فصل أرباح يوتيوب عن أرباح أدسنس الأخرى

السلام عليكم متابعينْ مدونة بصمة في تدوينة اليوم سنذكر لكم خبر محزن بالنسبة لأصحاب الأرباح القليلة من اليوتيوب حيث قام أدسنس بتحديث طريقة سحب أرباحك من قناتك يوتيوب.

جديد أرباح أدسنس

إذا كنت من صناع المحتوى على اليوتيوب و ليس لديك الكثير من المشاهدات فهذا الخبر بالفعل محزن بالنسبة لك و كما تعلم في السابق كان بإمكانك جمع الأرباح من قناتك على يوتيوب بالأرباح الأخرى على أدسنس من موقعك أو تطبيقك للوصول إلى الحد الأذنى للسحب وهو 100 دولار .مثلا: إذا كانت أرباحك في يوتيوب 50 دولار و أرباح موقعك أو تطبيقك 50 دولار كان بإمكانك جمع الأرباح للوصول للحد الأذنى لسحب الأرباح الذي هو 100 دولار، ثم تقوم بالسحب ،لكن بعد تحديث اليوم إن وصلتك رسالة على بريدك الإلكتروني تفيد بإنه إبتداءًا من شهر مارس ستنفصل أرباح قناتك عل اليوتيوب عن الأرباح الأخرى في أدسنس يعني لن تستلم الأرباح إلا عند وصولك إلى شرط الحد الأدنى من الأرباح و هو 100  دولار في قناتك على اليوتيوب،و أيضاً بالنسبة لموقعك أو تطبيقك ستحتاج أيضاً توفر شرط الحد الأدنى لسحب الأرباح و نستنتج أن الجديد في هذا الخبر هو فصل أرباح اليوتيوب عن الأرباح الأخرى في حسابك أدسنس، يجب العمل ثم العمل و مضاعفة الأرباح بالنسبة لمن لديه أرباح قليلة على قناته يوتيوب ليتمكن من سحب أرباحه و ذلك بعد توفُّر شرط الحد الأدنى للسحب و هو كما ذكرنا في السابق 100 دولار.و بعد هذا التحديث الجديد سيصبح لديك حساب دفعات جديد داخل أدسنس خاص بأرباحك في اليوتيوب.

تحديث أرباح يوتيوب 

إذا كنت تستعمل YouTube وموقع الويب الخاص بك باستخدام Adsense ، فستتمكن من معرفة مقدار أرباح موقع الويب الخاص بك باستخدام Adsense.
بينما يربح YouTube ، ستتمكن من مشاهدتها مباشرة على YouTube بدلاً من Adsense كالمعتاد. ستكون مدفوعات أرباح YouTube منفصلة ويمكن استلامها بشكل منفصل عن أرباح Adsense بعد الوصول إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح.
إذا قمت بتأخير المدفوعات أو تغيير الحد الأدنى لدفع AdSense ، فستتم الموافقة على هذه التأخيرات أيضًا في تقرير YouTube الجديد. تبدأ في مارس والأشهر التالية.
نحن نقدم طريقة جديدة لمعرفة أرباحك على YouTube. سينشئ YouTube حساب دفعات مختلفًا وسيتمكن ناشرو YouTube من الوصول إلى المدفوعات في تقرير الأرباح الجديد (خاص بـ YouTube).

قريبًا ، سيتمكن ناشرو YouTube من عرض أرباحهم دون الحاجة إلى زيارة Adsense ، لأنه كما ذكرنا سابقًا ، سيتمكنون من عرض الأرباح مباشرة على YouTube.

خاتمة المقالة

في نهاية المقالة سنذكر خلاصة لما جاء به التحديث الجديد من شركة يوتيوب بخصوص أرباح يوتيوب و موقعك الإلكتروني حيث فصلت أدسنس الأرباح ليبقى الحد الأدنى للسحب يجب أن يتوفر في كلتا الحسابين لتتمكن من سحب دفعاتك من أدسنس.



للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل  معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.


إقرأ أيضاً: أدسنس بلوجر[adsense blogger]
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Issam
    Issam 6 فبراير 2022 في 9:44 م

    مقال ممتاز واصل

    إرسال ردحذف
    • عبد المجيد الراوي
      عبد المجيد الراوي 23 مارس 2022 في 9:04 م

      شكرا على دعمك

      إرسال ردحذف
      • Youngpharaoh
        Youngpharaoh 3 مايو 2022 في 8:44 م

        ماشاء الله كل مايخص سيو موجود في هذا الموقع وشروحات وحلول بالتوفيق

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -