-->

Wifi inwi جميع أنواع ويفي إنوي

تُعتبر إنوي من الشركات التي تبحث دائمًا عن تجديد خدماتها بإطلاق عروض وتقنيات جديدة، وفي هذه الموضوع على موقع بصمة سنتكلم على جميع أنواع wifi inwi بكل أشكالها، حيث تتوفر شبكة إنوي على ويفي سلكي و اللاسلكي يعني wifi inwi sans fil وwifi avec cable.

Wifi-inwi

استعمال ويفي إنوي ليس فقط بواسطة الكابل الذي يزودك بالإنترنت، يمكنك استعماله أيضًا عند تنقلك في أيّ مكان في المغرب بواسطة إنترنت لاسلكي.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن Wifi inwi جميع أنواع ويفي إنوي:

ويفي إنوي وجميع أنواعه

يُعدّ تشغيل الويفي طريقة لمشاركة الإنترنت من نقطة إلى عدّة أجهزة، وهذه النقطة تسمى راوتر ويفي، حيث يمكنك استقبال الويفي عن طريق الراوتر، ووصل أجهزة أخرى متاح فيها مشاركة الإنترنت عن طريق الويفي مثل الهواتف النقالة، وتوفر إنوي خدمة الويفي عن طريق العديد من التقنيات منها السلكي واللاسلكية و أيضًا wifi inwi متنقل ومحمول.

⏪هل تعلم 1⏩

تحسّنت الخدمة المقدمة من شركة انوي في مجال خدمة مصلحة الزبناء، حيث ازدادت ايجاباً في عام 2021 بنسبة 13% عن العام السابق، كما تم تتويج الشركة للمرة الخامسة على التوالي كأفضل شركة من حيث خدمات الانترنت النقال،وذلك بعد تسجيل ازدياد في سرعة الصبيب بين 2020 و2021 لتحقق 9.5%.

Wifi inwi adsl

ويفي adsl كان محتكراً في المغرب لسنوات طويلة، و كان يتوفر فقط عند شركة اتصالات المغرب، و لكن في السنوات الأخيرة استطاعت شركة إنويالمنتشرة في أرجاء المغرب من توفير ويفي adsl لزبنائها، من خلال التعاقد مع شركة اتصالات لمدِّها بالبنية التحتية لاستغلالها لتوزيع الأنترنت adsl لمستخدميها، وهي توفّر عروض حصرية و رائعة و متجددة باستمرار.

عروض wifi inwi adsl

توفّر عروض إنوي مميزات مهمة لمستخدميها وذلك بمجرد الإشتراك في إحدى عروضها، وتأتي عروض wifi inwi من بين عروضها المميزة على الشكل التالي:

  • عرض 20 ميغابايت بثمن 199 درهم للشهر و إذا كنت ممَّن قامو بتحويل أرقامهم من شركة أخرى لإنوي فقط 149 درهم للشهر.
  • مكالمات لا محدودة نحو الهاتف الثابت المحلي وساعتان للأرقام الوطنية. وثمن روتر إنوي هو 200 درهم.

حيث توفر إنوي ميزة جيدة وهي:(هل أنت راضٍ عن الخدمة أم تريد إلغاء الإشتراك) وهي ميزة يمكنك من خلالها الغاء الإشتراك قبل ثمانية أيام من تفعيل خطك وتدفع 50 درهم ثم يُلغى الإشتراك.

ويفي انوي المتنقل 2022

يمكنك استعمال wifi inwi متنقل في أي منطقة داخل المغرب شرط أن تتوفر خدمة الأنترنت 3G أو 4G في المكان الذي تتواجد به وتشغيل روتر إنوي المتنقل.

حيث يوجد جهاز راوتر بكابل الكهرباء و يمكن تشغيله في عدة أماكن فقط يكون متوفر فيها مدخل الكهرباء لتوصيله بالطاقة وهذا هو مايسمى ب IDar Duo، وكنا قد تحدثنا في مقال سابق عن طريقة ضبط إعدادات راوتر إنوي

كم ثمن الويفي المتنقل انوي؟

توفر إنوي باقة i-Dar Duo ويمكنك الإستفادة منه حاليًا حيث تقوم إنوي بخفض ثمن راوتر إنوي من 250 درهم إلى 100 درهم.

ويوجد أيضًا راوتر إنوي يحتوي على بطارية أي يمكن التنقل به في أي مكان دون ربطه نهائياً لا بمزود كهرباء ولا بكابل إنترنت، وهو يعتبر ويفي محمول يمكنك استعماله في السيارة أو أي شيء قابل للتنقل.

بالنسبة لهذا الراوتر من wifi inwi فلا يتوفّر فيه اشتراك يباع بدون اشتراك وثمنه هو 500 درهم، وعند شراءه يمكنك تركيب فيه بطاقة خاصة بالبيانات الخلوية باشتراك مسبوق الدفع، يعني تقوم بتعبئة خطك للحصول على الإنترنت وثمنها هو 60 درهم، أو اشتراك شهري بالدفع كل شهر باشتراكك في خطة شهرية وطبعاً البطاقة تكون مجانية.

عروض wifi inwi sans fil

  • عرض 199 درهم به انترنت لا محدود ومكالمات لا محدودة نحو الهاتف الثابت I-Dar Duo.
  • عرض 249 درهم به انترنت لا محدود ومكالمات لا محدودة نحو الهاتف الثابت I-Dar Duo وساعتان نحو الأرقام الوطنية.

⏪هل تعلم 2⏩

رفعت شركة انوي دعوة قضائية ضد شركة انصالات النغرب حيث اتهمتها بالمنافسة غير الشريفة، نتيجة احتكار اتصالات المغرب البنية التحتية للخدمات، إلى جانب امتلاكها 60% من السوق بينما يسمح القانون بأن تتجاوز القيمة 40%، حيث طالبن انوي بتعويضات بلغت قيمتها 5.7 مليار درهم

  • عرض 349 درهم يحتوي على انترنت لا محدود ومكالمات لا محدودة نحو الهاتف الثابت I-Dar Duo وثلات ساعات نحو الأرقام الوطنية وهذه العروض أيضًا تتوفر فيها ميزة satisfait ou remboursé.

Wifi inwi fibre optique

تُعتبر خدمة فايبر اوبتك انوي من الخدمات الجديدة التي تقدمها شركة إنوي لزبنائها ضمن wifi inwi ، حيث توفّر شبكة قوية لربط الزبناء بخدمة الألياف البصرية، لكن هذه الخدمة متواجدة فقط في بعض المناطق داخل المملكة، ويمكنك معرفة هل المكان الذي تتواجد به يتوفر فيه خدمة fibre optique inwi، من خلال التحقق عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة إنوي.

عروض fibre optique inwi

عروض فايبر اوبتيك إنوي من wifi inwi هي نفسها عروض فايبر اوبتيك أورنج، حيث لديها أربعة عروض إبتداءً من 20 ميغابايت في الثانية إلى حدود 200 ميغابايت والعروض المتوفرة حاليًا هي:

  • عرض 20 ميغا ومكالمات لا محدودة نحو الهاتف الثابت وساعتان نحو الأرقام الوطنية بثمن 249 درهم للشهر.
  • عرض 50 ميغا ومكالمات لا محدودة نحو الهاتف وثلات ساعات نحو الأرقام الوطنية بثمن 349 درهم للشهر.
  • عرض 100 ميغا ومكالمات لا محدودة نحو الهاتف وأربع ساعات نحو الأرقام الوطنية والدولية منطقة 1 بثمن 449 درهم للشهر.
  • عرض 200 ميغا ومكالمات لا محدودة نحو الهاتف وستة ساعات نحو الأرقام الوطنية والدولية منطقة 1 بثمن 649 درهم للشهر.

⏪هل تعلم 3⏩

في عام 2023 شاركت شركة انوي في معرض GITEX Africa المرموق والذي أقيم لاول مرة في مدينة مراكش في الفترة الممتدة بين 31 مايو إلى 2 يونيو، حيث ضم المعرض كبار صانعي تكنولوجيا المعلوميات والاتصالات في سبيل تكريس الضوء على أهم الاتجاهات والابتكارات في قطاع الاتصالات.

إليكم هذا الفيديو الذي يحتوي بعض المعلومات عن Wifi inwi:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن wifi inwi بعد أن تحدثنا عن جميع أنواع الويفي السلكي والمتنقل، كما شرحنا أسعار الاشتراك في عروض Adsl والفايبر أوبتيك من انوي

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضًا: انوي انترنت لا محدود

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك