-->

افضل باقات اورنج مصر وكيفية تفعيلها

تعرف من خلال هذا المقال على باقات اورنج المختلفة وقم باختيار منها ما يناسبك، وتعد شركة اورانج للإتصالات من أكبر الشركات التي تمتلك تاريخ طويل في هذا المجال، والتي تتطور بسرعة كبيرة؛ فهي أولى الشبكات في مصر التي تقدم العديد من الامتيازات لعملائها لتحقيق رغباتهم في تسهيل التواصل فيما بينهم سواء عن طريق المكالمات الهاتفية أو شبكة الموبايل إنترنت، لذلك فهي الاختيار الأمثل والشبكة المفضلة لعدد كبير من المواطنين نظرًا لكثرة الأنظمة والباقات المتوفرة وحرية الاختيار من بينها.

باقات اورنج مصر وكيفية

الآن تابع معنا أهم وأفضل الباقات التي تقدمها شركة اورانج مصر لجميع العملاء تعرف عليها.

باقات اورنج

تقدم شركة اورانج لعملائها عروض مميزة ومختلفة تساعدهم في اختيار ما يناسبهم من بينها، فضلًا عن كونها من أفضل الشركات المتاحة حاليًا في مصر، فهي توفر باقات اورانج مكالمات وانترنت بأسعار تناسب جميع الفئات داخل المجتمع ومنها:

  • باقة ارونج الأسبوعية: والتي تقدم لك 300 وحدة صالحة لمدة أسبوع مقابل 7 جنيه مصري فقط لا غير، وتتميز بأن الدقيقة تعادل وحدة واحدة إذا كانت لرقم من نفس الشركة، أما المكالمات لشركة اخرى يكون ب 5 وحدات، ولكن تتوفر ميزة تخصيص أرقام مفضلة لديك تكون تكلفة الدقيقتين لهم يعادل وحدة واحدة فقط وبالتالي فإنه يوفر لك نصف عدد الوحدات، قم بالاتصال على رقم #100# أو من خلال #0#، أو بالرقم 400.
  • باقة اورنج المكالمات الشهرية: وتقدم لعملائها 300 وحدة لمدة شهر مقابل 10 جنيهات، وتكون الدقيقة لنفس ارقام الشركة بوحدة واحدة، أما أي رقم خارج الشركة يكون مقابل 5 وحدات، الاشتراك عن طريق طلب الرقم #100# أو #0# أو عند طريق الرقم 400.
  • باقة فوكس 15 جنيه: والتي تمنحك 400 دقيقة لأرقام اورانج أو 80 دقيقة للشبكات الأخرى صالحة لمدة شهر ويمكن التجديد في أي وقت تنتهي فيه، وذلك بسعر 15 جنية، قم بالاتصال على 110 واشترك.
  • باقة كنترول شير: وهي باقة شهرية بقيمة 36 جنيه تقدم لك 900 وحدة شاملة المكالمات بالإضافة إلى الرسائل وخدمة الانترنت، يمكن الاشتراك بها من خلال طلب #100# أو #0# او رقم 400.

ما هي عروض باقات اورنج؟

متوفر لدى هذه الشبكة العديد من باقات المكالمات كما ذكرنا بعض منها أعلاه، وأيضًا الكثير من الباقات الأخرى التي تشمل الانترنت والرسائل وجميع الخدمات التي يحتاجها العميل لتسهيل التواصل، ومن هذه الباقات:

  • باقة كنترول بلس 30: وتقدم 1200 وحدة للانترنت تستخدمها في الدقائق والرسائل بالإضافة إلى إمكانية استهلاكها في خدمة الإنترنت، وسعرها 30 جنيهًا، ويتم الاشتراك من خلال طلب كود #18#.
  • باقة كنترول شير 35: أحد باقات اورنج المميزة التي تمنحك 1400 وحدة شاملة دقائق ورسائل و ميجابايتس، فضلًا عن 200 وحدة إضافية للدقائق، و300 وحدة يتم منحها لأي رقم مميز للاتصال بها، والاشتراك من خلال الكود #0#.

ايه احسن باقه اورنج؟

يتم الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الباقات التي يمكنك الاختيار من بينها، وبالتالي لا يمكن تحديد أفضلها، فهناك ما يناسب الجميع داخل مجموعة باقات كنترول، وباقات دولفين والتي يتم حصرها في التالي:

  • باقات دولفين: وتشمل ثلاثة أنواع من الباقات وهم:
  • باقة دولفين 25 الشهرية والتي تعطيك 1000 وحدة يمكن استخدامها في المكالمات والانترنت فضلًا عن 2000وحدة لرقمك المفضل، مع إمكانية الاستمتاع بضعف الباقة وذلك للخطوط الجديدة، كل هذا مقابل مقابل 25 جنيهًا مصريًا.
  • باقة دولفين 40 تعتبر أحد الباقات الشهرية التي تمنحك 1800 وحدة صالح استخدامها للمكالمات فضلًا عن الإنترنت، كما يتم تزويدك بـ 3600 وحدة تستخدمها لرقمك المفضل الذي تخصصه أنت، ومتوفر أيضًا عرض ضعف الباقة للعملاء الجدد، فقط اطلب 400 إن كنت ترغب في الاشتراك بها، وسيتم خصم 40 جنيه مقابل هذه الباقة.
  • باقة دولفين 60 وهي أيضًا باقة شهرية ،تقدم لك 3000 وحدة يمكن استخدامها بحرية تامة في المكالمات والإنترنت، بالإضافة إلى 6000 وحدة تستخدمها لرقمك المميز، فضلًا عن ضعف الباقة التي يمكن الاستمتاع به للخطوط الجديدة في الشركة، كل هذا مقابل اشتراك شهري ستون جنيهًا مصريًا.
  • باقات كنترول: إحدى باقات اورنج التي تشمل أربع أنظمة سيتم ذكرها تفصيليًا في التالي:
  • باقة كنترول بلس 25 والتي تعطيك 1000 وحدة تقوم باستخدامهم في المكالمات والرسائل، فضلًا عن الإنترنت و 2000 وحدة إضافية، علاوة على عرض ضعف الباقة للعملاء الجُدد، الاشتراك من خلال الرقم 400، ويكون مقابل 25 جنيه مصري.
  • باقة كنترول بلس 30 تقدم لعملاء اورنج 1200 وحدة مستخدمة للدقائق والرسائل بالإضافة إلى الميجابايتس، علاوة على 2000 وحدة اضافية مع عرض ضعف الباقة التي يتم تزويدها للأرقام الجديدة في الشركة، وتكلف الباقة 30 جنيهًا مصريًا فقط.
  • باقة كنترول بلس 45 الشهرية التي تمنحك كعميل 1850 وحدة مكالمات ورسائل و ميجابايتس، فضلًا عن 2000 وحدة إضافية، مع الاستمتاع بـ عرض ضعف الباقة للعملاء الجدد، كل هذا مقابل 45 جنيه كـ اشتراك شهري.
  • باقة كنترول بلس 70 الشهرية المميزة التي تمنحك 3000 وحدة صالحة للاستخدام في الرسائل والمكالمات والميجابايت، مع 2000 وحدة إضافية، فضلًا عن إمكانية الحصول على ضعف الباقة إذا كان الخط جديد، كل هذا بتكلفة 70 جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن باقات ارونج المختلفة والتي يتم منحها لعملاء هذه الشركة التي تعتبر من أفضل شركات الإتصال التي حققت ارباح هائلة في الفترة الأخيرة لقدرتها على المنافسة بين أكبر الشركات المتوفرة داخل مصر، فهي تقدم عروض وباقات مميزة لعملائها، لكي يستمتعون بأقصى درجات الراحة والرضا.

يمكنك معرفة المزيد من باقات اورنج مصر من خلال هذا الفيديو


وأخيرًا فقط تم ذكر باقات اورنج التي توفرها الشركة لعملائها والآن حان الوقت لتحديد ما يمكنك الاشتراك به للاستمتاع بالمزايا الخاصة بكل باقة على حدى، حيث توفر عدد كبير من الباقات التي تناسب جميع الفئات، قم بالاشتراك عن طريق طلب الأكواد المذكورة مع متابعة التعليمات.

اعرف اكثر عن: روشارج انوي أهم الاسئلة والمعلومات

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك