-->

ارتفاع سعر عملة #JUV الرقمية بأكثر من 25%؟

كان سعر توكن JUV مرتفعًا في 3.70 دولارًا أمريكيًا، مع أكثر من 31 مليون دولار في الحجم على مدار الـ 24 شهرًا الماضية، بزيادة قدرها 1000 ٪.

Token juv

وصلت أيضًا إلى سقف سوقي قدره 17 مليون دولار، وفقًا لبيانات من #CoinMarketCap. JUV Digital Currency: 

ما هي وكيف يكون تصميمها البسيط؟

 JUV Coin - هي عملة رقمية لنادي كرة القدم الإيطالي يوفنتوس، والتي تمنح حامليها ميزة إدارية في قرارات الفريق عبر تطبيق Socios، وتمثل أيضًا هوية عضوية للجماهير ، بفضل حصولهم على المكافآت وجوائز الفريق.

ويمكنك الحصول عليها مجانًا هي وعملات العديد من الأندية الرياضية  الأخرى عبر تطبيق سوسيوس من خلال الصناديق التي تمنحك كل يوم منصة سوسيوس.

⏪ معلومة هامة 1 ⏩

بلغت قيمة العملات الرقمية في السوق العالمية 9.48 مليون دولار وذلك اعتباراً من 23 يونيو 2023،  وصل حجم تداول JUV خلال 24 ساعة حوالي 969.21 ألف دولار حيث يبلغ سعرها  2.15 دولار، سجل اعلى قيمة له 2.17 دولار  وادنى مستوى له 2.14 دولار وذلك في عام 2023.

ما هو مشروع العملة المشفرة في JUV؟

تم إنشاء JUV Coins ، التي يطلق عليها JUV Fan Tokens، من خلال منصة "#socios"، وهي منصة تم إنشاؤها فوق شبكة #Chiliz، والتي تتيح للجماهير المهتمين المشاركة في التصويت على قرارات فرقهم الخاصة بالرياضات المختلفة وإنشاء جو من المنافسة والإثارة بين المعجبين لاستلام الجوائز من المنصة.

تهدف منصة Socios إلى دمج البيئات الرياضية في العالم الرقمي، وتحسين التواصل فيما بينها وتحفيزهم على التعبير عن آرائهم ودعم أنديتهم المفضلة كجزء من استراتيجية العمل التي طورها مبتكرو المنصة والفريق الرئيسي.

مواقف وأهداف هذه الاستراتيجية

زيادة تفاعل المعجبين مع شبكات التواصل الإجتماعي للأندية الرياضية. 

 ▪️ JUV Store للحصول على أكواد Juventus NFT الحصرية.

▪️ تعزيز الديمقراطية والسماح للجماهير بالمشاركة في قرارات حكومة النادي.

▪️ استخدم عملة JUV في المتاجر عبر الإنترنت والتطبيقات الرسمية للجمعية.

▪️ استخدم المراوح لبيع عملات JUV الرقمية. قم بتشغيل اليانصيب والمسابقات للحصول على لقاءات حصرية مع لاعبي الأندية ونجوم كرة القدم، وإعطاء الفانيلة الموقعة للجماهير الفائزة.

▪️ زيادة التواصل بين المعجبين من مختلف البلدان باستخدام خدمة دعم اللغة لتطبيق Socios. مشاركة المعلومات والأخبار حول أندية المعجبين، خاصة في آسيا وأمريكا الجنوبية، وحجز تذاكر الموسم. قم بتشغيل اليانصيب والمسابقات للفوز بجوائز رقمية وتذاكر ألعاب مجانية.

▪️ مشاركة المقالات من فريق JUV Sports Coin في وسائل الإعلام الدولية المختلفة.

توفر العملة الرقمية JUV لمستخدميها إمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات VIP، وتخزينها في رموز NFT للحصول على مكافآت، وتدعم أداة Gamified التي تسمح للمعجبين بكسب رموز #NFT للألعاب على السلسلة، وتسمح لأصحابها باستخدام الرموز لاستكشاف لاعبي VIP المفضلين.

لماذا ارتفع سعر توكن JUV بأكثر من 25٪؟

قام فريق #Arab_Bitcoin_Club بالبحث عن البيانات الرسمية أو تحديثات العملة الرقمية ووجد شيئًا مهمًا سيرفع سعر العملة حيث شهدت جميع العملات الرقمية للأندية الرياضية زيادات كبيرة مؤخرًا. كالعادة، عملة مشفرة للمشجعين معروفة بتقلبها الشديد اعتمادًا على الأحداث التي تواجهها أنديتهم الرياضية.

على سبيل المثال، عندما يفوز فريق بمقابلة جديدة، بسبب الأحداث، ستشهد عملة المعجبين الرقمية لهذا الفريق على الفور انفجارًا كبيرًا في الأسعار، وبالمثل، عندما يخسر الفريق المقابلة، سينخفض ​​سعر العملة بشكل كبير. ويقول الخبراء هذا ليس سببًا مؤكدًا في ارتفاع أو انخفاض العملة  وهو فقط عامل من العوامل.

قبل الاستثمار في عملة رقمية، يجب أن تدرس بعناية أسباب نموها، والاستثمار في عملة رقمية خلال فترات تقلبات الأسعار المرتفعة أمر خطير للغاية نظرًا لوجود مخاطر عالية بفقدان جزء كبير من رأس المال الخاص بك.

⏪ معلومة هامة 2 ⏩

وصلت اعلى قيمة لعملة  JUV في 21 ديسمبر عام 2020 حيث سجّل 37.83 دولار، أمّا أقل قيمة وصل لها في 16 ابريل عام 2020 حيث سجل JUV حوالي 0.604811 دولار، بينما تبلغ قيمة المعروض من العملة 20.000.000 مليون رمز، نال مشجعي يوفنتوس حوالي 1.3 مليون توكن منها، والباقي سيتم كرحها من خلال استثمارات مختلفة على مدى 8 سنوات..

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تحدثنا عن مشروع إنشاء JUV Coins وأسعارها في السوق والعوامل المسببة لارتفاع هذا السعر.

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل  معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

أقرأ أيضاً: مصلحة الزبناء اورنج وطرق الاتصال بها

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك