-->

حصري

عروض اتصالات السعودية stc مفاتيح الباقات الجزء الأول

تُعدّ مفاتيح باقات اتصالات السعودية stc من أقوى المزايا التي اتاحتها الشركة لزبائنها من المشتركين، لمع نجم شركة اتصالات السعودية stc باعتبارها الشركة الأفضل والأقوى من بين شركات الاتصالات الموجودة في المنطقة العربية، حيث استطاعت في عام 2022 تحقيق صافي ربح بزيادة 8% عن العام السابق، يعود ذلك إلى تنّوع العروض والمميزات التي تُتيحها الشركة لعملائها من المشتركين.

عروض اتصالات السعودية stc مفاتيح الباقات

سنتحدث في مقالنا اليوم على موقع بصمة عن مزايا مفاتيح باقات اتصالات السعودية stc:

اتصالات السعودية stc ومفاتيح الباقات

حقق مشغل الاتصالات stc صافي ربح يصل مقداره 12.2 مليار دولار بعد خصم الزكاة والضرائب وذلك لعام 2022، بينما وصلت أرباح الشركة عام 2021 إلى حوالي 11.3 مليار ريال سعودي، لتحقق بذلك زيادة مقدارها 8٪، يقابل هذه الزيادة نمو سنوي في الإيرادات بمقدار 4.42 مليار ريال سعودي.

تتنوع عروض اتصالات السعودية stc في سبيل استقطاب المزيد من العملاء والمشتركين، هذا ويبلغ عدد مستخدمي خدمات الهاتف الجوال في السعودية حوالي 32.23 مليون نسمة في حين يصل عدد سكان السعودية 34.54 مليون نسمة، تجري المنافسة بين شركة stc وشركات الاتصالات الأخرى في السوق للحصول على أكبر كم من العملاء عبر تقديم بنفس الخدمات لكن بمميزات مختلفة وأسعار منافسة.

وهذا ما يُفسّر نمو تكاليف المصاريف التشغيلية لتصل إلى 1.63 مليار ريال، يرافقها ارتفاع في تكاليف البيع والتسويق والإدارة والإستهلاك وغيرها، هذا وتم زيادة رأس مال stc في عام 2022 لتبلغ قيمته 50 مليار ريال سعودي، في سبيل تحقيق استراتيجيتها في الانتشار الواسع والشامل، وذلك من خلال تنويع الاستثمارات في كل من قطاعات الاتصالات وتقنية المعلومات ومجالات الحوسبة وغيرها.

ما هي مفاتيح الباقات؟

هي مجموعة من المزايا التي يمكن الاستفادة منها عبر الاشتراك بها وفق عقود محددة أو بدون عقود ومقابل دفع تكاليف الاشتراك شهرياً، يوجد 5 مفاتيح للباقات لكل منها مميزاتها وطريقة الاشتراك الخاصة بها وسعر مختلف ومناسب حسب هذه المميزات.

بالتالي تُقسم مفاتيح الباقات إلى مفتاح الجوال ومفتاح الآبلود ومفتاح stc tv هوم ومفتاح بيتي خليجي ومفتاح بيتي اكسترا، سنخصص هذا المقال لشرح مفتاح الجوال ومفتاح الآيبلود من مفاتيح باقات شركة الاتصالات stc.

ما هو مفتاح الجوال؟

وهي ميزة رائعة وفريدة تسمح بالاتصال من الهاتف المنزلي إلى أي رقم جوال وعلى أي شبكة ضمن أراضي السعودية، مما يُتيح لك التواصل باستمرار مع أصدقائك وأفراد أسرتك عبر إجراء مكالمة من الهاتف الأرضي الثابت إلى الهاتف الجوال.

تأتي هذه الميزة مقابل 136.85 ريال في الشهر، تساهم هذه الميزة في تخفيض فيمة فواتير الهاتف الجوال والثابت بشكل كبير مما يُساهم في زيادة التوفير، هذا ويتوافر من هذه الميزة نوعين للاشتراك:

  • يأتي العرض الأول بسعر 136.85 ريال في الشهر مع توقيع عقد يمتد 12 شهر، والسماح بالاتصال 700 دقيقة إلى أرقام الجوال ضمن تطبيق سياسة الاستخدام العادل.
  • يأتي العرض الثاني بسعر 172.5 ريال في الشهر لكن بدون عقد.

تشمل الأسعار السابقة 15% قيمة الضريبة المضافة، ويتم تفعيل الخرمة عبر إرسال رسالة إلى 900 تتضمن 2082 ثم فراغ ثم رقم الهاتف مثل: 2082 115473456

بينما يتم الإلغاء عبر وضع الرمز 20829 بدلاً من الرمز 2082.

ما هو مفتاح الآبلود؟

وهي ميزة مهمة ورائعة لمن يبحث عن سرعات عالية للإنترنت، حيث يقوم للبعض برفع ملفات كبيرة على الإنترنت أو إرسال ملفات ضخمة مما يتطلب توفير سرعة عالية للإنترنت، من هنا تأتي أهمية هذه الميزة، كما يمكن الاستفادة منها في الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية بدون أي تقطيع في السرعة.

تأتي هذه الميزة بسعر 56.36 ريال في الشهر، يشمل ذلك 15% قيمة الضريبة المضافة، يمكن تفعيل الخدمة عبر ارسال رسالة قصيرة إلى الرقم 900 تتضمن الرمز 2081.

أمّا تفاصيل هذه الميزة سنوضحه عبر الجدول التالي:

سرعة الإنترنت

سرعة التحميل بدون مفتاح الآبلود

سرعة التحميل مع مفتاح الآبلود

10 MBPS

1M

5M

25 MBPS

1M

10M

40 MBPS

10M

20M

50 MBPS

10M

25M

80 MBPS

20M

40M

100 MBPS

20M

40M

200 MBPS

80M

مع الباقة 

300 MBPS

80M

مع الباقة

500 MBPS

80M

مع الباقة

لا ننسى ذكر وجود عروض مميزة لشركة اتصالات السعودية في مجال الانترنت، منها عروض كويك نت المميزة ذات السرعات العالية من الإنترنت.

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال من موقع بصمة، حيث شرحنا بعض المعلومات عن نجاحات شركة اتصالات السعودية والتي حققتها نتيجة المزايا الرائعة التي تقدّمها لعملائها، كما شرحنا ميزة مفتاح الجوال ومفتاح الآيبلود وكيفية تفعيل كل منهما مع توضيح سعر الاشتراك.

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

أقرأ أيضاً:عروض اتصالات السعودية stc بيتي لاسلكي