-->

هدية أورنج يوم الجمعة طرق الاستفادة منها واختيار هديتك المفضلة

تَسعى شركة أورنج المغرب لتقديم العديد من العروض المشجّعة في سبيل كسب قاعدة أوسع من العملاء، حيث تُوفّر أورنج مجموعة من الهدايا المجانية والمسابقات في سبيل كسب نيل ثقة المشتركين، ومن أشهر هذه الهدايا هدية الجمعة.

هدية اورنج يوم الجمعة

سَنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن هدية أورنج يوم الجمعة وكيفية الاستفادة منها بجميع الطرق:

ما هي هدية يوم الجمعة من أورنج؟

تحدثنا في مقال سابق عن عروض فورفيات اورنج وأسعارها، أمّا في مقالنا هذا سنتحدث عن هدية أورنج يوم الجمعة، حيث فتحت شركة أورنج المجال للحصول على هديّة مجانية يوم الجمعة، واختيار الهدية التي يَرغبها العميل عبر تطبيق orange et moi أو من خلال إرسال رسالة نصية للرقم 3030، لذا نَنصح بتثبيت هذا التطبيق على جهازك المحمول، حيث يَتوفر التطبيق باللغة الفرنسية إلى جانب اللغة العربية.

⏪معلومة هامة1⏩

نتيجة مشاريعها من الشرق الاوسط وافريقيا ارتفعت أرباح شركة الاتصالات الفرنسية "أورانج" عن العام الماضي بأكثر من 50 %، بينما وصل مقدار ايراداتها حوالي 11.09 مليار يورو بمقدار زيادة في نسبة الربح عن الشهور الثلاثة الأخيرة بمقدار 1.1%.

في حين تأتي هدية أورنج يوم الجمعة إمّا رصيد مجاني من الإنترنت والتي تُمكّن العميل من ولوج مواقعِ التواصل وجميع المواقع والتطبيقات الأخرى، أو مُكالمات مجانية أو رسائل نصية مجانية، وهذه الهديّة مخصّصة لزبناء أورنج الأفراد والشركات، وقد لاقت هذه الهديّة الأسبوعية رواج وإقبال شعبي من العملاء.

هذا وكنا قد تحدثنا سابقاً عن هدية هدية اورنج 1 جيجا التي تستفيد منها مجانًا عند تحميلك لتطبيق أورنج إي موا كما أطلقت شركة أورنج سابقاً برنامج سخي وجديد لمكافأة عملائها المخلصين والذي يُدعى (ORANGE MERCI) يَندرج من ضمنه هدية أورنج يومِ الجمعة، حيث تزداد احتمالية ربح العميل بالمكافأة مع ازدياد وفاء العميل لشركة أورنج وتفعيله لخدماتها المختلفة، كما يَأتي هذا البرنامج كوسيلة شكر من الشركة لزبائنها سواء كان العميل يستخدم بطاقة مسبقة الدفع أو مفورترة أيْ فورفي.

يتم الاشتراك للحصول على هدية أورنج يوم الجمعة بشكل تلقائي طالما أنك من عملاء شركة أورنج، ومن عروض اورنج الحالية أيضاً وجود هدايا أخرى يُتيح أيضاً برنامج (ORANGE MERCI) من خلالها الحصول على أسعار مخفّضة للأجهزة الذكية، وهدية عيد ميلاد سنوية عند إتمام تفعيل بطاقتك لعام كامل على شبكة أورنج، وكذلك يحصل العميل على تذاكر سينما مجانية مخصّصة ليوم الثلاثاء، بالإضافة إلى توفير عروض على الرحلات السياحية على مدار العام، هذا ويمكن الإطّلاع بشكل أكبر على برنامج (ORANGE MERCI) عبرَ الولوج إلى تطبيق ( ORANGE ET MOI ) عبرَ الهاتف المحمول.

كيف يمكن الاستفادة من هدية الجمعة اورنج؟

يتساءل الكثيرون عن طريقة الحصول على هدية أورنج يوم الجمعة، حيث أتاحت شركة أورنج طريقتين للاستفادة من هدية أورنج يوم الجمعة وهي كالتالي:

  1. وهي الطريقة التقليدية أو المعتادة في الاستفادة من هدية أورنج يوم الجمعة، وتتمّ عبر كتابة رسالة نصية قصيرة sms تتضمن الرقم (1) وإرسالها إلى الرقم المخصّص 3030.
  2. تكمن الطريقة الثانية في دخول تطبيق أورنج (Orange et Moi) وفق الخطوات التالية:
  • التسجيل في التطبيق عبر إدخال رقم الهاتف المحمول والإسم بشكل مشابه لطريقة التسجيل في الفيسبوك، حيث يُرسل لك التطبيق رسالة نصية تتضمن كود التفعيل.
  • قُم بإدخال كود التفعيل إلى التطبيق ليتم تفعيل حسابك الخاص ضمن التطبيق، ولا داعي لهذه الخطوات لمن يَمتلك حساب مُسبق ضمن التطبيق.

⏪معلومة هامة2⏩

في عام 2019 ازدادت ارباح شركة اورنج المغرب عن العام السابق بمقدار 50%، حيث بلغت قيمة ارباحها الصافية في المجمل حوالي 3.01 مليار يورو (3.28 مليار دولار)، وبلغت ايراداتها 42.24 مليار يورو، بينما في 2018 حققت أرباح 1.95 مليار يورو ووصلت ايرادتها 41.99 مليار يورو.

  • بعد دخول حسابك الخاص في التطبيق ادخل إلى صفحة هدية أورنج يوم الجمعة أو "Cadeau du vendredi"، عندها يظهر عدّة خيارات للهدايا المتاحة وهي أمّا انترنت مجاني أو رصيد مجاني من الدقائق.

يكمن الفرق بين الطريقة الأولى والثانية هو أنّ الطريقة الأولى تمنح العميل هدية أورنج يوم الجمعة بشكل عشوائي، حيث من غير المتاح اختيار الهدية التي يُريدها، في حين تمنح الطريقة الثانية الفرصة للعميل لاختيار هديته التي يرغبها.

يتيح التواصل مع مصلحة الزبناء اورنج الحصول على معلومات أفضل عن الفرق بين الطريقتين.

من العملاء الذين يمكنهم الاستفادة من هدية أورنج يوم الجمعة؟

يُعدّ برنامج Orange Merci هو البرنامج الخاص بالمكافآت المقدّمة من شركة أورنج، مثل هدية أورنج يوم الجمعة، هذا وتزداد استفادة العميل من هدايا أورنج من خلال تفعيل المزيد من عروض الشركة والاستفادة منها، حيث يُعتبر هذا البرنامج مكافأة للعملاء المخلصين لشركة أورنج، في حين يَستطيع العميل الاستفادة من هدية أورنج يوم الجمعة بشكل تلقائي ولا يحتاج الاشتراك به، سواء عبر تعبئة رصيد أو عبر تفعيل إحدى باقات Orange.

كيف آخُد هدية من أورنج؟

بالإضافة إلى هدية أورنج يوم الجمعة، يُوجد عدّة هدايا أخرى مقدّمة من أورنج وهي كالتالي:

1. أورانج سينداي "Orange Cinéday"

هذه الهدية عبارة عن تذكرة مجانية لدخول السينما، يحصل عليها العميل عند شراء تذكرة لأي فيلم يرغبه العميل، وهي هدية مخصّصة أيام الثلاثاء والخميس من كل أسبوع، كما هو الحال في تخصيص هدية أورنج يوم الجمعة، يُمكن طلب رمز Cinéday عبر الدخول إلى تطبيق Orange et moi، يمكن الاستفادة من التذكرة المجانية في صالة السينما Mégarama Casablanca وفي طنجة ومراكش وفاس والرباط.

2. هدية أورنج لعيد الميلاد "Cadeau d’anniversaire"

تُقدّم لك أورنج هدية مجانية عندما يَبلغ خطك الخاص الذكرى السنوية لتشغيله، بشكل مشابه لهدية أورنج يوم الجمعة، قد تكون الهدية رسائل نصية قصيرة (sms) أو انترنت مجاني أو مكالمة مجانية.

3. المناسبات "Evènements"

تُبلّغ أورنج عملاء برنامج Orange Merci Plus بالأحداث والحفلات الموسيقية وغيرها وذلك عبر دعوات حصرية من Orange

4. يانصيب "Tombola"

تُنظّم شركة أورنج سحوبات يانصيب بين عملاء برنامج Orange Merci Plus، يتم ذلك عدّة مرات سنوياً، حيث أن مجرد الفوز بالسحب يخوّلك الذهاب في رحلة إلى أجمل الوجهات السياحية.

⏪معلومة هامة3⏩

في ظل انتشار تطبيقات مختلفة تغني عن استخدام خدمات شركات الاتصالات، تباطأت وتيرة الزيادة والإقبال على العروض المختلفة التي توفرها هذه الشركات لمستخدميها، مما ساهم في تخفيض أرباح القطاع بالمملكة، مما دفع هذه الشركات لفرض حظر عل مكالمات الواتس والسكايب والفايبر إلى أن تدخلت وكالة تقنين المواصلات بالمملكة لإعادة هذه الخدمات

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح بعض المعلومات عن هدية أورنج يوم الجمعة:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أنّ ذكرنا سعي شركة أورنج في سبيل استقطاب المزيد من العملاء عبر توفير هدايا مجانية، حيث تحدثنا عن هدية أورنج يوم الجمعة وطريقة الاستفادة منها.

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

إقرأ أيضاً: تحويل رصيد أنترنت transfert internet yoxo إلى رقم آخر

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك