-->

اتصالات المغرب MT TV

تُعدّ MT TV اتصالات المغرب من أهم الخدمات التي تم توفيرها مؤخرًا داخل المغرب، والتي تتيح متابعة الكثير من المسلسلات والأفلام العالمية والقنوات الهامة بكل سهولة، ويستطيع الاستفادة منها كل عملاء اتصالات المغرب.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن MT TV اتصالات المغرب:

اتصالات المغرب MT TV

اتصالات المغرب MT TV

●     إلى جانب عروض اتصالات المغرب، وفرت اتصالات المغرب MT TV  أهم خدمة لم تكن متاحة من قبل داخل المغرب والتي نالت إعجاب الكثيرين، وأصبحت من أهم الخدمات داخل المغرب في وقت قصير لأنها تساعد الكثيرين على متابعة كل القنوات العالمية بشكل بسيط.

⏪ معلومة هامة 1 ⏩

نتيجة تطور التكنولوجيا وانتشار الهواتف المحمولة وتطبيقات المشاهدة التلفزيونية انخفضت في عام 2022 إيرادات صناعة التلفزيون لتسجّل 210 مليون شحنة، بعد ان شهدت فترة من الاستقرار النسبي منذ عام 2015 حيث تراوحت حينها بين 216 مليون و 219 مليون.

●      ‏يمكنك الاستفادة من هذه الخدمات بكل سهولة عند الاشتراك في إحدى البطاقات التي تدعم هذه الخاصية، ومن خلالها يمكنك متابعة كل الأفلام، والمسلسلات والبرامج العالمية التي تريدها في أي وقت خلال دفع الرسوم الشهرية التي تحددها شركة اتصالات المغرب، وتمتع بالخدمة على جميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك.

●      ‏بعد الاشتراك في إحدى البطاقات الشهرية المحددة من قبل الشركة يمكنك تحميل التطبيق على جميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك، والبدء في مشاهدة أهم وأكبر القنوات العالمية بكل سهولة، وعدم ضياع حلقات من برنامجك المفضل، أو مسلسلك.

●      ‏كما تسمح لك MT TV اتصالات المغرب بإستخدام كل القنوات التي يجب لمشاهدتها دفع بعض الرسوم حتى تتمكن من متابعة كل البرامج التي تعرض من خلال هذه القنوات بشكل مجاني ضمن الرسوم الشهرية التي تحددها بعد تحديد الباقة المناسبة لك.

طريقة التسجيل والاشتراك في خدمة اتصالات المغرب MT TV

●      ‏إن طريقة التسجيل والاشتراك في خاصية اتصالات المغرب MT TV سهلة جدًا، ويمكن لجميع الأشخاص البدء في استخدامها بكل سهولة.

●      ‏يمكنك التمتع بكل المسلسلات، والبرامج، والأفلام العالمية التي تعرض في العالم كله بكل سهولة داخل المغرب  من خلال باقات شهرية يتم دفعها، وتتمكن في الاستفادة بكل هذه العروض، وفتح جميع القنوات المشفرة التي تحتاج إلى رسوم، كما يمكن تحميل تطبيق MTTV بسهولة

●      يتم الاشتراك في خدمة MT TV اتصالات المغرب عبر جميع أجهزة الإلكترونية من خلال إرسال الكود الذي سوف تقوم الشركة بإرساله لك على رقم 8888.

●      ‏بعد الانتهاء من هذه الخطوة سوف تتمكن من تسجيل الدخول بكل سهولة عبر التطبيق الذي يحمل هذه الخاصية من خلال إدخال المعلومات الذي يريدها، وهي أسم المستخدم التابع لهذه الخاصية، ودخول كلمة السر التابعة لإسم المستخدم، وبهذه الطريقة تكون عملية التسجيل، والاشتراك اعتمدت بكل نجاح، ويمكنك الآن مشاهدة كل القنوات العالمية بكل سهولة.

أسعار باقات خدمة MT TV اتصالات المغرب 

تُعدّ أسعار باقات خدمة MT TV اتصالات المغرب متنوعة ويمكن للجميع اختيار الباقة المناسبة له بكل بساطة، وهناك الكثير من الاختيارات التي توفرها الشركة لكل مستخدميها حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من هذه الخاصية طوال الوقت مع تحديد الرسوم الشهرية المناسبة له.

حازت هذه الخدمة على اهتمام العملاء واستقطبت العديد من المشتركين بسبب الرسوم المناسبة للجميع، كما هو الحال مع معظم عروض الشركة مثل عرض اتصالات المغرب *6، أمّا أسعار الباقات فهي كالتالي:

⏪ معلومة هامة 2 ⏩

في إحصائية استهدفت سكان المغرب، أفاد 90% من المشاركين أنهم يساهدون الفيديو عبر الانترنت، بينما 84% منهم يستمعون للموسيقى، أمّا 71% يشاهدون برامج البث التلفزيوني عبر تطبيقات الهواتف المحمولة، و33% يقتصرون على سماع الراديو، بينما 21% منهم يعتمدون على سماع الكتب الصوتية. 

1. الباقات الاقتصادية

‏في البداية أصدرت الشركة الباقات  الاقتصادي، والتي يمكن من خلالها استخدام خاصية اتصالات المغرب MT TV، وتكون أسعار هذه الباقات في متناول الجميع، ويمكن للكثيرين دفع هذه الرسوم الشهرية لأنها تعد قليلة نسبة إلى الباقات الأخرى التي يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عن طريقها، يتم تقسيم الباقات الاقتصادية إلى باقات يومية، وباقات شهرية، وبطاقات أسبوعية، وهذا يجعلها متنوعة، وتنال رضا كل العملاء.

●      الباقة الشهرية لخدمة اتصالات المغرب MT TV هي 48 درهم شهريًا.

●      الباقة الأسبوعية لخدمة اتصالات المغرب MT TV هي 15 درهم أسبوعيًا.

●      الباقة اليومية لخدمة اتصالات المغرب MT TV هو 3 درهم فقط.

2. باقات 99 درهم

‏يمكن الاستفادة من هذه الباقات، والبدء في استخدام خدمة MT TV  اتصالات المغرب، وهي تعد الباقات التالية للباقات الاقتصادية، والتي يزداد بها السعر، وسرعة الخدمة، والإمكانيات ولكنها تعد من أفضل الباقات التي توفرها الشركة، وبها الكثير من العروض

●      الإستفادة من خاصية اتصالات المغرب MT TV بشكل شهري، ويكون قيمة الأشتراك 99 درهم شهريًا.

●      الاستفادة من هذه الباقات بشكل أسبوعي، واستخدام اتصالات المغرب MT TV ويكون قيمة الأشتراك حوالي 29 درهم أسبوعيًا.

●      ‏كما أنها توفر خدمات تخص service paly vod حتى تتمكن من مشاهدة جميع الأفلام بأفضل جودة ممكنة.

3. باقات 169 درهم

‏يمكن الاستفادة من خدمة MT TV اتصالات المغرب عن طريق باقات 169، وأنها من أكبر، وأفضل البطاقات التي يمكن شراؤها حتى تتمكن من مشاهدة جميع القنوات العالمية، ومتابعة الأفلام، والمسلسلات في جميع الدول حول العالم بأفضل جودة، وبأفضل سعر وأنها تعد من أكبر الباقات المتاحة داخل شركة الاتصالات، والتي تدعم هذه الخاصية بشكل محترف حتى توفر لجميع مستخدميها كل سبل الراحة عند الاستخدام مع توفير بعض الخدمات الإضافية التي يمكن الاستفادة منها كل المشتركين في هذه الباقة فقط، ولذلك يكون سعرها أغلى من البطاقات الأخرى.

●      الإستفادة من خاصية MT TV اتصالات المغرب بشكل شهري، ويكون قيمة الأشتراك 149 درهم شهريًا.

●      الاستفادة من هذه الباقات بشكل أسبوعي، واستخدام اتصالات المغرب MT TV ويكون قيمة الأشتراك 49 درهم أسبوعيًا.

●      وتوفر خاصية Service Blu TV، Service StarzPlay،  Service VOD.

الحساب المجاني التابع لخدمة MT TV اتصالات المغرب

‏يسمع الحساب التجريبي، المجاني والاستفادة بخدمة MT TV اتصالات المغرب بكل سهولة، ومتابعة كل القنوات العالمية في أي وقت خلال شهر كامل من تاريخ التسجيل، وهذه الخاصية يمكن أن يصل إليها جميع  مستخدمي شركة إتصالات المغرب.

وتعمل الشركة دائمًا على توفير أفضل الخدمات بأفضل الأسعار حتى تنال رضا كل العملاء طوال الوقت، وحتى تتواكب مع الأحداث التي تحدث في العالم من تطور، وتقدم، ولذلك سمحت باستخدام التطبيق لمدة شهر كامل مجانًا.

●      ‏حتى يمكنك استخدام هذه الخاصية بشكل مجاني يجب أن ترسل إلى رقم 8888 كود محدد حتى يأتي لك الصلاحية للاستخدام التطبيق، وهو A30.

●      ‏وبعد الانتهاء من كل هذه الأمور يمكنك الآن استعمال التطبيق بشكل مجاني بالكامل لمدة شهر كامل، ويرسل لك خدمة العملاء اتصالات المغرب اسم المستخدم، والرقم السري المخصص لفتح التطبيق، أو متابعة كل القنوات، ومشاهدة جميع المسلسلات، والأفلام التي تريدها من خلال الموقع الإلكتروني المتاحة عبر صفحات الويب، وهو www.mttv.ma .

طريقة إلغاء خدمة MT TV اتصالات المغرب

‏يمكن إلغاء خدمة MT TV اتصالات المغرب كل سهولة وفي الوقت الذي يحددها العميل إذا كان أقوم بالاشتراك بشكل مجاني من قبل عن طريق التطبيق او باستخدام صفحات الويب

‏ويمكن إلغاء الخدمة إلى كل المستخدمين الذين قاموا بالاشتراك مسبقا وتمتعوا في مشاهدته كل المسلسلات والبرامج والأفلام العالمية التي توفرها هذه الخدمة بشكل مجاني عن طريق دفع بعض الرسوم فقط

‏عليك اتباع هذه الخطوات التالية حتى أتمكن من إلغاء خدمة MT TV اتصالات المغرب بشكل كلي ولم يتم خصم الرسوم الشهرية التي تدفع في الباقات

●      ‏أولًا يجب أن تقوم بإرسال كلمة Stop إلى مصلحة الزبناء اتصالات المغرب على رقم 8888.

●      ‏وبهذه الطريقة، وبعد الرد عليك بإلغاء الاشتراك من أحد ممثلي خدمة العملاء، سوف تكون تمت العملية بكل نجاح ويمكن إعادة الاشتراك في هذه الخدمة مرة أخرى بكل سهولة في الوقت الذي تحب.

⏪ معلومة هامة 3 ⏩

يُتيح تطبيق MT tv العديد من المميزات الرائعة،مثل إتاحة المجال للرقابة الابوية، وإمكانية وتسجيل مقاطع الفيديو وتخزينها سحابياً، إلى جانب توفير ما يزيد 80 قناة لمشاهدتها، وإمكانية الاشتراك في عروض خاصة، وعرض الاقتراحات حسب فئات عمرية معينة.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن MT TV اتصالات المغرب :

الخاتمة

في هذا المقال أوضحنا كل ما يخص خدمة اتصالات المغرب MT TV، وطريقة الاشتراك، وكل الباقات المتاحة، وطريقة إلغاء الخدمة بكل سهولة عن طريق خدمة العملاء.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل  معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضًا: هاتف هواوي p50 بوكيت

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك