-->

حصري

فايبر اورنج طريقة الاشتراك والعروض

تقدم شركة أورنج عروض فايبر أوبتيك اورنج ضمن تجربة متميزة لتتيح لعملائها إستخدام الإنترنت المنزلي وفق صبيب عالي وأسعار مناسبة للجميع، حيث يتم الاستفادة من هذه العروض عبر إيصال الإنترنت إلى المنزل.

فايبر اورنج

سنتحدث في المقال التالي من موقع بصمة عن عروض فايبر أوبتيك اورنج:

 خدمة الفايبر أوبتك من شركة أورنج

يعرف الليف البصري بأنه ليف رفيع جدا مصنوع من الزجاج النقي للغاية، يتم جمع مجموعة من الألياف في حزم لتشكيل الكابلات الضوئية و تتعدد استعمالاتها أحدثها في نقل الإنترنت.

تعد الألياف البصرية جزء أساسي من كابل الألياف الضوئية ، تستخدم الألياف البصرية بين مزود خدمة الإنترنت والمستخدم أو العميل، وتعمل على إيصال عدة خدمات في نفس الوقت مثل الإنترنت والهاتف، حيث تعد وسيط فعال لنقل الإنترنت بسبب مرونتها وسهولة تجميعها ككبلات.

يمكن أن يتراوح طول الكبل من 8 كيلومتر ليصل الى 60 كيلومتر في حال عدم تفريع الشعيرة، وذلك بفقدان أقل للإشارة من مثيلتها في الألياف الكهربائية.

 

 

ما هي مكونات نظام الألياف البصرية؟

 

جهاز الإرسال : يرسل البيانات على شكل إشارة ضوئية لداخل الألياف البصرية.

الألياف البصرية :التي تنقل الإشارة الضوئية من نقطة الى آخرى.

جهاز الإستقبال: يعكس إشارة الضوء الى إشارة كهربائية تعمل على إيصال البيانات الى جهاز إستقبال مثل جهاز التلفاز أو الهاتف أو الراوتر.

 

تفاصيل عرض Fibre optique من أورانج :

اسم العرض           

العرض           

                 السعر              

20 Mega

سرعة ولوج الى الأنترنت 20 mb2 ساعة مكالمات لأرقام محمول محلية ++ لا محدود نحو الهاتف الثابت + جهاز التوجيه ب 0 درهم + جهاز التثبيت ب 99 درهم

 249 درهم شهريا

Mega 50

 50 mb سرعة ولوج الى الأنترنت3 ساعة مكالمات لأرقام محمول محلية ++ لا محدود نحو الهاتف الثابت + جهاز التوجيه ب 0 درهم + جهاز التثبيت ب 0 درهم

249 درهم ل 3 أشهر ثم 349 درهم شهريا  

100 Mega  

 100 mb سرعة ولوج الى الأنترنت 4 ساعة مكالمات لأرقام محمول محلية ++ لا محدود نحو الهاتف الثابت + جهاز التوجيه ب 0 درهم + جهاز التثبيت ب 0 درهم

 349 درهم شهريا ل 3 أشهر ثم 449 درهم شهريا  

200 Mega  

200 mb سرعة ولوج الى الأنترنت6 ساعة مكالمات لأرقام محمول محلية ++ لا محدود نحو الهاتف الثابت + جهاز التوجيه ب 0 درهم + جهاز التثبيت ب 0 درهم

449 درهم شهريا ل 3 أشهر ثم 649 درهم شهريا  

 

توفير الإنترنت في كل غرف المنزل من قبل أورنج :

يوفر جهاز الروتر Wi-Fi الخاص بشركة أورنج تغطية جيدة، كما توفر الشركة مُكَرّر Wi-Fi لتقوية إشارة الراوتر، والذي تجدونه في نقط البيع الخاصة بشركة أورانج.

سَيُريكم تقني التركيب مركز الألياف البصرية الخاصة بأورنج بناءً على هندسة منزلك والصعوبات التقنية حيث يتم تركيب معدّات الربط بناءًاعلى هذا المركز، لكن شركة أورنج غير مسؤولة عن نظام الأسلاك الداخلية في منزلك الخاص ولن تتكفل بإصلاحه.

 

في حال وقعت مشكل أو احتجت الى استفسار يكفي الاتصال بالرقم 05.20.110.110 المعدّ خصيصا لتلقي استفساراتك والإجابة عليها من قبل متخصصين و مستشارين وذلك لتلبية احتياجاتك التقنية والتجارية.

 

الخصائص التقنية لجهاز روتر أورنج :

·       4 منافذ إيثرنت

·       نطاق مزدوج متزامن 2.4 جيجا هرتز - 5 جيجا هرتز

·       6 هوائيات خارجية

·       13 قناة Wifi3

·       23 قنوات Wifi ac

مميزات الألياف البصرية من أورانج:

1 - تصفح الإنترنت بصبيب عال واستفيد من معدلات تصل 200 Mb في الثانية وذلك مع الألياف البصرية المقدمة من أورنج.2 - مشغل أورنج العالمي لا يتوقف عن الإبتكار لذا يمكن الوثوق به في تأمين خدمة عالية الجودة، كما أن العلبة الجديدة ذات فعالية كبيرة في نقل الصبيب وإيصال شبكة Wifi الى جميع أنحاء المنزل.3 -  أداء رائع و بدون حدود : وذلك بفضل فيبروبتيك أورنج حيث تستطيع   الإستمتاع بألعابك المفضلة على الانترنت ومشاهدة الفيديوهات بدون تقطّع  بسبب سرعة التصفح حيث تتضاعف عشر مرات ، كما يمكنكم ربط عدة هواتف ذكية ولوحات الكترونية بشبكة Wi-Fi في آن واحد.4 - تشغيل الألياف بكل أمان من قبل تقني خبير  في تشغيل الألياف في المنزل تابع لأورنج  وذلك بعد أخذ موعد.

كيفية الحصول على خدمة اوبتيك فايبر من أورانج :

يتم ذلك عن طريق زيارة أقرب مركز خدمة موجود في منطقتك، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة أورنج وتقديم طلب للشركة حيث يتم التحقق من قابلية توصيل بالألياف البصرية، يتم تقديم الطلب إما بتحديد موقع إقامتك الحالي على الخريطة أو بتسجيل عنوانك الحالي وملأ جدول المعلومات بإسمك ورقم الهاتف ومكان الإقامة.

تتصل الشركة بك عن طريق رقم الهاتف الذي تم إدخاله الى طلب التسجيل، ويتم إيصال العقد الى باب منزلك لتوقيعه، ويتم تركيب الخدمة بعد أسبوع.

 إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن عروض فايبر أوبتيك اورنج:

نهاية المقال:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن عروض فايبر أوبتيك اورنج، حيث تحدثنا عن الألياف البصرية ونظام مكوناتها وتفاصيل العروض التي تقدمها شركة اورنج إلى جانب أسعار الاشتراك.

إقرأ أيضاً: تعدين العملات الرقمية بالعربية تعرفعروض اورنج الحالية والدّائمة جميعها مع التفاصيل