-->

تطبيق الربح من مشاهدة الإعلانات موثوق وواضح

تنتشر العديد من التطبيقات الموثوقة التي تساعد في تحقيق  الربح من مشاهدة الاعلانات، تتميز بسهولة الاستخدام حيث كل ما تحتاجه هو مشاهدة الإعلانات المصوّرة التي يعرضها التطبيق، ويتم دفع مبلغ معين مقابل كل إعلان تشاهده، ومع تجميع المبلغ يمكنك سحبه في النهاية إلى محفظة البايبال الخاصة بك.

تطبيق الربح من مشاهدة الاعلانات

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها الربح من مشاهدة الاعلانات:

1. تطبيق مشاهدة الفيديو "Swagbucks"

التقييمات:

  • وفق مراجعة Trustpilot تم تصنيفه  4.3 / 5
  • وفق مراجعة iOS تم تصنيفه 4.4 / 5
  • وفق مراجعة Google Play تم تصنيفه 4.2 / 5

يُعدّ التطبيق الأفضل فيما يتعلق بإجراء الاستطلاعات الربح من مشاهدة الاعلانات ونيل المكافآت، انتشر على نطاق واسع بسبب تنوّع استخدامه، يمكن جني الأموال من خلاله عن طريق القيام بالإجابة عن الاستطلاعات وممارسة الألعاب إلى جانب 20 طريقة مختلفة.

لا بدّ من الإشارة إلى أن العمل على تطبيق Swagbucks لن يجعلك ثرياً، وإنما يمكنك تحقيق دخل إضافي إلى جانب وظيفتك، حيث أصبح من السهل جني الأرباح من الإنترنت بدون رأس مال، كل ما يتطلب الأمر البدء في العمل على التطبيق تحصل على مجموعة من النقاط، والتي يمكن تجميعها ثم تبديلها مقابل بطاقة هدايا أو رصيد على بايبال، كما يحصل المشترك على 10 دولار مكافأة عند تسجيله وبلوغه 25 دولار من خلال بوابة التسوق.

الأجهزة المتوافقة:

  • متصفح الجوال التي تعمل وفق نظام التشغيل (Android،  iOS).
  • سطح المكتب

 

⏪ معلومة هامة 1 ⏩

كم يتراوح سعر المشاهدة؟

يتراوح سعر المشاهدة على الفيديوهات بين (0.40 إلى 3 ) دولارات وذلك في احسن الأحوال، كما وجدت الإحصائيات أن الفرد يستطيع مشاهدة 5000 اعلان في اليوم الواحد، بينما وجدت الاحصائيات ان بعض المستخدمين يقضون 90% من وقتهم على هذه التطبيقات.

2. تطبيق "InboxDollars"

التقييمات:

  • وفق مراجعة Trustpilot تم تصنيفه 4.2 / 5
  • وفق مراجعة iOS تم تصنيفه 4.5 / 5
  • وفق مراجعة Google Play تم تصنيفه 4.1 / 5

يُعدّ تطبيق ذو استخدام واسع، تم انشاؤه عام 2000 ويُقال أن هذا التطبيق دفع لمشتركيه ما يزيد عن 80 مليون دولار، بينما تدّعي مواقع أخرى أنه يمكنك الربح من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات ومقاطع الافلام ما يصل إلى 225 دولار شهرياً عبر هذا التطبيق، إلّا أنه رقم مبالغ فيه حيث يمكن جني ما تصل قيمته من 25 دولار إلى 50 دولار شهري عند العمل بالتطبيق بشكل ثابت.

يمنحك التطبيق 5 دولار بمجرد التسجيل، ويُتيح لك كسب المال من تصفح الإنترنت  وممارسة التسوق والتجارة الإلكترونية من خلال التطبيق وكذلك قراءة رسائل البريد الالكتروني، كما يمكن  جني الأرباح عبر لعب الشطرنج وألغاز السودوكو والكلمات المتقاطعة وسوليتير، إحدى عيوب التطبيق أنه لا يمكنك سحب الرصيد الذي ربحته إلا بعد تجاوزه 30 دولار

 

الأجهزة المتوافقة:

متصفح الجوال التي تعمل وفق نظام التشغيل (iOS و Android)

سطح المكتب

3. تطبيق "MyPoints"

التقييمات:

  • وفق مراجعة BBB تم تصنيفه 3.34 / 5
  • وفق مراجعة iOS تم تصنيفه 4.3 / 5
  • تقييم Google Play تم تصنيفه 3.5 / 5

يتميز هذا التطبيق بربح المال عن طريق مشاهدة فيديوهات مضحكة أو فيديوهات تتحدث عن أخبار الفنانين وشائعات هوليوود، إلّا أنهم لا يدفعون الكثير، في حين يدفع أصحاب الفيديوهات الأخرى مبالغ أكبر، كما يمكن ملء الاستبيانات وممارسة الألعاب.

بمجرد التسجيل في التطبيق والقيام بملء 5 استطلاعات يمنحك التطبيق مكافأة 5 دولار، بينما يبلغ الحد الأدنى للسحب 3 دولارات فقط، أي يجب جمع ما لا يقل عن 3 دولارات حتى تتمكن من سحبها من الموقع، وقد تكسب من خلاله بطاقة هدية مجانية أو مال نقدي على حساب بايبال.

الأجهزة المتوافقة:

  • متصفح الجوالات التي تعمل وفق نظام التشغيل iOS .
  • سطح المكتب

4. تطبيق "AdWallet"

التقييمات:

  • وفق مراجعة Trustpilot تم تصنيفه 2.3 / 5
  • وفق مراجعة iOS تم تصنيفه غير متوفر
  • وفق مراجعة Google Play تم تصنيفه غير متوفر

وهو التطبيق الأكثر وضوحاً في كيفية الدفع حيث يوفّر هامش ربح واسع، يدفع هذا التطبيق مقابل مشاهدة إعلان تبلغ مدّته 30 ثانية والإجابة عن السؤال المطروح حوالي  50 سنت، قد تصل قيمة الدفع إلى حوالي 60 دولار في الساعة إلا أن هذا الرقم صعب التحقيق، بسبب قلة الفيديوهات بالتالي لا يمكنك التخلّي عن الوظيفة الأساسية.

بالمقارنة مع تطبيق Swagbucks فإنّه يوفّر فيديوهات بشكل أكبر إلّا أن الدفع على تطبيق "AdWallet" أكبر للفيديو، يمكن سحب الأموال من التطبيق عند الوصول إلى حدّ 10 دولار، يمكن سحب الرصيد إلى محفظة البايبال أو اختيار هدية من بين 200 بطاقة هدايا رقمية.

يتم التسجيل في التطبيق عبر رقم هاتف محمول، حيث يُرسل التطبيق رسائل نصية للمشتركين بمجرد توفّر فيديوهات جديدة،

الأجهزة المتوافقة:

  • متصفح الجوال
  • سطح المكتب

⏪ معلومة هامة 2 

ما السرّ وراء دفع المال لمشاهدة الإعلانات؟

تختلف الطريقة التي تتم الاستفادة فيها من مشاهدة الإعلانات بين موقع وآخر، حيث وجدت شركات الإعلان أن مشاهدة الفيديو له نتائج أفضل بكثير من الإعلانات العادية، بالتالي  تدفع الشركة للتأكد من مشاهدة الفيديو، أي أن إيرادات هذه المشاهدات تستفيد منها الشركة المعلنة والمشاهدين كذلك.

5. تطبيق إبوتا "Ibotta"

التقييمات:

  • وفق مراجعة Trustpilot تم تصنيفه 3.9 / 5
  • وفق مراجعة iOS تم تصنيفه 4.8 / 5
  • وفق مراجعة Google Play تم تصنيفه 4.4 / 5

تُعدّ التطبيق الأفضل فيما يقدّمه من مكافآت إلا أنّه ليس سهل الاستخدام، يتم التسجيل في التطبيق عبر انشاء حساب فيه، بعدها يمكنك البحث عن العروض الموجودة، حيث يمكنك إضافة العروض إلى حسابك عبر النقر فوق زر "الإضافة"، كما يمكنك الربح من مشاهدة الاعلانات القصيرة، والتسوق عبر الإنترنت وكسب المكافآت.

 

الأجهزة المتوافقة:

  • انظمة التشغيل iOS و Android.

6. تطبيق دابل "Dabbl"

التقييمات:

  • مراجعة Trustpilot غير متوفرة
  • وفق مراجعة iOS تم تصنيفه 3.9 / 5
  • وفق مراجعة Google Play تم تصنيفه 3.1 / 5

تم إنتاجه من قبل صانعي تطبيق Adjoy الشهير، يُوفّر لك هذا التطبيق اختيار العلامة التجارية التي تريد أن تتفاعل معها، كما يُوفّر كسب المال من فرص مشاهدة الإعلانات.

يُعدّ التطبيق سهل الاستخدام، ومن خلال اختبار التطبيق تم ربح 0.74 دولار أمريكي في الساعة، يمكن سحب الرصيد عندما يصل قيمة 5 دولارات، كما يمكن تحقيق ربح إضافي من خلال الإحالات وإجراء الاستطلاعات والعروض الترويجية.

الأجهزة المتوافقة:

  • الهواتف المحمولة وفق أنظمة التشغيل Android و iOS

7. تطبيق ماركت فورس "Market Force" 

يتميز هذا التطبيق أن الربح يتم عن طريق مشاهدة فيديوهات الإعلانات عن الأفلام الجديدة، حيث تُنزّل الشركات المنتجة إعلانات الافلام الجديدة لمعرفة أراء الجمهور، حيث يدفعون المال مقابل معرفة هذه الأراء.

بالتالي يُشبه هذا التطبيق عملية التسوّق عبر مشاهدة مقتطفات من أفلام السينما، يتم التسجيل عبر ملء طلب التسجيل على موقع التطبيق الإلكتروني، في حال تم اختيارك، يتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، تتضمن المهام الموكلة إليك من مشاهدات، يتم الدفع بشكل مختلف حسب المنطقة التي تتواجد فيها.

8. نيلسن للكمبيوتر والمحمول "Nielsen Computer And Mobile Panel"

التقييمات:

  • مراجعة BBB غير متوفرة
  • وفق مراجعة iOS تم تصنيفه 3.0 / 5
  • وفق مراجعة Google Play تم تصنيفه 3.6 / 5

يُتيح هذا التطبيق الربح من مشاهدة الاعلانات وكسب ما يصل قيمته 50 دولار سنوياً، يتم التسجيل في التطبيق عبر تنزيله على الهاتف الذكي وهي عملية سهلة، ثم إنشاء حساب خاص بإسمك وكلمة مرور خاصة بك، ثم البدء بمشاهدة الإعلانات أو البرامج التلفزيونية أو ممارسة الألعاب الإلكترونية أو تصفّح الوسائط الاجتماعية.

⏪ معلومة هامة 3 ⏩

هل المردود يستحق عناء المشاهدة؟

يتم تصوير الأمر بشكل مبالغ فيه وأن الارباح من وراء هذه التطبيقات خيالية، إلا أنها وسيلة سهلة لكسب القليل من المال والحصول على مدخول من استغلال وقت الفراغ، حيث يتوقع أن تجني ما يُقارب (1-2) دولار في الساعة في أحسن الأحوال.

كما يوجد فرص لربح بطاقات اليانصيب عبر التطبيق، حيث توزّع الشركة جوائز على 400 فائز والتي تصل قيمته  10000 دولار، حيث تبلغ قيمة الجائزة الكبرى حوالي 1000 دولار.

الأجهزة المتوافقة:

  • أنظمة التشغيل iOS و Android

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تحدثنا عن أفضل التطبيقات المنتشرة حالياً في سبيل الربح من مشاهدة الاعلانات، كل ما عليك القيام به هو تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك ثم البدء بالمشاهدة وجني الأرباح.

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل  معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضاً: كل ما تود معرفته عن يوكسو اورنج Yoxo

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك