-->

ما هو تطبيق كنز آب ومعرفة رمز الدعوة

يعتمد تطبيق kenz'up لنقاط الوفاء على ربح المال من خلال مشترياتك، وهو تطبيق جديد الفكرة العامة له هي cashback يعني أن مدفوعاتك ترجع إليك.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن تطبيق kenz'up:

شرح تطبيق kenz'up

عند شرائك لمنتوج أو خدمة من شركاء كنز اب أو عند دفعك لشريك من الشركاء، تطلب منه خدمة QR ثم تدخل الكود المُسلّم من طرف شريك kenz'up في التطبيق، أو تقوم بدعوة الأصدقاء للفوز ب 50 نقطة على كل دعوة لكل منكما أو مشاركة رابط الإحالة .

تطبيق كنز آب

نقاط الوفاء كنز آب

يمكنك إدخال رابط الإحالة التالي: UKKG5W  فتحصُل على نقاط وكل نقطة تساوي درهم مغربي ثم تحويلها لحسابك البنكي .

⏪معلومة هامة1⏩

تم تنزيل آخر نسخة تحديث من تطبيق kenz'up في 2023 لتناسب أجهزة الاندرويد 6.0 او اعلى، وهو تطبيق مجاني تم تحميله 23 ألف مرة وتم تقييمه 3/5، يتوفر باللغة الانكليزية إلى جانب 40 لغة أخرى، ويحتل المرتبة السابعة من حيث أكثر التطبيقات استخدام وشعبية في المغرب لعام 2023.

يملك تطبيق kenz'up لديه العديد من الشركاء مثل أفريقيا و زارا وبيرشكا والعديد من الماركات.

يمكنك أن تستفيد من النقاط المحصل عليها عن طريق شراء منتوجات أو خدمات من الشركاء لكنز آب، فقط بمسح لل QR ثم تتم عملية الدفع حيث يوجد أكثر من 300 شريك في المغرب.

تم تحميل التطبيق ثلاثة مليون مرة، طريقة التسجيل في التطبيق سهلة تقوم بتحميل تطبيق kenz'up ثم إدخال رقم الهاتف ثم رمز التأكيد وتقوم بإنشاء الرمز السري وإدخال معلوماتك الشخصية و البدأ باستعمال التطبيق، وفي حال نسيان الرمز السري يمكن إعادة تغيير كلمة المرور تطبيق kenz'up وتأكيد الهوية بسهولة.

حقيقة تطبيق kenz'up

بعد التسجيل في التطبيق وملئ بياناتك الشخصية ستحصل على 10 نقاط، تطبيق kenz'up يطلب منك ربط بطاقتك البنكية وإجراء عملية شراء من خلال التطبيق، ستحصل على 15 نقطة ثم نوضح لك القليل من الغموض، قم بدعوة الأصدقاء إلى حسابك من خلال رموز الإحالة وذلك لتحقيق الدخل من الإنترنت، عندما تدعو أصدقاءك لتنزيل التطبيق سيحصل أصدقاؤك على 30 نقطة أي ما يعادل 30 درهماً.

لكن متى يمكنني الحصول عليها؟

هذا سؤال اضطرت بعض القنوات التلفزيونية وبعض المغاربة الذين يروجون للتطبيق للإجابة عليه، ولكن من المدهش أن تطبيق kenz'up يخبرك بوضوح، أنك لن تتم دعوتك من الأصدقاء حتى ينفق الشخص الذي تدعو إليه 300 درهم، احصل على المال بالدرهم من بطاقته عند الشراء من إحدى العلامات التجارية والعلامات التجارية التي تعمل مع التطبيق.

⏪معلومة هامة2⏩

يحتل تطبيق علي بابا الصدارة من حيث عدد مرات التنزيل في المغرب، يأتي في المرتبة الثانية تطبيق جومبا للتسوق الإلكتروني، بينما يحتل موقع شي ان المرتبة الرابعة، وتطبيق علي اكسبريس على الموبايل في المرتبة الخامسة، وتطبيق ديفاكتو في المرتبة السادسة، أمّا تطبيق امازون موبايل يحتل المرتبة 11.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح بعض الأمور المتعلقة بتطبيق kenz'up:

خاتمة الموضوع

هنا نكون قد وصلنا لخاتمة الموضوع حيث تكلمنا عن تطبيق kenz'up و طريقة التسجيل و الحصول على الكاش باك حيث يتيح لك هذا التطبيق إمكانية استرجاع نسبة معينة من مشترياتك من بعض الشركات و هذا ما يسمى cash back.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضًا:تطبيق سودوكو[bitcoin sudoku]

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك