-->

إلغاء اشتراك اورنج بجميع الطرق للفورفي والويفي

قد تأتي الأوقات عندما يكون لديك أسباب شخصية أو مهنية لإلغاء اشتراك اورنج. سواء كنت تبحث عن خيارات أخرى مثل الانتقال من زبون عادي لشركة أو ببساطة ترغب في تغيير مزود الخدمة الخاص بك.

هذا المقال سيقدم لك شرحًا بالتفصيل عن كيفية إلغاء اشتراكك مع أورنج و سنقدم لك كل الخطوات اللازمة و الطرق المتاحة، سنساعدك أيضًا في فهم الجوانب المهمة المتعلقة بإلغاء الاشتراك والتزاماتك المالية والقانونية.

أورنج المغرب وخدمة إلغاء الاشتراكات:

أورنج هي واحدة من أبرز شركات خدمات الاتصالات والإنترنت في العديد من الدول حول العالم وليس في المغرب فقط، و تقدم الشركة خدمات متنوعة تشمل الهاتف المحمول، وخدمات الإنترنت، وعدة خدمات أخرى، ومع توسع نطاقها العالمي، أصبحت أورنج مرجعًا رئيسيًا في عالم الاتصالات.

إلى جانب تقديم خدمات مميزة وجودة عالية، تسعى أورنج دائمًا إلى تلبية احتياجات عملائها بأفضل طريقة ممكنة. ومن بين الخدمات التي تقدمها لعملائها تلك المتعلقة بإلغاء الاشتراكات.

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء اشتراك أورنج، سواء كانت اشتراكات في الهاتف المحمول أو الإنترنت أو غيرها، فإن الشركة تقدم خدمة إلغاء الاشتراك بسهولة ويسر.

أضف إلى ذلك، تتيح أورنج لعملائها فهم كل الجوانب المالية والقانونية المتعلقة بعملية إلغاء الاشتراك و توفر معلومات واضحة للعملاء حول الالتزامات المتبقية وكيفية التعامل معها.

باختصار، أورنج جعلت إلغاء الاشتراك سهل وشفاف لعملائها، مما يساهم في تقديم تجربة عملاء مرضية ومحترفة.

طريقة إلغاء اشتراك أورنج بالإلتزام وبدون إلتزام:

يمكنك إلغاء اشتراك أورنج بالعديد من الطرق وبكل سهولة فقط يجب عليك اتباع بعض الخطوات لتتم عملية الإلغاء بسلاسة.

يمكنك استعمال أحد الطرق التالية لإلغاء اشتراكك مع أورنج:

  • طلب فسخ عقد اشتراك اورنج.
  • الاتصال بمصلحة الزبناء.
  • ملئ اسثمارة الغاء اشتراك اورنج.

المشترك بدون إلتزام Sans engagement

لإيقاف الاشتراك، يجب عليك اتباع الإجراءات التالية. يجب أن تقوم بكتابة طلب بخط يدك بعد ذلك عليك الانتقال إلى أحد فروع أورنج وتقديم طلب الفسخ للعقد "demande de résiliation". ثم ستحتاج إلى تسديد أية فواتير متأخرة.

أو الاتصال بمصلحة الزبناء أورنج وطلب الإلغاء سيتم مراجعة ملفك وبدء عملية إيقاف الفاتورة أو الاشتراك بالنسبة للمشتركين بدون التزام الذي لم يتعدى ثلاتة أشهر فيجب عليك التوجه لوكالة اورنج لتقديم طلبك ومتابعة الطلب ومتابعة حالة الطلب الخاص بك. وإن توفرت الشروط يتم الإلغاء، وهذا لمشتركي خدمة الهاتف "الفورفي" وأيضًا لمشتركي خدمة الإنترنت "الويفي".

ويمكنك بالطبع طلب إلغاء اشتراك أورنج على الأنترنت كيفما كان نوع خطك فقط بالتوجة للموقع الرسمي لأورنج والدخول على فضاء الزبناء أورنج الخاص بك وملئ اسثمارة طلب الإلغاء وسيتم الإتصال بك من طرف نصلخة الإلغاء وإتمام عملية الإلغاء.

المشترك بإلتزام Avec engagement

إذا أردت إلغاء اشتراكك بالالتزام يجب أن تكون أتممت المدة المتفق عليها في عقد الاشتراك وليس لديك فواتير متأخرة فيتم الإلغاء مباشرة بعد تقديم طلب الإلغاء وإتمام عملية تأكيد الإلغاء.

إما إذا كنت لم تكمل مدة الاشتراك وتريد فسخ العقد فيجب عليك الانتظار حتى استكمال الفترة الزمنية المتفق عليها، المذكورة في "الكونطرا"، أو يجب تسديد المبالغ المستحقة للأشهر المتبقية لإكمال الفترة المتبقية حتى تصبح مجموع المدفوعات معادلًا لـ 12 شهرًا مثلًا.

على سبيل المثال، إذا استخدمت الخدمة لمدة 4 أشهر فإنه يتعين عليك تسديد فواتير الـ 8 أشهر المتبقية حتى يتم إستكمال الفترة الزمنية المتفق عليها طبعًا إذا كانت 12 شهرًا حتى إذا لم يتم استهلاك الخدمة خلال تلك الفترة.

إليكم هذا الفيديو التوضيحي عن كيفية إلغاء اشتراك أورنج:

إلى هنا نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال عن إلغاء اشتراك أورنج وتكلمنا عن جميع الوسائل والطرق الممكنة. ونستنتج أنه يجب علينا أن نرسل طلبنا لمصلحة الإلغاء لإتمام عملية الإلغاء بنجاح.

إقرأيضًا: عرض أورنج نجمة 6

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك