأرقام الوطنية و الهاتف الثابت(منطقة 1) و اللامحدود نحو الهاتف الثابت بالمغرب.

  • عرض 200 ميغا ب 649 درهم.

ستّْ ساعات من المكالمات نحو الأرقام الوطنية و الهاتف الثابت(منطقة 1) و اللامحدود نحو الهاتف الثابت بالمغرب.

للإستفادة من عروض فايبر أوبتك أورنج يجب عليك التوجه إلى إحدى وكالات أورنج تم الإدلاء بالبطاقة الوطنية و رقم هاتف الزبون لتتصل بك شركة أورنج لإكمال عملية الإشتراك.

بالنسبة لتكاليف التركيب فهي مجانية و أيضًا راوتر أورنج مجاني مع تخفيض بنسبة %50 على الثَّلاتة أشهر الأولى و ابتداءًا من الشهر الرابع يتم دفع تمن الفورفي المعروض في الإعلان.وتبقى هذه العروض كلها بالتزام لمدة سنة ضروري.

اشتراك فايبر اوبتك أورنج

حاليًا لازالت هذه الخدمة من عروض اورنج الحالية متوفرة في القليل من المناطق داخل المملكة و أيضًا داخل المدن أورنج تستهدف فقط الأحياء التي تتواجد بها عمارات ذات كثافة سكانية عالية و الأحياء الراقية، لهذا تضع أورنج نافذة على موقعها الرسمي لكي تعرف هل فعلًا متوفرة خدمة فايبر أوبتك أورنج بمنطقتك أم لا، يكفيك فقط الدخول للموقع الرسمي و إدخال بيانات منطقتك و سيظهر لك هل الخدمة متوفرة عندك أم لا، أو يمكنك التواصل ببساطة التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج والحصول على إجابة موثوقة.

لكن المؤسف أن هذه الخدمة ليست معمَّمة خاصة بالمدن و الأقاليم الصغيرة فإن كنت مؤهلًا للحصول على هذه الخدمة بمنطقتك يكفيك الذهاب إلى أقرب وكالة أورنج وطلب خدمة فايبر أوبتك أورنج، حيث أطلقت شركة أورنج المغرب هذه الخدمة ابتداءًا من صبيب 20 ميغا بايت في الثانية إلى حدود 200 ميغا بايت في الثانية.

مميزات فايبر أوبتك أورنج

تفدم شركة اورنج عروض مهمة مثل فورفيات اورنج المتنوعة وكذلك عرض اورنج Adsl وغير ذلك الكثير، تتميز فايبر أوبتك أورنج بتزويد جميع مستخدميها بتجربة إنترنت منزلية فائقة السرعة،  تبدأ  من 20 ميغا مقابل 249 درهم شهريًا إلى حدود 200 ميغا.

 للإحتفال بإطلاق خدمة  فايبر اوبتيك اورنج تقدم أورنج عرضًا رائعًا لرسوم التثبيت و هو مجاني و أيضا راوتر مجاني.

تذكر أنه مع جميع عروض الألياف البصرية التي تتراوح من 20 إلى 200 ميجابت في الثانية يمكن للعملاء الاستفادة من أفضل هوائيات جهاز التوجيه LiveBox 6 وهو الخيار الأفضل لعام 2021.

لا ننسى ذكر ميزات أخرى تطرحها شركة اورنج لخدمة عملائها، مثل هدية يوم الجمعة من اورنج، واتاحة المجال لتحويل رصيد انترنت انترنت من رقم إلى آخر. 

⏪ معلومة هامة 2 ⏩

بلغ عدد أبراج اتصالات شركة اورنج حوالي 5000 محطة بثّ، حيث تصل التغطية إلى حوالي 99% من المناطق السكنية، ووصل عدد مشتركي اورنج في سنة 2017 بعد الربع الثالث منها حوالي 14.5 مليون مشترك، في حين وصل اليوم إلى 17.4 مليون عميل في عام 2023.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح بعض المعلومات عن فايبر اوبتك أورنج fibre optique orange في آخر تحديث 2023:

خاتمة الموضوع

في هذا الموضوع تكلمنا عن عروض فايبر أوبتك أورنج و مميزاته والعروض المتوفرة و حاليًا و كيفية الإشتراك حيث تبقى هذه الخدمة جديدة في المغرب وهي في طور التجربة من طرف المستهلكين و من طرف الشركات الثلات في المغرب اتصالات المغرب و أورنج و إنوي.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل  معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضًا:فايبر اوبتك إنوي fibre optique inwi عروض ومميزات

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك