-->

كيفية تجديد باقة اورانج مصر واهم الباقات

تجديد باقة اورانج حيث يبحث الكثير من عملاء الشركة عن طرق التجديد وهذا حتى لا تنتهي الصلاحية قبل تاريخ التجديد مما يؤدي لحدوث الكثير من المشاكل سواء بسبب انقطاع الإنترنت أو المكالمات والرسائل وبالتالي التسبب في إيقاف الأعمال وحدوث خسائر فادحة، ولهذا عرضت اورانج عدة طرق يمكن من خلالها تجديد الباقات أيًا كان نوعها وبمنتهى السهولة خصوصًا أنها تعد ضمن أكبر شركات الاتصالات بمصر والوطن العربي، كما أن هناك العديد من الأشخاص المشتركين بها.

تجديد باقة اورانج مصر

ولهذا في هذا المقال، سوف نتعرف على أهم طرق التجديد، وأقوى الخدمات التي يمكن للعملاء الحصول عليها بكافة الأوقات.

تجديد باقة اورانج

تعد شركة اورانج إحدى أكبر شركات الاتصالات بمصر والوطن العربي، وهذا حيث تقدم الكثير من العروض والمميزات والباقات المهمة للعملاء كما تتميز بقوة الشبكة مما تسبب في جذب كثير من العملاء إليها من كل أرجاء العالم. والجدير بالذكر أنها توفر أكثر من طريقة يمكن من خلالها تجديد باقة اورانج حتى لا يؤدي انتهاء صلاحيتها إلى مشكلات أو خسائر في أعمال العملاء وتلك الطرق كالآتي:

  • يتم تجديد الباقة من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع اورانج وطلب تجديد الباقة.
  • يمكن أيضًا تجديد الباقة من خلال إضافة الكود المختصر الخاص بالتجديد وهو #0# والجدير بالذكر أن استخدام تلك الطريقة لا يؤدي إلى ترحيل المتبقي من الميجابايت للشهر التالي.
  • يمكن استعمال تطبيق ماي اورانج لإدارة الباقات والاشتراكات.
  • يستطيع العميل أن يجدد الباقة الخاصة به من خلال موقع اورانج الرسمي.

يجب توفير رصيد كافي عند الرغبة في تجديد باقة مكالمات اورانج قبل موعد انتهائها، وهذا لأن تلك هي الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها ترحيل المتبقي من الباقة على الشهر التالي.

باقات اورانج بريميوم الجديدة

توفر شركة اورانج العديد من الباقات التي يمكن الاشتراك بها سواء كانت تتعلق بالمكالمات أو الإنترنت، والجدير بالذكر أنها أتاحت طرق مشتركة يمكن من خلالها تجديد باقة اورانج من ضمنها استعمال التطبيق أو الذهاب إلى موقعها الرسمي والدخول للحساب، كما يرغب الكثيرين في معرفة اجدد باقات اورانج وهي باقة بريميوم والتي تتمثل تفاصيلها بالآتي:

  • بريميوم 290: والتي تمنح العميل 12 جيجابايت إنترنت و2500 دقيقة لكل الشبكات بالإضافة إلى خصم 40% على الإنترنت المنزلي، و1 جيجابايت إنترنت تجوال، وبالنسبة إلى سعر الاشتراك في الباقة فهو 290 جنيه مصري.
  • بريميوم 400: تقدم باقة بريميوم 400 للعملاء 16 جيجابايت إنترنت و3500 دقيقة لكل الشبكات و2 خط عيلة بالإضافة إلى خصم 80% من قيمة الإنترنت المنزلي و1.5 جيجابايت إنترنت تجوال و15 دقيقة مكالمات دولية، أما بالنسبة إلى تكلفة الاشتراك بها فهي 400 جنيه مصري.
  • بريميوم 580: تقدم باقة بريميوم 580 المتوفرة من شركة اورانج 25 جيجابايت إنترنت و5000 دقيقه لكل الشبكات، بالإضافة إلى 3 خطوط عيلة بجانب 120 جنيه خصم على باقة الإنترنت و10 جيجابايت باقات إنترنت تجوال و250 جنيه قسيمة شراء و30 دقيقة دولية وتقسيط على أسعار الهواتف التي تصل إلى 20 ألف جنيه، أما بالنسبة إلى سعر الاشتراك بها فهو 580 جنيه مصري.
  • بريميوم 800: تقدم باقة بريميوم 800 اشتراك شهري بقيمة 40 جيجابايت إنترنت و7000 دقيقة لكل شبكات بالإضافة إلى 4 خطوط عيلة، بجانب هذا تقدم خصم بقيمة 200 جنيه على باقات الإنترنت المنزلي و10 جيجا بايت إنترنت تجوال و750 جنيه قسيمة شراء و45 دقيقة دولية وتقسيط على أسعار الهواتف التي تصل إلى 30 ألف جنيه، وبالنسبة إلى سعر الاشتراك بها فهو 800 جنيه مصري.
  • بريميوم 1150: تمنح باقة بريميوم 1150 للعملاء 70 جيجابايت إنترنت و10000 دقيقة لكل الشبكات و5 خطوط عيلة، بجانب هذا تقدم 250 جنيه خصم على باقات الإنترنت المنزلي و10 جيجابايت إنترنت تجوال، بالإضافة إلى تقسيط على أسعار الهواتف التي تصل إلى 40 ألف جنيه، وبالنسبة إلى سعر الاشتراك بها فهو 1150 جنيه مصري.

باقات فري ماكس من اورانج

توجد الكثير من الأنظمة المتوفرة في باقات فري ماكس المقدمة من شركة اورانج، والجدير بالإشارة أنه يمكن تجديد باقة اورانج أيًا كان النظام المستخدم ببساطة من خلال الذهاب إلى إحدى فروع الشركة، وبالنسبة إلى تفاصيل الباقات فهي كالآتي:

  • فري ماكس 35: يعد نظام فري ماكس 35 المقدم من شركة اورانج إحدى الأنظمة الحديثة في الباقات والتي تقدم للعميل 1400 وحدة ميجابايت ودقائق ورسائل، كما تمنحه فيسبوك ببلاش طوال الشهر و25 دقيقة مكالمات للعملاء الآخرين المشتركين في اورانج، كما أنها تقدم واتساب طوال الشهر بصورة مجانية و300 دقيقة لرقم واحد من الأرقام التي يختارها العميل، وبالنسبة إلى تكلفة الاشتراك بها فهي 35 جنيه.
  • فري ماكس 50: يقدم نظام فري ماكس 50 للعملاء 2250 وحدة يمكن استعمالها كدقائق ورسائل وميجابايت بالإضافة إلى واتساب وفيسبوك ببلاش طوال الشهر و50 دقيقة مكالمات اورانج و300 دقيقة لرقم واحد، وبالنسبة إلى سعر الاشتراك في الباقة فهو 50 جنيه مصري.
  • فري ماكس 70: تقدم باقة فري ماكس 70 للعملاء 3300 وحدة دقائق ورسائل وميجابايت وفيسبوك وواتساب ببلاش بالإضافة إلى 50 دقيقة اورانج و300 دقيقة للرقم الذي يختاره العميل، أما بالنسبة إلى سعر الاشتراك بها فهو 70 جنيه مصري.
  • فري ماكس 100: توفر باقة فري ماكس 100 للعملاء المشتركين بها 6000 وحدة يمكن استعمالها كرسائل وميجابايتس ودقائق وواتساب وفيسبوك ببلاش و225 دقيقة اورانج و450 دقيقة لرقمين يختارها العميل، وبالنسبة إلى سعر الاشتراك بها فهو 100 جنيه مصري.
  • فري ماكس 150: تقدم باقة فري ماكس 150 للعملاء 9600 وحدة يمكن استخدامها على هيئة ميجابايتس ورسائل بجانب فيسبوك وواتساب ببلاش طوال الشهر، بالإضافة إلى 350 دقيقة مكالمات و600 دقيقة لـ3 أرقام يختارها العميل، وبالنسبة إلى سعر الاشتراك بها فهو 150 جنيه رصيد.
  • فري ماكس 200: تمنح هذه الباقة للعملاء 14 ألف وحدة يمكن استخدامها ميجابايتس ودقائق ورسائل بالإضافة إلى فيسبوك وواتساب ببلاش طوال الشهر، و850 دقيقة لأرقام اورانج المختلفة و600 جيجا لـ3 أرقام يختارها العميل، وبالنسبة إلى سعر الاشتراك بها فهو 200 جنيه رصيد.

ايه عروض فري ماكس من تطبيق اورانج؟

توجد كثير من العروض الخاصة بفري ماكس في تطبيق ماي اورانج من ضمنها ضعف الباقة لمدة 3 شهور بحالة شراء خط جديد، بجانب 20% زيادة على الباقة و30 ضعف الشحنة، بالإضافة إلى 500 وحدة هدية عند الاشتراك في باقات Go.

منين اقدر اتحكم في نظامي؟

يمكن التحكم في النظام بسهولة من خلال تطبيق ماي اورانج أو عبر الاتصال على #0# والذي يمكن من خلاله تجديد الباقة، بالإضافة إلى الحصول على بطاقات إضافية، بجانب تغيير النظام وإضافة أرقام وتقسيم الوحدات والتعرف على الرصيد.

كيف استعلم عن رصيد الباقة؟

يمكن الاستعلام عن رصيد الباقة من خلال تطبيق ماي اورانج أو عبر الاتصال على #136# أو من خلال موقع اورانج الرسمي.

تعرف اكثر على طرق تجديد باقة اورانج من خلال هذا الفيديو


ختامًا، قدمت الشركة أكثر من آلية يمكن من خلالها تجديد باقة اورانج وهذا حيث أنها معروفة بأن هناك الكثير من العملاء المشتركين بها والراغبين في الحصول على الباقات والخدمات المختلفة التي تقدمها إليهم لأنها مميزة، ولهذا تتيح أفضل الخدمات التي يمكن تقديمها في مجال الإنترنت والاتصالات عمومًا، ولأن اورانج تعلم جيدًا أن هناك الكثير من العملاء المعتمدين على الإنترنت في إدارة أعمالهم قدمت طرق مختلفة لتجديد الباقات قبل انتهاء صلاحيتها.

اقرأ ايضًا: إلغاء اشتراك اورنج بجميع الطرق للفورفي والويفي

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك