-->

الحصول على آيفون 11 مقابل 1 يورو

يمكنك الآن الحصول على آيفون 11 مقابل 1 يورو من شركة آبل  حيث تتنافس شركات الإتصالات في العالم لجعل الهواتف الذكية ذات الكفاءة العالية في متناول جميع المستهلكين حول العالم.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن طريقة الحصول على آيفون 11 مقابل 1 يورو:

الحصول على آيفون 11 مقابل 1 يورو

تحدثنا في مقال سابق عن اعادة ضبط مصنع هاتف اندرويد، أمّا اليوم إذا كنت بحاجة لهاتف جديد في بداية العام الدراسي الجديد، أو ترغب في الاستفادة من هاتف ذكي جديد، فقد وفّرت شركة Bouygues Telecom هذه الفرصة للاستفادة من عرضها المثير للاهتمام، حيث يقدم المشغل فرصة الحصول  جهاز ايفون 11 مقابل 1 يورو فقط وذلك لجهاز iPhone 11 64 GB، كما عملت الشركة إلى جانب ترويج الحدث، على خفض سعر شراء الهاتف الذكي وإتاحة تقسيطه لفترة عامين عبر تسليم دفعة موزعة على 24 شهرًا وخطة التزام لمدة عامين.

⏪ معلومة هامة 1 ⏩
يُعدّ آيفون 11 الجيل الثالث عشر من مجموعة الآيفون، تم الكشف عنه في 10 سبتمبر وتم إطلاقه في 20 سبتمبر 2019، بينما بدأت الشركات باستقبال طلبات التصنيع منذ 13 سبتمبر، وتم التوقف عن انتاجه في سبتمبر 2022، يحتل المرتبة العاشرة من حيث أفضل المبيعات على الإطلاق، حيث استطاع آيفون 11 تحقيق مبيعات تصل 159.2 مليون وحدة وذلك منذ شهر مارس 2022.

طريقة الحصول على أيفون 11 ب 1 يورو:

قامت شركة bouygues télécom  الفرنسية بإطلاق عرض مميز لفترة محدودة تشرح فيه طريقة الحصول على آيفون 11 بسعر 1يورو، وللإستفادة من هذا العرض ما عليك إلا اختيار حزمة (90Gb ) بسعر 26.99 يورو شهريًا للاشتراك بها لمدة عام من شركة   bouygues télécom الفرنسية حيث ستمكنك هذه الطريقة من الحصول على آيفون 11 بسعر 1 يورو

أسباب عرض الحصول على آيفون 11 بهذا الثمن

يوجد قاعدة ثابتة  في عالم الهواتف هو أن قيمة الإصدار السابق لأي جهاز تتدنَّى  عندما تعلن شركات الهواتف عن إصدارات جديدة و بمميزات حصرية و جذابة، وهذا ما يسمح لشركات الإتصالات للإستفادة من هذا المؤشر بإصدار عروض لمستخدميها للحصول على تلك الإصدارات السابقة للأجهزة بأثمنة عادية ورمزية.

من هي شركة  bouygues télécom؟

  • نشأت شركة Bouygues Telecom منذ عام 1996، تعمل على توفير شبكة ثابتة ومتنقلة عالية الجودة في فرنسا حيث يصل عدد عملائها الآن الى22.1 مليون عميل وذلك من خلال  أكثر من 9500 موظف و 500 متجر.
  • تشتهر Bouygues Telecom  من خلال كونها رائدة في العديد من التقنيات ولديها القدرة على الابتكار باستمرار مع الاستخدامات الجديدة للتكنولوجيا، وذلك ليستطيع عملاؤها  التمتع بالخدمات المتقدمة التكنولوجية قبل أي شخص آخر.
  • تتصدر الشركة القائمة في نشر شبكة الجيل الخامس، حيث ابتكرت Bouygues Telecom مفهوم خطة مكالمات الهاتف المحمول منذ عام 1996،
  • وفي عام 2011 كانت شركة Bouygues Telecom أول من اخترع خطوط الهاتف المحمول الخاصة بشريحة SIM فقط بدون التزام بحد أدنى للمدة.
  • في 1 أكتوبر 2013 ، افتتحت Bouygues Telecom أول شبكة 4G على مستوى البلاد والتي كانت تغطي 63 ٪ من السكان حينها.

⏪ معلومة هامة 2 ⏩

يُتاح الآيفون في الأسواق ضمن ستة ألوان: أسود أصفر أخضر أرجواني أبيض أحمر، والشكل مستطيل مستدير، تم تسريب معلومات وتفاصيل الجهاز قبل الإفصاح عنها رسمياً، يقاوم هذا الجهاز الغبار والأوساخ، كما يمكن غمره بالماء حتى عمق 2 متر لمدة نصف ساعة دون أن يتأثر.

  • تقدم Bouygues Telecom  أفضل ما يمكن أن تقديمه على مستوى شبكة الهاتف المحمول 4G التي أصبحت الآن تغطي 99٪ من السكان وشبكة 5G التي توفر تغطية على الصعيد الوطني اعتبارًا من نهاية عام 2021، حيث تلعب الشركة  دورًا مهما في تعزيز البنية التحتية للاتصالات الثابتة والمتنقلة في فرنسا.

لماذا تم  اختيار iPhone 11؟

  •  على الرغم من أن طراز iPhone 11 أقدم من iPhone 13 ، الا أنه يعد أحد أشهر هواتف Apple الذكية، كما أنه لا يزال يعمل بشكل جيد.
  • يأتي الجهاز في إطار مستطيل الشكل مع زوايا مدورة و يتوفر منه 5 ألوان
  • يعد هاتف ذكي بسعة تخزين تتراوح من 64 إلى 256 جيجابايت، مزود بشاشة Liquid Retina  ذات دقة 1792 × 828 بكسل نوع HD ومساحة 6.1 بوصة مع نوتش كبير.
  • يقاوم الرذاذ والغبار والماء حتى عمق 2 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة، مما يجعله يتوافق مع تصنيف IP68.
  • يعمل جهاز الأيفون على نظام تشغيل A13 Bionic ، ومزود بشريحتي اتصال أما المعالج فهو سداسي النواة مع أداء متميز يرتقي للتوقعات.
  • يحتوي iPhone 11 على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل ، مع مستشعر بزاوية عريضة للغاية ، وستجد كاميرا بدقة 12 ميجابكسل لصور السيلفي الخاصة بك مع نمط بورتريه ودقة HDR.
  • يأتي الجهاز مزودا ببطارية  نوع Li-Ion سعة 3110 ميللي أمبير ليبقى معك الجهاز طوال اليوم لمدة تصل إلى 65 ساعة في وضعية تشغيل ملفات الصوت، مزود بخاصية الشحن السريع والتي تسمح بالوصول إلى 50٪ من الشحن في 30 دقيقة.

هل يوجد عروض مشابهة من شركات أخرى؟

 تقدم شركة  SFR الفرنسية المنافسة عروض مماثلة للهواتف الذكية بانتظام ، حيث يمكنك  الاشتراك في حزمة 150 جيجابايت 5G ، يتم دفع فاتورة مقابل 30 يورو شهريًا لمدة سنة كاملة للحصول على iPhone 11 مقابل 1 يورو.

⏪ معلومة هامة 3 ⏩

حاز الهاتف الذكي آيفون 11 على تقييمات إيجابية فيما يتعلق بالأداء العام وأداء الكاميرا وعمر البطارية، حيث تم اعتباره الهاتف الأكثر شعبية في العالم وذلك في خلال 4 اشهر من إطلاقه، في حين يأتي هذا الهاتف خلفاً لهاتف ايفون XR.

إليكم هذا الفيديو الذي يتحدث عن كيفية الحصول على آيفون 11 مقابل 1 يورو:

خلاصة الموضوع

في خاتمة هذا الموضوع نكون قد ذكرنا كيفية الحصول على آيفون  11 بدولار واحد فقط من شركة bouygues télécom  الفرنسية، و هي سابقة مميزة للعملاء ومبادرة تسويقية جيدة للشركة الفرنسية لتشجيعهم على الإشتراك بخدماتها في مجال الإتصالات، و يتم الحصول على الأيفون بعد شراء أو الاشتراك بحزمة معينة من فورفيات الشركة، وذلك ضمن شرط الدخول للقرعة لكي تفوز بآيفون 11  من شركة آبل.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل  معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعليقات.

إقرأ أيضاُ:1G أنترنت مجانا من [Orang

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك