-->

حصري

روشارج انوي أهم الاسئلة والمعلومات

عروض روشارج انوي الموجودة بِشركة انوي في المغرب فهي من ضمن أفضل وأهم الشركات التي تقدم خدمات اتصالات سواء تتعلق بالإنترنت أو المكالمات المحلية والدولية، وتوفر الشركة الكثير من العروض والعروض التي يمكن الاشتراك بها بسهولة سواء عبر الاتصال على خدمة الزبائن أو من خلال طلب الكود الخاص بالعرض، ومن ضمن أهم ما يتساءل عنه المشتركين والمقيمين في المغرب فيما يخص عروض الشركة.

روشارج انوي

عروض روشارج انوي وهذا حيث تتيح الشركة من خلال ذلك العرض الكثير من العروض التي يمكن للزبون الاشتراك بها باثمان مختلفة ومميزات متعددة بناءً على رغبته، سنتعرف عليها في هذا المقال.

روشارج انوي

توفر الشركة عدة أشكال وطرق وهذا بناءً على رغبة الزبون فمثلاً يوجد عرض يتعلق بالمكالمات الدولية والمحلية كما أن هناك عروض تتضمن رسائل قصيرة وإنترنت بالإضافة إلى المكالمات، وتتمثل أهم عروض روشارج المقدمة عبر انوي بالآتي:

  • عرض الـ 10 دراهم والذي يتيح للمستخدم والمشترك ساعة مكالمات محلية أو 200 رسالة نصية أو جيجابايت إنترنت أو 30 دقيقة مكالمات دولية لأسبوع.
  • عرض الـ 20 درهم والذي يمكن المشترك أو الزبون من الحصول على 2 جيجابايت إنترنت أو 2 ساعة مكالمات محلية لمدة 14 يوم أو 400 رسالة نصية أو 15 دقيقة مكالمات دولية لمدة أسبوع.
  • عرض الـ 30 درهم والذي يمكن المشترك من الاستفادة إما بـ 3 جيجابايت إنترنت لمدة 14 يوم أو ثلاث ساعات مكالمات محلية أو 600 رسالة نصية أو 22 دقيقة مكالمات دولية.
  • عرض الـ 50 درهم والذي يتيح للمشترك إمكانية الاستفادة إما من 5 ساعات مكالمات محلية أو 5 جيجا إنترنت أو 1000 رسالة نصية أو 45 دقيقة مكالمات دولية لمدة 30 يوم.
  • عرض الـ 100 درهم والذي يتيح للمشترك إمكانية الاستفادة إما بـ 10 ساعات مكالمات محلية أو 10 جيجابايت إنترنت أو 2000 رسالة نصية أو 90 دقيقة مكالمات دولية لمدة شهر.

ولقد وضحت شركة انوي أنه يمكن الاشتراك بإحدى هذه العروض المتوفرة ضمن عرض روشارج انوي من خلال الاتصال على *2.

عرض روشارج انوي تيك توك

يعد عرض روشارج انوي تيك توك أحد العروض المميزة التي تقدمها الشركة لكل الزبائن، حيث تتيح لهم إمكانية التصفح الحر لهذا التطبيق في مقابل ثمن بسيط، وتتمثل أهم عروض ذلك العرض بالآتي:

  • عرض الـ 10 درهم والذي يمكن الزبون من تصفح تيك توك لمدة 7 أيام بسعة 2.5 جيجابايت إنترنت.
  • عرض الـ 20 درهم والذي يتيح للزبون إمكانية تصفح التوك توك لمدة 15 يوم بسعة 5 جيجابايت إنترنت.

يمكن الاشتراك في ذلك العرض من خلال الاتصال على *5.

عرض روشارج انوي مواقع التواصل

يمكن من خلال عرض روشارج انوي تصفح وسائل التواصل المختلفة بكل حرية سواء كانت واتساب أو انستقرام أو سناب شات أو فيسبوك أو تويتر وهذا كالآتي:

  • عرض الـ 10 درهم والذي يوفر إمكانية الحصول على 1 جيجا إنترنت لمدة 7 أيام.
  • عرض الـ 20 درهم والذي يمنح الزبون فرصة الاستفادة بإنترنت غير محدود لمدة 15 يوم.
  • عرض الـ 30 درهم والذي يتيح للزبون إنترنت غير محدود لتصفح وسائل التواصل المختلفة لمدة 30 يوم.

ولقد أوضحت الشركة أنه يمكن للعمل والمشتركين في انوي الحصول على إحدى هذه العروض من خلال الاتصال على *6 وتحديد نوع العرض المناسبة والمرغوب الاشتراك بها.

روشارج انوي الرومينج

يعتبر عرض روشارج انوي الرومينج إحدى العروض المميزة التي توفرها شركة انوي بأشكال وعروض مختلفة يستطيع أن يختار منها الزبون ما يريد بناءً على رغبته، وهذا حيث تهتم الشركة بأن يحصل المشتركين بها على جميع العروض بالصورة الأنسب إليهم، وتتمثل عروض روشارج الرومينج بالآتي:

  • عرض الـ 50 درهم والذي يتيح للزبون 1 جيجابايت لمدة 7 أيام.
  • عرض الـ 100 درهم والذي يتيح للعامل 2 جيجابايت لمدة 30 يوم.
  • عرض الـ 100 درهم والذي يتيح للزبون واتساب رومينج لمدة 7 أيام.
  • عرض الـ 150 درهم والذي يوفر للزبون ساعة مكالمات بالإضافة إلى 1 جيجا إنترنت و100 رسالة نصية لمدة 30 يوم.
  • عرض الـ 300 درهم والذي يتيح 3 ساعات مكالمات و3 جيجا إنترنت و300 رسالة نصية لمدة 30 يوم.

والجدير بالإشارة أن هناك بعض الملاحظات التي يجب معرفتها فيما يتعلق بهذا العرض من ضمنها التالي:

  • جوازات 50 و100 درهم تصلح ببعض البلدان المتمثلة في تونس وإسبانيا والمملكة العربية السعودية وهولندا وفرنسا والولايات المتحدة وكندا وتركيا وقطر وألمانيا والصين والمجر وسويسرا.
  • جوازات 150 و300 درهم صالحة ببعض البلدان المتمثلة في إيطاليا وفرنسا وإسبانيا والمملكة العربية السعودية لوكسمبرج وهولندا والولايات المتحدة وسويسرا وكندا وألمانيا والبرتغال والإمارات وتونس.

يمكن الاشتراك في ذلك العرض من خلال الاتصال على *7.

روشارج انوي مكالمات لا محدودة

عرضت الشركة عرض روشارج انوي المكالمات الغير محدودة والذي يتمتع ببعض المميزات والعروض المختلفة والمتمثلة بالآتي:

  • عرض الـ 10 درهم والذي يوفر مكالمات ورسائل غير محدودة لمدة 3 أيام.
  • عرض الـ 20 درهم والذي يوفر مكالمات ورسائل قصيرة لا محدودة لمدة 7 أيام.
  • عرض الـ 50 درهم الذي يوفر مكالمات ورسائل قصيرة لا محدودة لمدة 14 يوم.
  • عرض الـ 100 درهم والذي يوفر المكالمات والرسائل القصيرة غير محدودة لمدة 30 يوم.

يمكن الاشتراك في عرض روشارج انوي مكالمات لا محدودة من خلال الاتصال على *8 وتحديد نوع العرض المرغوب الاشتراك بها.

روشارج انوي شراء العروض

تعتبر شركة انوي ضمن أفضل شركات الاتصالات التي يمكن التعامل معها في المغرب، حيث تقدم عروض متنوعة من ضمنها روشارج انوي شراء العروض والذي يمكنك من تعبئة الرصيد لفترة معينة فمثلاً يمكن تعبئة رصيد بقيمة 10 درهم والحصول على رصيد ممنوح بقيمة 10 درهم لمدة 6 شهور وكذلك يمكنك تعبئة رصيد بقيمة 20 درهم فتحصل على 20 درهم يمكنك استخدامها في أي عروض وعروض مختلفة لمدة 6 أشهر وهكذا الأمر حتى يمكن تعبئة رصيد يصل قيمته إلى 200 درهم مغربي، والجدير بالإشارة أنه يمكن استخدام أحد هذه العروض من خلال الاتصال على *9 وإضافة القيمة المرغوب تعبئة الهاتف بها.

روشارج انوي مكالمات محلية لا محدودة

تقدم شركة انوي عرض روشارج مكالمات محلية غير محدودة تمكن المشترك من التعامل مع جميع الأرقام المحلية من دون حدود، والجدير بالذكر أنه يمكن الاشتراك بهذا العرض عبر الاتصال على *88، وتتمثل أبرز مميزاته بالآتي:

  • عرض الـ 20 درهم والذي يمكن الزبون من الحصول على مكالمات غير محدودة لمدة 3 أيام.
  • عرض الـ 40 درهم والذي يمكن المشترك من الحصول على مكالمات غير محدودة محلية لمدة 7 أيام.

كيف استعمل روشارج انوي؟

توفر شركة انوي العديد من الاختيارات فيما يتعلق ببطاقة روشارج، حيث توجد بطاقات روشارج 5 و10 و20 و50 و100 درهم وتتوفر عند الباعة، كما يوجد أيضًا روشارج سريع وروشاج عبر الإنترنت وروشارج من خلال تطبيق my inwi أو Inwi money، كما يمكن التعبئة من خلال الشباك البنكي وغيرها من الطرق التي وفرتها الشركة.

كيف يمكن استعمال روشارج الإنترنت *3؟

يمكن استعمال روشارج *3 من انوي للاستفادة بعروض إنترنت 4G متميزة تبدأ اثمانها من 5 درهم، ويمكن الاشتراك بذلك العرض من خلال وسائل مختلفة مثل موقع انوي أو تطبيق Inwi money أو my inwi أو عبر البنوك المختلفة التي تتعامل معها الشركة.

ما هي طريقة استعمال خدمة روشارج انوي لشخص آخر؟

يمكن روشارج أو إعادة تعبئة الرصيد الخاص بزبون آخر في شبكة انوي من خلال الاتصال على * 120# واتباع قائمة روشارج المتوفرة، كما يمكن أيضًا استعمال تطبيق my inwi أو موقع الشركة الرسمي أو عبر تطبيق inwi money.

يمكنك معرفة روشارج انوي من خلال هذا الفيديو


يمكن بسهولة من خلال موقع الشركة أو عبر تطبيق My inwi أو inwi money الاستمتاع بعروض روشارج انوي التي تقدمها للزبائن، وهذا حيث توفر الكثير من العروض التي يستطيع المشترك أن يحصل عليها بمنتهى السهولة بأقل الاثمان مقارنة بالعروض والخدمات التي توفرها الشركات الأخرى المتواجدة في المغرب.

اقرأ المزيد: أقوى خدمات انوي المتميزة تعرف عليها