-->

حصري

عروض إنوي انترنت جميعها

 هناك العديد من الطرق للاستفادة من الانترنت من خلال عروض انوي إنترنت حيث توفر إنوي جميع التقنيات التي تمكنك من استعمال الانترنت بأقصى سرعة، من خلال انترنت لاسلكي مثل شبكة الجيل الثالت والجيل الرابع أو من خلال adsl وأيضًا من خلال آخر تقنية لاستعمال أنترنت فائق السرعة عن طريق خدمة الألياف البصرية إنوي.

سنتحدث في المقال التالي من موقع بصمة عن عروض انوي إنترنت:

عروض إنوي أنترنت
عروض إنوي أنترنت

عروض انوي انترنت جميع العروض

توفر انوي العديد من العروض في العديد من أنواع أنترنت إنوي حيث توفر باقة من العروض من خلال عرض لاستعمال الانترنت اللاسلكي والذي يسمى ب iadr-duo أو من خلال بطاقة خاصة بالأنترنت ويمكنك تركيبها على اي هاتف و أيضًا على أي روتر يعمل بتقنيتي الجيل الثالت والرابع.

وتوفر أيضًا عرض واحد خاص ب adsl وهو عرض adsl extra ويأتي بصبيب 20 ميغا ولامحدود وثمنه هو في المتناول وهو 199 درهم للشهر و دفع 100 درهم عند الاشتراك وهي ثمن تكاليف التركيب والروتر.

وأيضًا هناك عروض فيبر أوبتك انوي وهي عروض للربط بالانترنت الفائق السرعة يصل حتى 200 ميغابايت في الثانية وطبعًا لامحدود، حيث يمكنك الاشتراك فيه مجانًا بدون دفع أي تكاليف.

وتوفر انوي أربع عروض فيبر أوبتك انوي ابتداءًا من صبيب 20 ميغا ب 249 درهم وعرض 50 ميغا ب 349 درهم وعرض 100 ميغا ب  449  وعرض 200 ميغا ب 649 درهم، هذه هي العروض المتوفرة لدى انوي في انترنت الألياف البصرية.

عروض انوي انترنت *3

عروض انوي نجمة 3 هي عروض خاصة بالأنترنت فقط يمكنك استعمالها من خلال هاتفك أو استعمالها على جهاز روتر يدعم الشريحة، وتوفر انوي العديد من العروض الخاصة ب *3 ابتداءًا من خمسة دراهم.

يمكنك تعبئة نجمة 3 إذا كنت مشترك في خطة مسبقة الدفع أو الاشتراك الشهري يعني الفورفي ففي الفورفي أيضًا يمكنك تعبئة نجمة 3 بعد نفاذ رصيدك إلا أنه توجد جوازات فقط بدءًا من عشرة دراهم.

عروض انوي انترنت 2023

توجد لدى إنوي العديد من العروض الخاصة بالانترنت فهناك عروض خاصة بال 4G وتوجد هذه العروض في الخطط المسبوقة الدفع والمفوترة وتوجد عروض انترنت adsl تتوفر فقط في الخطط المفوترة وأيضًا فيبر أوبتك إنوي وهي أيضًا متاحة في الاشتراكات المفوترة فقط.

وتعتبر فيبر أوبتك إنوي من عروض الانترنت إنوي 2023 لأنها تقنية حصرية لدى إنوي إلا أنها تتوفر في القليل من المناطق بالمملكة إلى حدود كتابة هذا الموضوع، وتسعى إنوي إلى توسيع شبكة الفيبر أوبتك وتغطية خمسين بالمائة من ربوع المملكة مطلع سنة 2025.

عروض انوي انترنت * 6

يبقى هذا العرض من أحسن العروض بالنسبة لزبناء إنوي ويعتبر محبوب الجماهير لأنه يوفرأنترنت لامحدودة نحو الشبكات الإجتماعية ابتداءًا من خمسة دراهم لغاية 30 درهمًا وبدون التزام وهو عرض مسبق الدفع.

توفر إنوي ثلات عروض خاصة باللامحدود نحو الشبكات الاجتماعية وهي:

1- عرض 5 دراهم صالح لمدة يوم ولا محدود نحو الشبكات الاجتماعية.

2-عرض 20 درهم صالح لمدة 15 يوم ولا محدود نحو الشبمات الاجتماعية.

3- عرض 30 درهم صالح لمدة شهر ولامحدود نحو الشبكات الإجتماعية.

المواقع الاجتماعية الخاصة بنجمة 6 هي:

1- فايسبوك

2-واتساب

3-انستغرام

4-سناب شات

5-ماسنجر

عروض انوي انترنت لامحدود

يوجد أنترنت لامحدود إنوي فقط في اشتراك adsl و اشتراك فيبر اوبتك مما يعني أنه لاتتوفر أنترنت لامحدودة إلا في الأنترنت بالكابل فجميع اشتراكات الانترنت بالكابل لدى انوي فهي لامحدودة، يبقى فقط الاختلاف في سرعة الأنترنت وهي تتراوح بين 20 ميغا و 200 ميغابايت في الثانية.

للاشتراك في عروض انوي انترنت لامحدودة يجب عليك الاشتراك في فورفي ويكون بالتزام لمدة سنة ويجب الإدلاء بالبطاقة الوطنية و تكاليف التركيب وسعر الروتر حسب الاشتراك الذي تريد الاشتراك فيه وتوجد اشتراكات بدون أي تكاليف تركيب وروتر مجاني وهي اشتراك فايبر أوبتك إنوي إبتداءًا من 50 ميغا و هذا العرض بثمن 349 درهم للشهر.

تعبئة انوي انترنت

تعبئة انوي انترنت تتوفر فقط في العروض المحدودة للانترنت ويمكنك تعبئتها بعد نفاذ رصيدك من الأنترنت سواء كنت مشترك في خطة مسبقة الدفع أو اشتراك مفوتر فإذا كنت تتوفر على اشتراك مسبق الدفع فيمكنك تعبئة خطك بالانترنت ابتداءًا من خمسة دراهم عبر عرض نجمة 3 كما يمكنك أيضًا تعبئة انترنت انوي في الاشتراكات المفوترة طبعًا بعد نفاذ رصيدك وتفعيل أحد الجوازات المتوفرة ابتداءًا من عشرة دراهم وحصولك على 1 جيغا من الأنترنت صالحة لمدة شهر لان الجوازات دائما تكون صالحة لمدة شهر لأنه عند الشهر الثاني ستتوصل برصيدك الشهري من الانترنت.

يمكنك تعبئة انترنت انوي في نقاط البيع انوي ولدى البائعين المعتمدين في المحلات والمتاجر وعبر الانترنت، حيث توجد تعبئة ورقية وهي عبارة عن رمز يحتوي على قيمته أو عن طريق الديلر و هو إرسال التعبئة للارقام بواسطة هذه البطاقة الخاصة بالتعبئة.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن عروض انوي إنترنت:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال عروض انوي إنترنت، حيث تكلمنا عن جميع العروض وطرق الاستفادة منها وجميع التقنيات المتوفرة لدى إنوي للاستفادة من الأنترنت.

إقرأ أيضاً: عروض انوي تعبئة واشتراك للأفراد والشركات