-->

فورفيات يوكسو أورنج yoxo orange

مرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة على موقع بصمة سنعرض لكم فورفيات يوكسو مع موقع حصري من شركة أورنج المغرب للإشتراك والدفع وإدارة الخط كل شيء يتم رقميًا!.

فورفيات يوكسو أورنج yoxo orange

طريقة الإستفادة من فورفيات يوكسو

فورفيات يوكسو يمكنك الإستفادة منها على موقع Yoxo.ma، وهو موقع حصري أطلقته شركة أورنج المغرب، يمكنك من خلال هذا الموقع أن تقوم باشتراك جوال حصري على الإنترنت وهو متاح أيضًا بالنسبة للمشتركين القدامى، حيث يتوفر هذا المتجر على عروض أفضل من العروض الرسمية المتوفرة حاليًا لدى شركة أورنج المغرب!

ويجمع بين مجموعة من باقات الهاتف المحمول دون التزام ويمكن تفعيله حصريًا عبر الإنترنت، هذا وتتيح شركة اورنج الاستفسار والتساؤل عن اي عرض ومدى تواجده من خلال مصلحة الزبناء اورنج.

⏪معلومة هامة1⏩

وفرت شركة اورنج المغرب اتصال شبكات 2G/3G لحوالي 99% من سكان المغرب، بينما قدمت الشركة خدماتها 4G في يونيو 2015 لـ 42٪ من السكان، بيننا وصل معدل انتشار الإنترنت الأرضي عام 2016 حوالي 50% حيث بلغ عدد المشتركين 17 مليون مشترك.

عروض فورفيات يوكسو

تتنوع عروض أورنج المغرب حيث تقدم ثلاث باقات من فورفيات يوكسو، ومنها الغير محدود خاصة بالهاتف النقال:

  • مقابل 49 درهم / شهر بالإضافة إلى الرسائل النصية غير المحدودة محلياً و ساعة اتصال محلياً بالإضافة إلى بيانات سعة 20 جيجا بايت.
  • تقدم باقة Yoxo 199 درهم بيانات غير محدودة بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة محلية.

كما أتاحت شركة اورنج تحويل رصيد أنترنت transfert internet yoxo إلى رقم آخر، للمزيد من المعلومات يوفر موقع yoxo نافذة دردشة، للإجابة على أسئلتكم 24/24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

تعبئة فورفي يوكسو

كما نعرف أن جميع الفورفيات يمكنك تعبئتها بجوازات ابتداءًا من عشرة دراهم بواسطة الديلر او عند وكالة أورنج، لكن مع فورفي يوكسو يمكنك تعبئة الجواز فقط من خلال الموقع الرسمي وبواسطة البطاقة البنكية أو بطاقة التعبئة أو سمارت صولد أو عن طريق الآداء مع الفاتورة.

طريقة الإشتراك

للإشتراك في فورفيات يوكسو يجب عليك أولًا الدخول لموقع yoxo و اختيار نوع الإشتراك الذي يناسبك.

يمكنك الاشتراك في هذه العروض مع الاحتفاظ برقم هاتفك المحمول بغض النظر عن المشغل الخاص بك عبر موقع yoxo.ma أو عبر تطبيق Orange et moi، ومع ذلك فإن عملاء باقات أورنج للهاتف المحمول ليس لديهم إمكانية الاستفادة من عروض 49 درهم و99 درهم.

يمكنك أيضًا طلب رقم جديد و إنتظار وصول البطاقة إلى عنوانك و يمكنك تغيير المشغل إذا كنت تملك رقم إنوي أو اتصالات المغرب، أو استعمال رقمك إذا كنت تملك رقم أورنج، و تفعيل فورفيات يوكسو من خلاله.

إذا كنت من مشتركي فورفيات أورنج، يمكنك الدخول إلى تطبيق orange et moi، و تغيير عرضك الحالي إلى إشتراك yoxo بطبيعة الحال، إذا كان متوفر لديك على التطبيق الإشتراك الذي تريد، لأن أورنج تتيح لك فقط ثلات أنواع من الإشتراكات بالنسبة للجوال هي:

  • Forfait orange
  • Forfait you
  • Forfait yoxo

دفع فاتورة فورفي يوكسو

يجب عليك دفع رسوم تفعيل فورفيات يوكسو تعادل اشتراك شهر واحد في الحزمة المختارة، حيث يمكنك السداد عن طريق بطاقة الإئتمان أو باستخدام Orange Money.

⏪معلومة هامة2⏩

سجلت العلامة التجارية Orange المركز الأخير في ترتيب سرعة خدمة الانترنت التي تقدمها عبر الموبايل المحمول، كما انخفض ادائها عند الخدمة المقدمة في عام 2019، وذلك وفق احصائيات شركة nperf لقياس جودة خدمة الإنترنت المقدمة من شركات الاتصالات.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن فورفيات يوكسو أورنج yoxo orange:

خلاصة الموضوع

في هذا الموضوع ذكرنا لكم من موقع بصمة ماهو موقع yoxo.ma و طريقة الإستفادة من الخدمة و طريقة التسجيل في الموقع و تبقى فورفيات يوكسو من الفورفيات الجديدة لشركة أورنج، حيث تتوفر على عروض مميزة غير العروض الأخرى الموجودة حاليًا و للإستفادة من هذا العرض ذكرنا لكم كيفية الإستفادة من فورفيات يوكسو.

للمزيد من المعلومات أو حل مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضًا:راوتر أورنج المغرب بجميع انواعه

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك