-->

حصري

اتصالات المغرب MT TV 2024

تأتي خدمة التلفزيون والفيديو اتصالات المغرب MT TV من الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المغرب وأفريقيا، لإثراء عروضها مرة أخرى من خلال هذه الحزمة التلفزيونية المتنوعة، والتي تشمل قنوات عربية وغربية وأطفال، لتوفير المزيد من المحتوى والراحة لعملائها من خلال دمج أفضل التقنيات في خدمتهم.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن اتصالات المغرب MT TV:

اتصالات المغرب MT TV

ما هي اتصالات المغرب MT TV

كنا قد تحدثنا سابقاً عن أهم عروض تعبئة اتصالات المغرب، أمّا اليوم تُوفر هذه الخدمة الجديدة للاتصالات السلكية واللاسلكية في المغرب تجربة تلفزيونية فريدة من نوعها مع جودة عالية للصورة، وحزم تلفزيونية غنية بمحتوى غير محدود، وقنوات متخصصة، ناهيك عن ميزة التلفزيون عند الطلب، والتي تسمح للعميل بالتحكم في برامجه المفضلة مباشرة ومشاهدة تلك التي لم يتمكن من رؤيتها أثناء بثها.

هذه الخدمة الجديدة ستجعلها ممكنة يمكن للعميل الوصول إلى المحتوى عبر الهاتف المحمول أو اللوحات الإلكترونية أو الكمبيوتر، مما يجعله تجربة تلفزيونية فريدة من نوعها في المغرب ولحماية الأطفال والشباب، عملت الاتصالات المغربية على تنشيط الرقابة الأبوية، مما سمح لأفراد الأسرة الذين يستخدمون هذه الخدمة بمشاهدة القنوات بأمان وفي بيئة أسرية.

تُقدم خدمة «MT TV» اليوم عوالم موضوعية غنية ومتنوعة ستجذب بلا شك الناس من جميع الأعمار، وتبين اتصالات المغرب مرة أخرى من خلال هذا العرض الجديد أنه يُكرس جميع قدراته الابتكارية للإثراء المستمر لتكوينه ومواصلة تكييف المنتجات والخدمات والمحتوى مع احتياجات عملائه.

تعرف على خدمات اتصالات المغرب MT TV

وتجدر الإشارة إلى أن قيمة «MT-TV» تختلف اعتمادًا على الخدمة المطلوبة، تتراوح الأسعار من 48 درهمًا إلى 169 درهمًا 

تُقدّم اتصالات المغرب منصة MT TV التي تتميز بجمالية و 15:00 أعلنت اتصالات المغرب عن إطلاق خدمة بث مباشر وفيديو عند الطلب. 

تم إنشاء المنصة التي يطلق عليها اسم MT TV بالتعاون مع الممثل الفرنسي Molotov Solutions، وتقدم خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، مع مجموعة متنوعة من أعمال الأفلام العالمية، بالإضافة إلى سلسلة محتوى VOD والأفلام والأشرطة الوثائقية. 

تتوفر خدمة MT TV على هواتف iOS و Android المحمولة والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى أجهزة التلفزيون ومتصفحات الويب المتصلة. 

توفر الخدمة حزمة من أكثر من 80 قناة تلفزيونية بالإضافة إلى إعادة التشغيل عند الطلب، مع خيار تنشيط ميزة المراقبة للأطفال. تقدم شركة الاتصالات المغربية خدماتها.

اسعار العروض الخاصة اتصالات المغرب MT TV

خدمة جديدة بأسعار متفاوتة حسب مدة الاشتراك، والتي يمكن أن تتراوح من يوم واحد إلى أسبوع واحد أو شهر واحد:

قدم حزمة Accès للمشتركين ثلاثة خيارات: 

  • 48 درهم شهريًا (عملاء ثابتون ويتنقلون)

  •  15 درهم أسبوعيا (عملاء الهاتف المحمول) 

  • 3 درهم يوميًا (عملاء الهاتف المحمول) خيارين للحزمة المرموقة: -

  • 99 درهم شهريًا (عملاء ثابتون ويتنقلون)

  • 29 درهمًا أسبوعيًا (لعملاء الهاتف المحمول) تتوفر حزمتين للتهرب:

  •  يدفع العملاء الثابتون و المتنقلون -169 درهمًا شهريًا. 

  • يتيح لك الراتب الأسبوعي البالغ 49 درهمًا (لعملاء الهاتف المحمول) والخدمة الجديدة توصيل جهازين إلى خمسة أجهزة اعتمادًا على جودة اشتراكك، مع توصيل ثلاثة أجهزة في نفس الوقت

أطلقت شركة الاتصالات المغربية خدمة جديدة متعددة القنوات تسمى «MT-TV».

توسعت عروض اتصالات المغرب مرة أخرى مع إطلاق خدمة «M-T-V» وهذه الحزمة التلفزيونية المتنوعة، والتي تشمل قنوات الأطفال العربية والغربية وغيرها، توسع عروض الاتصالات المغربية، والتي كانت تتنوع لتوفير المزيد من المحتوى والراحة لعملائها من خلال دمج أحدث التقنيات.

توفر خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية المغربية الجديدة هذه تجربة تلفزيونية فريدة من نوعها مع حزم تلفزيونية عالية الجودة وغنية بمحتوى غير محدود وقنوات متخصصة، ناهيك عن ميزة «التلفزيون عند الطلب»، والتي تسمح للعملاء بالتحكم في برامجهم المفضلة مباشرة ومشاهدة البرامج التي لم يتمكنوا من رؤيتها أثناء بثهم.

ستسمح هذه الخدمة الجديدة للعملاء بالوصول إلى المحتوى من خلال الهواتف المحمولة واللوحات الإلكترونية أو حاسوب، مما يجعله سمة حصريا تجربة تلفزيونية فريدة من نوعها في المغرب لحماية الأطفال والشباب، نفذت اتصالات المغرب مراقبة الوالدين حتى يتمكن أفراد الأسرة الذين يستخدمون هذه الخدمة من مشاهدة القنوات بأمان في بيئة عائلية.

اليوم، تقدم خدمة «MT-TV» عوامل موضوعية غنية ومتنوعة ستجذب بلا شك الناس من جميع الأعمار وتبين اتصالات المغرب مرة أخرى، من خلال هذا العرض الجديد، أنه يكرس جميع قدراته الابتكارية للإثراء المستمر لتكوينه ومواصلة تكييف المنتجات والخدمات والمحتوى مع احتياجات عملائه وتكاليف اتصالات المغرب MT TV بين 48 درهماً و 169 درهماً ، حسب الخدمة المطلوبة.

أطلقت شركة اتصالات المغرب MT TV خدمة جديدة تتيح للعملاء مشاهدة القنوات ومقاطع الفيديو عند الطلب.

تعلن شركة الاتصالات المغربية رسميًا عن خدمة بث مباشر جديدة بالإضافة إلى مقاطع فيديو عند الطلب مع اشتراكات يومية أو أسبوعية أو شهرية بحيث يمكن لأي شخص الحصول على خدماتها مباشرة عبر أجهزة TVBOX أو أجهزة التلفزيون الذكية Tifi وإضافتها عبر الهواتف والمتصفحات، على عكس خدمة Telecom' s MTBOX.

  • توفر MTTV مجموعة متنوعة من حزم المشاهدة لخدمات الفيديو عند الطلب، بما في ذلك بث OSN مقابل 60 درهمًا شهريًا، و PLAYVID مقابل 25 درهمًا شهريًا، و Blu TV مقابل 25 درهمًا شهريًا.

  • هناك حزمة MTTV Classic التي تقدم عددًا كبيرًا من القنوات المجانية على مجموعة متنوعة من الأقمار الصناعية مثل المغربية.

  • بالإضافة إلى قناة الجزيرة حزمة روتانا، بالإضافة إلى روتانا كيدز والقنوات الفرنسية فرانس 2 و 3 و 5 و LCI مقابل 49 درهم شهريًا يمكن الوصول إليها من خلال جهازين تطبيقات لبث القنوات من هاتفك إلى التلفزيون عبر DLNA أو Chromecast

  • بالإضافة إلى القنوات المتاحة من خلال MTTV كلاسيك ، هناك حزمة MTTV دراما و سينما  التي تشمل MBC 4 و MBC 5 و Rotana Film و PLAYVOD مقابل رسم شهري قدره 99 درهماً 

  • بصرف النظر عن MTTV Classic و Drama و Cinema، هناك عدد كبير من القنوات الدولية للاختيار من بينها، بما في ذلك MBC 3 و Mangas و Ushuaia و TIJI و M6 و Fightbox و Service blu tv و Service Starz Play و service.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن بعض اتصالات المغرب MT TV:



نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن اتصالات المغرب MT TV، حيث قمنا بعرض وإيضاح كافة التفاصيل والمعلومات عن اتصالات المغرب MT TV، مع عرض الأسعار ومميزات العرض وكيفية الاستفادة منه

إقرأ أيضاً: عروض اتصالات المغرب المسبقة الدفع والمفوترة للأفراد والشركات