-->

حصري

دليل شامل لتطبيق My inwi وكيفية الاستفادة من ميزاته

هل أنت من زبناء إنوي و تبحث عن طريقة للاستفادة من الأنترت بكل حرية؟ ما عليك إذا إلا متابعة قراءة هذا المقال!

أصبح التوفر على رصيد كافي من الأنترنت في الهاتف المحمول من متطلبات حياتنا اليومية، سواء لمشاهدة الفيديوهات ومتابعة الأخبار أو للتعلم و العمل عن بعد...

شرح تطبيق MyInwi

لكن العديد من زبناء انوي ليسوا على علم بأن هذه الشركة توفرعروض اتصالات و انترنت مثيرة للإهتمام من خلال تطبيق MyInwi، و اللذي يمكن من خلاله شحن و التحكم في أرصدة الأنترنت، المكالمات و الرسائل القصيرة الوطنية و الدولية. كما يوفر التطبيق باقات متنوعة تمكن الزبون من الاشتراك في الخدمات التي تلائم احتياجاته.

باقات إشتراك شهرية و سنوية:

عند تسجيل الزبون في التطبيق سيتاح له الاطلاع على باقات الاشتراك المتنوعة و اختيار تلك التي تناسبه أكثرمن ناحية السعروحجم الرصيد. بسعر 59 درهم GO 11الرصيد ومدة الاشتراك. الباقة الأولية توفر رصيد

.MyInwi تسعى شركة إنوي دائما لتحسين عروضها و جودة خدماتها، لذا فإنها تجري تحديثات مستمرة على تطبيق

قبل اختيار باقة معينة، يجب على المستخدم الاطلاع على كافة المعلومات و المميزات المتعلقة بها. خاصة تلك المرتبطة بسرعة الاتصال، السعر، مدة صلاحية الإشتراك و غيرها...

ماهي مميزات التطبيق ؟

من المزايا التي تجعل التطبيق جد مفيد و عملي هو أنه يمكن المستخدم من التحكم بالكامل في استهلاكه و يجعله قادرا على تعديل العروض بما يناسب حاجته من الأنترنت و المكالمات و الرسائل النصية. فمثلا يمكنه إلغاء رصيد المكالمات الدولية و تحويله الى رصيد أنترنت إضافي. بالإضافة الى ذلك فإن التطبيق يمكن من:

  • الإطلاع على تفاصيل الحساب في أي وقت: يمكن للمستخدم ولوج صفحة عرض التفاصيل الخاصة بحسابه متى يشاء حيث يمكنه مراقبة الاستهلاك والإطلاع على الرصيد الباقي و معلومات فاتورة الاشتراك.
  • شحن الرصيد بسرعة و سهولة : وذلك من خلال الدفع بالبطاقة البنكية، أو تحويل الرصيد عبروكالات الأداء أو خدمة InwiMoney.
  • خدمة الدعم و المساعدة: في حالة وجود أي مشكل أو سؤال يمكن للزبون التواصل مع فريق خدمة الدعم من خلال التطبيق مباشرة باللغة العربية أو الفرنسية. في العادة تتم الإجابة عن استفسارات الزبائن بشكل فوري و دون تأخير.

ما هي طريقة التسجيل في التطبيق؟

الخطوة الأولى تبدأ بتحميل التطبيق على الهاتف من Google playأو Apple store . وكأي تطبيق مشابه، يتطلب التسجيل في تطبيق MyInwi الإدلاء ببعض المعلومات الضرورية و منها:

  • تقديم صورة واضحة للبطاقة الوطنية وذلك لتأكيد الهوية.
  • الإدلاء بمعلومات شخصية مع التأكد من صحتها كالاسم الكامل، تاريخ الازدياد، عنوان البريد الالكتروني...
  • تقديم رقم الهاتف بشكل صحيح و ذلك للتوصل برمز التحقق من الهوية عبر رسالة نصية.

يوفر التطبيق خدمة مستخدم مريحة و مميزة تجعل من الزبون المتحكم الأول في استهلاكه كما تمنحه حرية أكبرفي تخصيص العروض المقدمة بما يلائم حاجياته من الأنترنت سواء للعمل أو الدراسة أو الترفيه

ما هو تطبيق My inwi؟

تطبيق My inwi هو تطبيق مجاني مقدم من شركة اتصالات انوي، يمكن للمستخدمين من خلاله إدارة حساباتهم وخدماتهم بشكل كامل عبر هواتفهم الذكية. يوفر التطبيق العديد من الميزات مثل مراجعة الرصيد، تعبئة الرصيد، دفع الفواتير، متابعة استهلاك الإنترنت والمزيد.

كيف استفيد من My inwi؟

للاستفادة من تطبيق My inwi، يجب عليك تحميله من متجر التطبيقات الخاص بجهازك (Google Play أو App Store)، ثم تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك. بعد التسجيل، يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات المتاحة مثل:

  1. مراجعة الرصيد الحالي
  2. تعبئة الرصيد
  3. دفع الفواتير
  4. متابعة استهلاك الإنترنت
  5. إدارة العروض والباقات
  6. الحصول على دعم العملاء

كيف تستفيد من هدايا انوي؟

تقدم انوي هدايا متنوعة لمشتركيها من خلال تطبيق My inwi أو عبر الرسائل النصية. للاستفادة من هذه الهدايا، عليك متابعة العروض الترويجية المتاحة وتفعيلها عند تلقي إشعار بذلك. يمكنك العثور على هذه العروض ضمن قسم "العروض" في التطبيق أو عبر الرسائل الترويجية التي تصلك على هاتفك.

كيف استفيد من تسبيق الرصيد انوي؟

خدمة تسبيق الرصيد من انوي تتيح لك الحصول على رصيد إضافي عندما تكون بحاجة إليه وتقوم بتسديده لاحقاً عند تعبئة رصيدك. للاستفادة من هذه الخدمة، يمكنك طلب الرصيد المسبق عبر تطبيق My inwi أو عبر الكود القصير *120#. بمجرد طلب الخدمة، ستحصل على الرصيد المسبق وسيتم خصم قيمته عند أول تعبئة رصيد تقوم بها.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح المزيد عن تطبيق My inwi:

لا تتردد في مشاركتنا رأيك لتعم الفائدة ، إذا سبق لك أن جربت تطبيق MyInwi

إقرأ أيضًا:عروض انوي تعبئة واشتراك للأفراد والشركات