-->

kenz'up طريقة تغيير كلمة المرور والتحقق من الهوية

في مقالنا هذا على موقع بصمة سنتكلم على كيفية تغيير كلمة المرور لحساب kenz'up و التحقق من الهوية kyc حيث يتيح لك تطبيق كنز اب واجهة سهلة لتسجيل حسابك.

Code pin kenz'up

وتوفّر kenz'up رقم مباشر للاتصال بأحد مستخدميها لمساعدتك في حل أي مشكل يتعلق بحسابك على كنز آب،  لأنه عند تسجيلك لحساب كنز اب يجب عليك إنشاء رقم سري أي code pine والحفاظ عليه لأنه ستحتاجه دائمًا عند استعمالك للتطبيق.

تغيير كلمة السر kenz'up والتحقق من الهوية

يعاني العديد من مستعملي تطبيق kenz'up من مشكلة الدخول لواجهة التطبيق حيث يطلب منك التطبيق رمز للتحقق من هويتك حيث يوفر أيضًا التحقق بواسطة بصمة الأصبع فيجب عليك الاحتفاظ بالرقم السري للتطبيق لأنك ستحتاجه عند قيامك بأي عملية على تطبيق كنز اب.

⏪ معلومة هامة 1 ⏩

تفوّق تطبيق Kenz up  في عدد مرات التنزيل على العديد من مواقع التسوق الالكترونية الشهرية في المغرب العربي، حيث حلّ في المركز السابع بينما اتى تطبيق امازون موبايل بالمرتبة 11، هذا ويتوفر تنزيل  Kenz up   على متجر App store إلى جانب غوغل بلاي.

kenz'up عبارة عن منصة لاسترداد قسط من الاموال عند شرائك لاحد المنتوجات التي تدعمها كنز آب، يجب على المستخدمين إنشاء حساب وتقديم بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بهم. أحد إجراءات الأمان الأساسية لأي حساب عبر الإنترنت هو تغيير كلمة المرور بانتظام لمنع الوصول غير المصرح به. في هذا المقال على موقع بصمة ، سنناقش عملية تغيير كلمات المرور على kenz'up وأهميتها وكيفية ضمان أمان الحساب.

يُعدّ إنشاء حساب على Kenz'up الخطوة الأولى للوصول إلى الموارد التعليمية المتنوعة للمنصة. 

بعد إنشاء الحساب، يتم تزويد المستخدم ببيانات اعتماد تسجيل الدخول، بما في ذلك كلمة المرور، كلمة المرور ضرورية لتأمين حساب المستخدم ومنع الوصول غير المصرح به، يُعدّ تغيير كلمة المرور على كنز آب عملية بسيطة تتضمن تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم والوصول إلى إعدادات الحساب. 

بمجرد الدخول إلى إعدادات الحساب ، يمكن للمستخدم بسهولة تغيير كلمة المرور باتباع التعليمات المقدمة.

code pin kenz'up 

ماهو رقم التعريف الشخصي pin kenz'up؟

عندما تشتري بطاقة سيم او بطاقة بنكية فأنت تجد فيه كود بن أما عند كنز اب فأنت تختار الكود بن للدخول لحسابك وعند التحقق من أجل إتمام عملية على تطبيق kenz'up.

تحتاج كود بن kenz'up فقط في حالتين وهما:

1- إذا كنت ستدفع من خلال تطبيق kenz'up سواء كنت ستدفع بنقاطك على كنز اب أو من خلال البطاقة البنكية التي قمت مسبقا بتسجيلها في التطبيق، بعد مسح code QR بواسطة الهاتف يطلب منك إدخال الكود بن لإنهاء العملية للحصول على نقاطك التي ربحتها من خلال شرائك لمنتوج من شركاء kenz'up.

تنزيل kenz'up 

يمكنك تحميل التطبيق للأندرويد بصيغة kenz'up apk من متجر بلاي ستور ومن جميع المتاجر التي تعمل على نظام الأندرويد.

يعتبر تحميل kenz'up سهلًا وروتينيًا مثل جميع التطبيقات التي تشتغل على نظام أندرويد.

شركاء kenz'up 

وتعتبر شركتي kenz'up afriquia من أحسن الشركاء، وفتعتبر منتوجات afriquia من أكثر المنتوجات تداولًا داخل التطبيق.

حيث يمكنك متابعة المقال السابق على موقع بصمة للإطلاع على شرح kenz'up ومعرفة جميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بالتطبيق.

kenz'up téléphone

هذا هو رقم مصلحة الزبناء kenz'up:

20 40 80 520 (0)

⏪ معلومة هامة 2 ⏩

وصل عدد مرات تنزيل تطبيق كنز اب 10 مليون، يقضي 90% من المستخدمين وقتهم على تطبيقات الانترنت، والتي بلغ عددها حوالي 5 مليون تطبيق، في حين زادت نسبة تنزيل التطبيقات 10% عن السنة الفائتة، واستطاع غوغل بلاي تحقيق ربح من بيع التطبيقات قدره 36.7 مليار دولار، بينما حقق آبل ستور حوالي 31.8 مليار دولار.

إليكم هذا الفيديو الذي يوضح بعض النقاط عن تطبيق kenz'up:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تحدثنا بالتفصيل عن تطبيق kenz'up، وكيفية تغيير كلمة السر وتنزيل التطبيق، كما عرضنا رقم الزبناء kenz'up téléphone

إقرأ أيضًا: كيفية عمل آي بي تي في

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك