-->

قنوات رياضية على نايل سات بدون اشتراك انترنت

العديد منا يَسأل ويبحث عن قنوات رياضية مجانًا على قمر نايل سات لنقل مباريات الدوريات الأوربية و العالمية.

توجد العديد من القنوات الرياضية على قمر النايل سات، لكن للأسف لا تنقل المباريات المهمة أو الدوريات الكبرى تنقل فقط الدوريات الغير المشهورة.

 سنتحدث في مقالنا هذا على موقع بصمة عن بعض القنوات الرياضية المفتوحة على قمر النايل السات، والتي تنقل المباريات المهمة أو بعض الدوريات الكبرى مجاناً و بدون تشفير:

قنوات رياضية على نايل سات بدون أنترنت

تردد القنوات الرياضية على نايل سات

على الرغم من سيطرة القنوات الإخبارية مثل قناة الجزيرة وغيرها على المشهد العام عند المتابعين، إلّا أنّ القنوات الرياضية لا تقلّ أهمية عنها.

⏪ معلومة هامة 1 ⏩

تُعدّ نايلسات  شركة عربية مصرية  تعمل على تشغيل الأقمار الصناعية ومراكز التحكم التابعة لدولة مصر، تم تأسيسها عام 1996، تعود 40٪ من ملكيتها لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، و10٪ للهيئة العامة للتصنيع، بينما تعود ملكية 9٪ إلى الشركة المصرية للمشروعات الاستثمارية، بينما النسبة الباقية تعود ملكيتها إلى مستثمرين آخرين.

إليكم القنوات الرياضية التي تنقل المباريات مجانًا على قمر نايل سات مثل الدوري الفرنسي الممتاز والدوري الهولندي وبعض الدوريات الأخرى ، هذه القنوات موجودة بالفعل على قمر نايل سات: 

1. القناة الأولى هي قناة أبو ظبي سبورت 2 التي تنقل مباريات للدوري الألماني وبعض الدوريات الأخرى و الموجودة على تردد:

  • التردد 11526
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500ا
2. القناة الثانية وهي قناة فرنسية تنقل مباريات مهمة من الدوري الفرنسي فقط ولا تنقل أي دوريات أخرى و هي قناة TV5 والموجودة على تردد:
  • التردد 11900
  • الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500

مميزات القنوات الرياضية على نايل سات

تتوفر القنوات الرياضية بلا توقف كل يوم كونها توفر محتوى رياضي مفيد يعجب المتابعين، حيث يبقيهم مستمتعين وعلى معرفة بكل ما هو جديد في عالم كرة القدم وجميع أنواع الرياضة.

⏪ معلومة هامة 2 ⏩

تُشغّل قناة نايلسات العديد من أقمار الاتصالات حول الأرض، كما وصل عدد القنوات التي تعرضها شركة نايلسات إلى 1091 قناة أغلبها مجانية وذلك حتى تاريخ 17 أبريل 2022، بينما تمتلك نايلسات محطتين ارضيتين احدها في الإسكندرية والأخرى في مدينة السادس من اكتوبر.

القنوات الرياضية من القنوات يتابعها العديد من المعجبي،ن وهذه القنوات تحتوي على عدد كبير من البرامج الحوارية التي تناقش المباريات، وتحلل المباريات والبطولات، ومن أهمها برامج الاستوديو التحليلي وعرض نجوم كرة القدم وبرنامج البيت الكبير الذي يقدمه المتسابق هاني، كما قدم رمزي القناة و برنامج تريند وقدم هذا البرنامج أمير هشام ومحمد سعيد.

أمّا تردد القنوات الرياضية على نايل سات 2022، يبحث الكثير من الناس عن القنوات الرياضية كثيراً، وهو ما يتطلع إليه ملايين المشتركين وعشاق كرة القدم، للنظر في الأخبار الرياضية والمباريات المهمة التي توفرها هذه القنوات، حيث أن هذه القنوات متوفرة في جميع القنوات المحلية، وتلعب دور مهم في البث على القنوات الدولية وكذلك الأخبار الرياضية المتعلقة بالدوري السعودي والمزيد.

تحديث القنوات الرياضية على نايل سات

زوار موقع بصمة ، إليكم آخر تحديث على جميع القنوات الرياضية على القمر الصناعي نايل سات اليوم:

  • تابعوا قناة بي ان سبورت المفتوحة على نايل سات.
  • أثار تردد قناة Open Sports 2017 على أقمار النايل سات اهتمام العديد من المتابعين والمشاهدين قنوات أخرى وأخرى تتعلق بقضايا عربية.
  •  نجد قناة mbc Pro المهتمة بالرياضات السعودية وتبث المباريات في الدوري السعودي ودوري الإمارات.
  • يمكنكم ايضاً متابعة القناة الرياضية المغربية الجديدة  التي تتولى مهمة نقل بعض الدوريات المهمة.
  • يمكن أيضاً متابعة قناة ssc sport على النايل سات والتي تنقل مباريات مهمة من الدوري الإسباني وغيره

⏪ معلومة هامة 3 ⏩

حققت شركة نايلسات في عام 2022 ما تصل قيمته 99،850،000 دولار امريكي، تم إطلاق القمر الصناعي نايلسات 101 في 28 ابريل عام 1998، بينما بدأ البث الرسمي في 31 مايو 1998، وتم إيقاف تشغيله عام 2013 حيث تم تقدير عمره حوالي 12 سنة.

إليكم في هذا الفيديو شرح مفصل عن تردد بعض القنوات الرياضية المفتوحة في آخر تحديث 2023:

خلاصة الموضوع

في هذا الموضوع تتبعنا ترددات قنوات رياضية على نايل سات حيث يطمح العديد من المشاهدين لمشاهدة المباريات المهمة بالمجان لكنها مدفوعة و على قمر نايل سات ذكرنا لكم قناتين لمتابعة بعض المباريات المهمة بدون تشفير.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل  معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضًا:تردد قناة الكويت عربي KTV Al Arabi HD على نايل سات و عرب سات

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك