-->

سمارت صولد اورنج 9* وبطاقة سمارت روشارج خدمات ذكية لأورنج

أتاحت أورنج خدمة سمارت صولد وسمارت روشارج في سبيل تسهيل التعامل والاشتراك في الخدمات المختلفة وحتى تحويل الرصيد من قبل المشتركين، تعد خدمة Smart Sold و سمارت روشارج حصرية لزبناء شركة أورنج، وهي تكنولوجية جديدة وبسيطة نالت إعجاب الكثيرين بسبب سهولة الاستفادة منها.

سمارت صولد اورنج

إليكم في المقال التالي كل المعلومات المتعلقة بخدمة سمارت صولد اورنج وسمارت روشارج اورنج مع شرح مبسط عن مزاياها وكيفية الاستفادة منها.

سمارت روشارج اورنج تعريفها ومزاياها

تعد سمارت روشارج أورنج تكنولوجيا جديدة تسمح بالاستفادة من خدمات شركة أورنج مع الاحتفاظ برقم الهاتف، ودون الحاجة لإعطاءه للبائع، فهي شبيهة بالمحفظة الإلكترونية التي تسهل للزبون شراء ما يريد وفي أي وقت يريده ومن أي مكان، عبر اتباع خطوات محددة بسيطة، حيث توفر الشركة كتالوج لكامل عروض أورنج الحالية عبر تطبيقها الإلكتروني Orange et moi، بالتالي يمكن للزبون الاستفادة من الخدمات التالية:

  • تنبيهات الرسائل القصيرة.
  • الانترنت.
  • دقائق المكالمات.
  • الألعاب.
  • النغمات الموسيقية.
  • تعبئة رصيد اورنج.
أما مزايا سمارت روشارج نذكرها عبر الفقرة التالية:
  1. السرعة حيث تتم عملية التعبئة بكبسة زر فقط، ويمكن تحويل الرصيد مرارًا وتكرارًا كما يريد الزبون.
  2. بساطة العملية، حيث لا تحتاج أي تقنيات أو تنزيل تطبيقات أو الاشتراك في خدمة، كل ما يحتاجه الأمر هو سمارت روشارج.
  3. عملية آمنة وسهلة وغير معقدة حيث يمكن للزبون تحويل رصيد لزبون آخر، حتى يقوم بدوره بشراء أي خدمة عبر سمارت سولد أيضاً.

سمارت روشارج اورنج وشروط الاستفادة منه

للاستفادة من هذه الخدمة المتطورة يجب شراء سمارت روشارج في البداية، وذلك عبر التوجه إلى أحد نقط البيع التابعة لشركة أورنج، كما يتوفر عند البائعين المعتمدين من قبل الشركة حيث يتوفر منه نوعين فقط وهما كالتالي:

  • بطاقة سمارت روشارج ثمنها 10 دراهم.
  • ملصقة سمارت روشارج ثمنها 15 درهم.

يجدر التنويه إلى أن الاستفادة من سمارت روشارج لا تتطلب نوع محدد من أجهزة الهاتف الذكية، حيث يمكن للزبون الاستفادة من هذه الخدمة بغض النظر عن نوع الهاتف النقال لأنه يشتغل بتقنية NFC.

من جانب آخر عند تعبئة سمارت روشارج يمكن القيام بتعبئة عادية أو تعبئة مسبوقة بنجمة من أحد عروض اورنج المختلفة للتعبئة، ولا يختلف سعر التعبئة عما هو معتاد عليه قبل تفعيل سمارت روشارج سواء تمت عملية التعبئة في أحد نقط أورنج أو أحد البائعين المعتمدين.

طريقة تفعيل خدمة سمارت روشارج

تعد طريقة الاستفادة من هذه الخدمة سهلة وبسيطة، تتطلب فقط اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب شراء سمارت سولد البطاقة أو الملصقة وذلك وفق الأسعار التي ذكرناها سلفًا.
  2. يجب تشخيص أو تعريف السمارت روشارج مع رقم الهاتف الخاص بك أو مع المودم، حيث يقوم البائع بتشخيص رقمك الخاص مع سمارت روشارج الخاص بك، وهي عملية تقوم بها مرة واحدة فقط، كما يمكن التشخيص مع رقم المودم، راوتر أو Darbox.
  3. يمكنك الآن الاستفادة من سمارت روشارج دون الحاجة لاستخدام رقمك الخاص في التعبئة وغيرها.

تجدر الإشارة إلى إمكانية ربط الرقم الخاص بالزبون مع العديد من بطاقات أو لصاقات سمارت روشارج.

هل يمكن دفع الفاتورة عبر سمارت روشارج؟

نعم يمكن تعبئة خطك باستخدام هذه الخدمة، وذلك من خلال الاتصال بالرقم 5555 لتأكيد عملية الدفع، مع الإشارة إلى إمكانية الاستفادة من طرق العبئة العادية عبر الإنترنت أو عبر البائع المعتمد من الشركة أو من خلال تطبيق Orange et moi. في حال واجهتك أي مشاكل يمكن التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج للحصول على إجابة وافية عن استفساراتك.

سمارت صولد اورنج 9* تعريفها

تعبئة نجمة 9 هي السمارت صولد يمكن استعمالها في العديد من العروض والخدمات التي تقدمها أورنج حيث يمكنك الاستفادة من كل هذه الخدمات من خلال تطبيق أورنج إي موا بالنسبة للاشتراك المسبق الدفع والمفوتر.

يمكنك الاستفادة من العديد من الألعاب مثل freefire و pubg و gameloft و valorant و playstation و playweez و razergold و riot.

ويمكنك الاستفادة بالعديد من الموسيقى والرّنات مثل spotify و zikplay و digster و douaa و adhan.

ومشاهدة التطبيقات الرياضية وتطبيقات المسلسلات مثل shahid و la liga و clicnscores و streaming ilimitè و shahid mobile.

ومن المتاجر الإلكترونية مثل google play و itunes و huawei store و playstation.

جميع فئات تعبئة 9* اورنج لها نفس مدة الصلاحية وهي ستة أشهر للاستفادة من جميع الخدمات الترفيهية وإرسال الرصيد لمن تريد،حيث أن الفئات المتوفر ابتداءًا من خمسة دراهم حتى ثلاتمائة درهم وهي كالتالي:

  1. 5دراهم
  2. 10دراهم
  3. 20درهم
  4. 25درهم
  5. 50درهم
  6. 100درهم
  7. 200درهم
  8. 300درهم

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح بعض المعلومات عن سمارت سولد اورنج:

مما سبق نجد اهتمام شركة اورنج بتوفير الراحة لزبائنها عبر إتاحة هذه الخدمة لعملائها من الكبار والصغار، يكفي فقط تنفيذ الخطوات السابقة لتفعيل هذه الخدمة، وتصبح الاستفادة من خدمات أورنج الذكية سهلة ويمكن الاشتراك بها في أي مكان وزمان.

اقرأ أيضاً: كيف يمكنني معرفة رقمي اورنج المغرب

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك