-->

تحويل رصيد أنترنت transfert internet yoxo إلى رقم آخر

يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية تحويل رصيد إنترنت أورنج من فورفي yoxo إلى رقم آخر وهل هذه الخدمة متوفرة عند أورنج المغرب؟

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن تحويل رصيد إنترنت أورنج من فورفي yoxo:

تحويل رصيد أنترنت yoxo إلى رقم آخر

طريقة تحويل رصيد من خط لخط

نعم بالفعل إن خدمة تحويل رصيد إنترنت أورنج متوفرة عند أورنج المغرب، يمكنك إرسال إنترنت فورفي yoxo إلى رقم آخر و بسهولة، وهي خدمة مجانية تقدمها أورنج المغرب، لجميع العملاء الذين يتوفرون على اشتراكات الدفع الآجل يعني بعد الإستخدام.

⏪معلومة هامة1⏩

وجدت دراسة إحصائية سابقة أن حركة المرور على الانترنت تتم بنسبة 55% من خلال الأجهزة المحمولة، حيث يستخدم الانترنت عبر الهاتف المحمول حوالي 92.3٪ من المستخدمين، أي يبلغ عدد الناشطين على الانترنت عبر الهواتف المحمولة حوالي 4.32 مليار مستخدم حول العالم.

أدنى حجم لتحويل رصيد أنترنت yoxo

خدمة تحويل رصيد إنترنت أورنج من رقم إلى رقم آخر متوفرة كما هو الحال عند جميع مشغلي الإتصالات بالعالم، ويبقى الإختلاف فقط مثلا في أدنى حد مسموح لتحويل الرصيد، مثلا بالنسبة لفورفي yoxo عند أورنج المغرب أدنى حد هو 500 ميغا، وأيضًا يوجد اختلاف في تكلفة هذه الخدمة و عدد المرات التي يمكنك تحويل الرصيد على خطك .

تحويل رصيد إنترنت أورنج فورفي yoxo تساعدك على تحويل رصيدك و مشاركته مع العائلة و الأصدقاء، خاصةً بعد انتهاء الرصيد ممّا يبقيك على تواصل دائم بالإنترنت أنت و من حولك، حيث لا يمكنك إرسال أقل من 500 ميغا، وعند عدم توفرك على الرصيد الأدنى المطلوب تظهر لك رسالة تأكد لك عدم إمكانية تحويل الرصيد، كما هو موضح في الصورة أدناه.

يوكسو

كيف احول رصيد الانترنت الى رقم اخر؟

للقيام بعملية تحويل رصيد إنترنت أورنج فورفي يوكسو، يجب عليك الدخول لتطبيق orange et moi أو عبر الموقع الإلكتروني لأورنج المغرب في الفضاء الخاص بالزبناء.

سنقوم بشرح بالصور على تطبيق orange et moi إذا كنت لم تسجل بعد في هذا التطبيق يجب عليك التسجيل وطريقة التسجيل سهلة و روتينية، وهي كالتالي:

⏪معلومة هامة2⏩

منذ عام 2015 ارتفعت نسبة استخدام الانترنت على المحمول حوالي 75%، تُعدّ أعلى نسبة لاستخدام الانترنت عبر المحمول هي في دولة وذلك بنسبة 69.13٪، ومن المتوقع في عام 2025 أن يتجاوز نسبة مستخدمي انترنت 5G حوالي مليار اتصال.

  • بعد الدخول للتطبيق، يجب الضغط على خطي ستظهر لك قائمة تمكنك من تسيير خطك كما هو موضح في الصورة.
  • يوكسو
  • ثم نقوم بالولوج إلى خدمة تحويل الأنترنت، بعدها نختار حجم الإنترنت الذي نريد تحويله.
  • نضغط على تأكيد العملية وإدخال رمز التحقق.
  • وبعد إدخالك لرمز التحقق سيتم مباشرة إرسال الرصيد للطرف الآخر في بضع ثوانٍ.

و بهذا تكون قد قمت تحويل رصيد إنترنت أورنج فورفي yoxo لرقم أورنج آخر، بحيث يبقى تاريخ مدة الصلاحية للرصيد الذي تمّ تحويله، هو نفس تاريخ صلاحية الرصيد عند المُرسِل.

شروط تحويل رصيد أنترنت فورفي yoxo

يتمّ تحويل رصيد إنترنت أورنج فورفي yoxo عن طريق تطبيق orange et moi، ويمكنك تحويل من 500 ميغا إلى حدود 50 جيغا على أي رقم فورفي أورنج آخر، وذلك ابتداءًا من فورفي 49 درهم، حيث بإمكانك تحويل رصيد الأنترنت من فورفي yoxo إلى جميع الفورفيات الأخرى بما فيها فورفي يوكسو.

يمكنك تحويل رصيد إنترنت أورنج على فورفي يوكسو خمس مرات في الشهر، لمساعدة أقربائكم في الحصول على رصيدكم من الإنترنت المتبقي حيث يمكنهم الحصول على الرصيد فورًا.

مميزات خدمة تحويل الرصيد لفورفي yoxo

تأتي عروض اورنج دائماً في خدمة ومصلحة العميل، ويعتبر تحويل رصيد إنترنت أورنج خاصية مميزة حيث تتيح لك الحصول على الرصيد أو تحويله في أي وقت خاصةً، إذا كنت مشغول أو لا يمكنك الحصول على الإنترنت، بالطرق التقليدية الأخرى وهذه ميزة جيدة في فورفيات yoxo

⏪معلومة هامة3⏩

في عام 2017 تفوقت نسبة استخدام الانترنت عبر الهواتف المحمولة على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب لاول مرة، تُعدّ قارة أسيا في المرتبة الثانية من حيث استخدام الانترنت عبر المحمول، بينما تحتل اوقيانوسيا المرتبة الأخيرة.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح بعض المعلومات المتعلقة عن تحويل رصيد أنترنت transfert internet yoxo إلى رقم آخر:

نهاية المقال

وصلنا إلى نهاية المقال، بعد أن تحدثنا عن طريقة تحويل رصيد إنترنت yoxo، وكذلك ذكرنا أدنى حجم لتحويل رصيد انترنت yoxo، كما تحدثنا عن مميزات خدمة التحويل وطريقة تحويل رصيد إنترنت الفورفي

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضًا: فايبر أوبتك أورنج fibre optique orange

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك