-->

مصلحة الزبناء إنوي وطرق الاتصال بها

تُعتبر مصلحة الزبناء من أهمّ الخدمات التي يُقدّمها المشغل في هذا المقال سنتكلم على مصلحة الزبناء إنوي ومهامها التي تَتمثل في حلّ مشاكل الزبناء وتنفيذ الطلبات والعديد من الخدمات الأخرى.

سنتحدث في هذا المقال من موقع بصمة عن مصلحة الزبناء انوي وطرق الاتصال بها:

مصلحة الزبناء انوي

تنتشر شبكة انوي ضمن أراضي المغرب العربي، كما تُوفّر الشركة العديد من الأرقام والطرق للاتصال مصلحة الزبناء إنوي ولكل عرض رقم خاص بها، ويمكنك أيضًا الاتصال عبر الواتساب وعن طريق الايميل أيضًا، سنذكر في هذا المقال جميع الأرقام الخاصة بمصلحة الزبناء، وجميع الطرق التي يمكنك استعمالها للاتصال بمصلحة الزبناء إنوي.

مصلحة الزبناء إنوي

تُعدّ مصلحة الزبناء انوي مَصلحة خاصة باستقبال مكالمات ورسائل الزبناء وتلبية طلباتهم، وتضع إنوي رهن إشارة عملائها العديد من الطرق والأرقام للاتصال بهذه المصلحة، وهذا ينطبق على جميع العروض والاشتراكات لدى إنوي.

⏪معلومة هامة1⏩

تم تأسيس شركة إنوي عام 9 فبراير عام 2010، وذلك على يد الشركة الوطنية للاستثمار وكريم زاز، وصلت عائدتها في 2012 إلى 6.3 مليار درهم مغربي، بينما اشتركت شركة زين 31٪ من اسهم إنوي في عام 2009، أمّا اليوم استطاعت الشركة إيصال خدمة 4G إلى حوالي 20 مدينة مغربية.

يمكنك الدردشة مع مستشار انوي مباشرة أو من خلال المجيب الآلي للاستفسار أو الطلبات أو حلول المشاكل المتعلقة باشتراكك مع إنوي.

تَبحث إنوي دائما عن تجويد هذه المصلحة لأنها تترك ردود أفعال إيجابية لدى الزبناء، للتفاعل و تقريب الخدمة ومعرفة حاجيات العملاء وتلبيتها بجودة عالية، لأن جودة مصلحة الزبناء إنوي من العوامل الأساسية التي تجذب المشتركين للاشتراك في إحدى عروض إنوي.

1. مصلحة الزبناء انوي موني

إنوي موني هي خدمة لاستقبال وارسال الأموال ويمكن لجميع زبناء إنوي تحميل تطبيق إنوي موني والاستفادة من هذه الخدمة وتوفر إنوي هذا التطبيق على متجر جوجل وبلاي و آبل ستور.

توفر مصلحة الزبناء إنوي أرقام خاصة بإنوي موني ويمكنك الاتصال بهم عبر الرقم 430 أو على الرقم 0529000430 وهذه الخدمة تكون في أوقات معينة وهي:

  • من الإثنين للجمعة ابتداءاً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءاً
  • ويوم السبت من الساعة التاسعة صباحًا إلى الخامسة بعد الزوال.

وأيضاً يمكنك الاتصال بمصلحة الزبناء إنوي inwi money من خلال استمارة الاتصال داخل التطبيق.

2. مصلحة الزبناء إنوي ويفي

يُمكنك الاستفادة من خدمة مصلحة الزبناء إنوي على الهاتف الثابت وعلى رقم آخر غير إنوي عبر 0529000220 ومن رقم إنوي بواسطة 220 ومن الخارج عبر 2120529000220+.

لا يوجد رقم لمصلحة الزبناء إنوي خاصة بالويفي فالويفي فقط تقنية لمشاركة الإنترنت، فيجب تحديد التقنية التي تستعملها للربط بالإنترنت، لأن إنوي تخصص رقم خاص بخدمة 4G ورقم خاص ب adsl إنوي ورقم خاص بفايبر أوبتك إنوي.

ويمكنك التواصل عبر الواتساب وماسنجر وتويتر وعبر الشات في الموقع الرسمي لإنوي، وأيضا عبر استمارة الاتصال من خلال موقع إنوي الرسمي.

3. مصلحة الزبناء إنوي اشتراك

كنا قد تحدثنا سابقاً عن عروض إنوي inwi وخدماتها، توفر مصلحة الزبناء إنوي أرقام خاصة بالمشتركين، يعني إن كنت تمتلك فورفي فيمكنك الاتصال بمصلحة الزبناء الخاصة بالمشتركين للاستفسار أو طلب خاص بالزبناء المشتركين.

⏪معلومة هامة2⏩

وجدت دراسة أمريكية ان 33% من العملاء يُفضّلون التواصل مع مصلحة الزبناء عبر وسائل التواصل الاجتماعي اكثر من التواصل عبر الهاتف، كما يُصاب العملاء بالإحباط عند الانتظار وذلك بنسبة 33%، بينما عبّر 59% من العملاء عن حاجة العاملين في خدمة العملاء للتدريب وتحسين مهارات التواصل.

للتواصل مع خدمة اشتراك، يمكنك تركيب الرقم 220 من رقم إنوي أو الاتصال من هاتف آخر على الخط الثابت 052900220 أو من خارج المغرب بإضافة رمز دولة المغرب +212.

4. مصلحة الزبناء إنوي واتساب

في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في المغرب بعد ظهور عروض نجمة انوي *6 اللا محدودة وفّرت إنوي لزبنائها طريقة تواصل مع مصلحة الزبناء انوي عن طريق واتساب.

يُمكنك الدخول للموقع الرسمي لشركة إنوي والدخول لصفحة اتصل بنا وثمّ الضغط على أيقونة الواتساب ليتم توجيهك لرابط مصلحة الزبناء إنوي واتساب، أو عبر الرقم +212 700-000220 ثم الدردشة.

5. مصلحة الزبناء فورفي انوي

اذا كنت مشترك في فورفيات انوي للنقال فيمكنك الاتصال مجاناً من رقمك إنوي أو الإتصال من هاتف آخر.

وكما ذكرنا في الأعلى فإنّ إنوي توفّر نفس الأرقام للاتصال بمصلحة الزبناء وتوفر أيضًا التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الحسابات الخاصة بمصلحة الزبناء إنوي.

6. مصلحة الزبناء win

تخصص مصلحة الزبناء انوي أرقام خاصة بأصحاب الفورفي الرقمي win، فيمكنك التواصل معهم عبر الموقع الإلكتروني win أو الدردشة عبر تطبيق win وكذلك في الحسابات الخاصة بالمصلحة في مواقع التواصل الإجتماعي.

وبما أن هذا الفورفي رقمي %100 فإن إنوي توفر جميع الوسائل المتاحة رقمياً لخدمة زبنائها والتواصل معهم لتطوير وتجويد الخدمة.

7. مصلحة الزبناء انوي انترنت

رقم مصلحة الزبناء انوي ويفي هو رقم مصلحة الزبناء انترنت وقد ذكرنا سالفاً جميع الأرقام والطرق التي تمكّنك من الإتصال بمصلحة الزبناء إنوي.

⏪معلومة هامة3⏩

وجدت الدراسة أيضاً أن 65% من العملاء مستعدين لدفع مبلغ يزيد عن سعر الخدمات مقابل الحصول على خدمة عملاء افضل، بينما يعتقد 48% من العملاء أن ميزة مصلحة العملاء تحسّنت بشكل كبير بعد وباء كورونا.

إذا كنت مشترك في خدمات إنوي للويفي سواء 4G أو adsl أو فايبر أوبتيك، تتيح لك إنوي خدمة مصلحة الزبناء فورفي انوي.

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح بعض المعلومات عن مصلحة الزبناء إنوي:

نهاية المقال

إلى هنا نكون قد شَرحنا في هذا المقال من موقع بصمة عن مصلحة الزبناء إنوي وكذلك سلّطنا الضوء على مصلحة الزبناء إنوي موني ومصلحة الزبناء ويفي ومصلحة الزبناء اشتراك ومصلحة الزبناء انترنت ومصلحة الزبناء واتساب ومصلحة الزبناء فورفي ومصلحة الزبناء WIN.

للمزيد من المعلومات أو حلّ مشاكل معينة و الإستفسار اترك لنا تعليق و سيتم الإجابة على أسئلتكم في التعاليق.

أقرأ أيضاً:عروض انوي وأثمنتها وطريقة الاشتراك

لاتقرأ وترحل..اترك بصمتك وشاركنا برأيك