-->

حصري

راوتر ويفي أورنج جميع الأنواع

تتنوع عروض شركة اورنج في جميع المجالات، لكن ما يميّزها هو راوتر ويفي اورنج الذي يُعتبر أفضل راوتر على الإطلاق وخاصةً راوتر بوكس أورنج فهو جيد وعليه إقبال من طرف الزبناء، حيث تقدم اورنج إنترنت عبر الكابل أو بدون كابل، وتتوفر أيضًا على أجهزة تشتغل بالتيار الكهربائي أو فقط بواسطة بطارية قابلة للشحن هي التي تمدُّ جهاز الراوتر بالطاقة التي يحتاجها للعمل.

راوتر ويفي أورنج

 سنتحدث في المقال التالي من موقع بصمة عن راوتر ويفي اورنج بجميع التقنيات المتوفرة لدى شركة أورنج:

راوتر أورنج ويفي

تعتبر أورنج من الشركات العالمية المشهورة في مجال الاتصالات، حيث تتواجد بالعديد من الدول بالعالم، ودائمًا ما توفر أورنج عروض جيدة وأجهزة ذو جودة عالية.

وبما أننا نتكلم عن أجهزة راوتر ويفي أورنج، فإن هذه الأخيرة توفر لزبنائها العديد من الأجهزة إلا أنها لا توفر تقنية adsl، بالنسبة للإنترنت بالكابل لديها فقط فايبر أوبتك أورنج، وهي خدمة جديدة أطلقتها شركة أورنج مؤخرًا، وهذه الخدمة متوفرة فقط في بعض المناطق داخل المغرب، وهي في انتشار مستمر لتغطية جميع ربوع المملكة بهذه التقنية.

أما بالنسبة لبوكس أورنج فهي تتوفر على جهاز بوكس قوي و عروض جيدة، خاصةً بعد طرحها لبوكس 5G يصل حتى 30 ميغا بثمن 349 درهم للشهر، و جهاز راوتر هواوي يشتغل على الهوائي لاستقطاب إشارة جيدة، أما بالنسبة للويفي المتنقل فتوفر أورنج جهاز راوتر ويفي أورنج من نوع alcatel وبطاقة سيم 4G+ بالاشتراك الشهري أو بدون اشتراك فقط بواسطة التعبئة عبر نجمة 3 *.

1. راوتر أورنج ويفي fibre optique orange 

FTTH يعني Fibre to the Home هذه هي التقنية، وهذا الراوتر أحسن راوتر ويفي أورنج، حيث يعتبر router رائع نتيجة الأسباب التالية:

  • قوته التي تصل حتى 200 ميغابايت في الثانية
  • له ستة هوائيات.
  • هو من شركة ZTE من نوع F680
  • سهولة برمجته
  • يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني بعد اشتراكك في فايبر اوبتيك أورنج، إبتداءً من فورفي 20 ميغا و هو بثمن 249 درهم في الشهر.
  • تكاليف التركيب أيضًا مجانًا.

2. راوتر أورنج ويفي المتنقل wifi d'jib

هذا الراوتر يمكنك الحصول عليه بشراء بطاقة سيم خاصة بالإنترنت، فقط لا يمكنك إجراء مكالمة بها فقط تستعمل للإنترنت، ويوجد اشتراك شهري ابتداءًا من 59 درهم للشهر، والعديد من باقات أخرى جيدة، أو يمكنك أن تشتري بطاقة مسبوقة الدفع وتقوم بتعبئتها بواسطة نجمة 3 *.

أما بالنسبة للراوتر فيمكنك شراءه من نقاط البيع أورنج، فهي توفر راوتر ويفي أورنج من نوع Alcatel ثمنه هو 499 درهم وهو سعر جيد، أو يمكنك شرائه من محلات أخرى خارج أورنج شرط أن يكون يدعم شريحة أورنج.

3. راوتر أورنج دار بوكس ويفي

بوكس أورنج وهو راوتر يحتوي على شريحة خاصة بأورنج لمشاركة الأنترنت عن طريق الويفي ويعتبر من أفضل أنواع الويفي في المغرب حيث لقي إقبال كبير من طرف الزبناء و هو عبارة عن جهاز راوتر ويفي أورنج هواوي b 612.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن راوتر ويفي اورنج:



نهاية المقال

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقال راوتر ويفي أورنج حيث تحدثنا عن عروض شركة اورنج فيما يخص أجهزة الراوتر، حيث شرحنا انواع أجهزة الراوتر والأسعار المتوفرة بها مع مميزات كل نوع.

إقرأ أيضًا: عروض اورنج الحالية والدّائمة جميعها مع التفاصيل